قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى 02 ديسمبر 2020 | ازدياد اسعار المعدن النفسية بقيادة الفضة التى تواصل القفز

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

وبايو ان تك على الموافقة على الاستخدام الطارئ في المملكة المتحدة. على الرغم عبر الأخبار المتفائلة بشحتى جبهة لقاح كوفيد-19، ظلت بعض المخاوف بشحتى الجدول الزمني المحتمل لتوزيع اللقاح. من المقرر تسليم الدفعة الأولى عبر شحنات لقاح فيروس كورونا لشركة فيزر. إلى مواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة في 15 ديسمبر . تنتظر الشركة، جنبًا إلى جنب مع شريكها الألمانية بايو ان تك، موافقة إدارة الغذاء والدواء (FDA) على لقاحها بعد حتى أصبحت أول عبر قدم طلبًا للحصول على ترخيص استخدام طارئ مع المنظمة في 20 نوفمبر. نطقت الدولة سابقًا إنه عبر المتسقط حتى تبدأ التطعيمات في منتصف ديسمبر ، حيث تقدم لجنة مراكز السيطرة على الأمراض...

ارتفع ثمن المضى 02 ديسمبر 2020 بينما خسرثمن الفضة بعض المكاسب الذي تم تسجيلع في وقت سابق يوم امس، حيث ارتفع بأكثر عبر 5٪ حيث تحول التجار إلى أصول الملاذ الآمن وسط حالة عدم اليقين التي أثارها جائحة فيروس كورونا.
تم تداول الأسهم في وول ستريت على انخفاض في يوم الأربعاء ، مما يشير إلى جلسة سلبية بعد ازدياد يوم أمس. وفي الوقت نفسه ، حصل لقاح فيروس كورونا الخاص بشركة فايزر وبايو ان تك على الموافقة على الاستخدام الطارئ في المملكة المتحدة.
على الرغم عبر الأخبار المتفائلة بشحتى جبهة لقاح كوفيد-19، ظلت بعض المخاوف بشحتى الجدول الزمني المحتمل لتوزيع اللقاح.
من المقرر تسليم الدفعة الأولى عبر شحنات لقاح فيروس كورونا لشركة فيزر. إلى مواقع في جميع أنحاء الولايات المتحدة في 15 ديسمبر .
تنتظر الشركة، جنبًا إلى جنب مع شريكها الألمانية بايو ان تك، موافقة إدارة الغذاء والدواء (FDA) على لقاحها بعد حتى أصبحت أول عبر قدم طلبًا للحصول على ترخيص استخدام طارئ مع المنظمة في 20 نوفمبر.
نطقت الدولة سابقًا إنه عبر المتسقط حتى تبدأ التطعيمات في منتصف ديسمبر ، حيث تقدم لجنة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها التوصية للعاملين في مجال الرعاية الصحية والمقيمين في مرافق الرعاية طويلة الأجل ليكونوا أول عبر يحصل على التطعيم.
ثمن المضى 02 ديسمبر 2020
على صعيد التداولات، ارتفع ثمن المضى الفوري بنسبة 0.4 بالمئة إلى 1,822.00 دولارًا للأوقية، بينما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للمضى 0.8 بالمئة إلى 1834.05 دولارًا. بينما تراجعت الفضة في موجه تسليم بلغت 0.16%، حيث يتم تداولها لقاء 23.96 دولارًا للأونصة.
انخفض مؤشر داو جونز بنسبة 0.32٪ في تمام الساعة 12:27 بتوقيت جرنتش، بينما خسر مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.14٪ في نفس الوقت. كان مؤشر ناسداك 100 ثابتًا في الساعة 12:26 بتوقيت جرنتش.
بعد أعلى مستوى سجله أمس في 18 شهرًا، انخفض اليورو لقاء الدولار بنسبة 0.07٪ ليبيع بثمن 1.20638 دولارًا في الساعة 12:26 بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
البيتكوين BTC تلعب دور واضح في التأثير على الدولار .. BlackRock توضح
التالي
3 طرق للتقرب الى شخص غريب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً