قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC تلعب دور واضح في التأثير على الدولار .. BlackRock توضح

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العملة الرقمية خلال ندوة ستيفن سي فريدهايم 2020، حول الاقتصاد العالمي، أمس الثلاثاء، 1 ديسمبر. نطق فينك: «إذا وجود العملة الرقمية له تأثير حقيقي على الدولار الأمريكي.» بينما يظهر حتى محافظ بنك إنجلترا السابق مارك كارني، الذي كان يشارك أيضًا في هذه المناقشة، يوافق على هذا الرأي كذلك. وفقًا للمدير التطبيقي لBlackRock، فإذا العملة الرقمية تجعل الحاجة إلى الدولار الأمريكي أقل أبرزية. وتساءل لورانس دي فينك قائلًا: «أنا لا أتحدث عن الأمريكيين، أنا أتحدث عن حاملي الأصول الدولية بالدولار. السؤال الذي سأطرحه – هل يغير الحاجة إلى الدولار كعملة احتياطية...

في حين حتى عملة البيتكوين (BTC) هي العملة الرقمية الأكثر شيوعًا لا تزال تقع داخل منطقة غير مختبرة. فمن المحتمل حتى تتطور إلى سوق عالمية، وتجعل الدولار الأمريكي بالعمل أقل أبرزية. ذلك وفقًا لورانس دي فينك، الرئيس التطبيقي لأكبر مدير للأصول في العالم BlackRock.
العملة الرقمية لها تأثير حقيقي على الدولار الأمريكي
ردًا على سؤال حول العملة الرقمية خلال ندوة ستيفن سي فريدهايم 2020، حول الاقتصاد العالمي، أمس الثلاثاء، 1 ديسمبر.
نطق فينك:
«إذا وجود العملة الرقمية له تأثير حقيقي على الدولار الأمريكي.»
بينما يظهر حتى محافظ بنك إنجلترا السابق مارك كارني، الذي كان يشارك أيضًا في هذه المناقشة، يوافق على هذا الرأي كذلك.
وفقًا للمدير التطبيقي لBlackRock، فإذا العملة الرقمية تجعل الحاجة إلى الدولار الأمريكي أقل أبرزية.
وتساءل لورانس دي فينك قائلًا:
«أنا لا أتحدث عن الأمريكيين، أنا أتحدث عن حاملي الأصول الدولية بالدولار. السؤال الذي سأطرحه – هل يغير الحاجة إلى الدولار كعملة احتياطية إذا كانوا العملة الرقمية حقيقية تم فصلها عبر الأصول القائمة على الدولاريا ترى؟»
البيتكوين لا تزال سوق صغير غير مختبر
وفقًا لفينك، لا تزال العملة المشفرة البيتكوين BTC كذلك سوقًا صغيرة غير مختبرة ورقيقة وصغيرة نسبيًا يمكن حتى تتطور إلى سوق عالمي يومًا ما.
بالنسبة له، فإذا حقيقة حتى الكثير عبر الناس متحمسون لهذه العملة الرقمية ويريدون معهدة المزيد عنها – “علامة قوية للغاية”.
جادل الرئيس التطبيقي بحتى العملات الالكترونية تساعد في خفض التكاليف، لكنها أنت بحاجة إلى التنظيم وحتى تكون “أحد مكونات السياسة الحكومية في جميع أنحاء العالم”.
نطق فينك:
«هناك الكثير عبر الأسئلة التي أنت بحاجة إلى إجابة قبل حتى أقول إنها حقيقية وحيوية. ومن المؤكد حتى لديها القدرة على التطور إلى شيء حقيقي.»
التعهد على ثمن العملة المشفرة BTC حاليًا
كما ورد، في نوفمبر، نطق ريك ريدر، كبير مسؤولي الاستثمار في الدخل الثابت العالمي في شركة بلاك روك، إنه يعتقد حتى العملة الافتراضية “يمكن حتى تحل محل المضى إلى حد كبير” لحتى العملة الرقمية “أكثر فاعلية”.
في الوقت الصحفي الحالي اليوم الأربعاء، 2 ديسمبر / كانون الثاني، يتم تداول البيتكوين بثمن 19142 دولارًا أمريكيًا. ذلك بانخفاض قدره 1.60% على مدار ال24 ساعة الماضية. وارتفاع قدره 0.34% على مدار الـسبعة أيام الماضية كذلك.
السابق
سعر الاسترليني 02 ديسمبر 2020 | المملكة المتحدة توافق على لقاح فيروس كورونا من شركة فايزر
التالي
سعر الذهب 02 ديسمبر 2020 | ارتفاع اسعار المعدن النفسية بقيادة الفضة التى تواصل القفز

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً