قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو 03 ديسمبر 2020 | تراجع اليورولقاء العملات الرئيسية بعد بيانات منطقة اليورو

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ماركيت لمؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو عند 45.3 ، مسجلاً انخفاضًا بمقدار 4.7 نقطة عن رقم الشهر السابق. تجاوز جميعا المؤشرين تسقطات المحللين ، وإذا كان ذلك بدرجة متواضعة. أكد كبير اقتصاديي الأعمال في اي اتش اس ماركيت كريس ويليامسون تعليقًا على النتائج. “هذا انخفاض بحجم أصغر بكثير مما شهدناه في الربيع. على عكس في وقت سابق عبر العام ، استمر التصنيع حتى الآن في التوسع ، مدعوماً جزئياً باستعادة الطلب على الصادرات ، كما يشهد قطاع الخدمات تباطؤاً أقل بكثير مما كان عليه خلال عمليات الإغلاق الأولى “، تراجع نشاط قطاع الخدمات الألماني بشجميع طفيف في نوفمبر. كما أظهرت بيانات اى اتش اس ماركيت يوم الخميس تراجع النشاط التجاري عبر قطاع الخدمات الألماني بشجميع طفيف في نوفمبر ، مع هبوط مؤشر مديري المشتريات عند 46.0 نقطة. أظهر التقرير أنه، مع القيود الأخيرة التي اقتصرت إلى حد كبير على صناعات الضيافة والترفيه ، تبين حتى التأثير العام على النشاط كان أقل حدة...

تراجع ثمن اليورو 03 ديسمبر 2020 لقاءالعملات الرئيسية بعدما صدرت عدة بيانات عبر منطقة اليورو ابرزها مؤشر مديري المشتريات و نشاط قطاع الخدمات الألماني .
انخفض مؤشر مديري المشتريات لخدمات منطقة اليورو إلى 41.7 في نوفمبر
على صعيد البيانات، انخفض مؤشر بي ام اي لنشاط أعمال الخدمات في منطقة اليورو إلى 41.7 في نوفمبر ، بعد انخفاض قدره 5.2 نقطة مقارنة بالشهر السابق ، حسبما أفادت اى اتش اس ماركيت يوم الخميس.
خلال نفس الفترة ، اتى مؤشر الإنتاج المركب اى اتش اس ماركيت لمؤشر مديري المشتريات في منطقة اليورو عند 45.3 ، مسجلاً انخفاضًا بمقدار 4.7 نقطة عن رقم الشهر السابق. تجاوز جميعا المؤشرين تسقطات المحللين ، وإذا كان ذلك بدرجة متواضعة.
أكد كبير اقتصاديي الأعمال في اي اتش اس ماركيت كريس ويليامسون تعليقًا على النتائج.
“هذا انخفاض بحجم أصغر بكثير مما شهدناه في الربيع. على عكس في وقت سابق عبر العام ، استمر التصنيع حتى الآن في التوسع ، مدعوماً جزئياً باستعادة الطلب على الصادرات ، كما يشهد قطاع الخدمات تباطؤاً أقل بكثير مما كان عليه خلال عمليات الإغلاق الأولى “،
تراجع نشاط قطاع الخدمات الألماني بشجميع طفيف في نوفمبر.
كما أظهرت بيانات اى اتش اس ماركيت يوم الخميس تراجع النشاط التجاري عبر قطاع الخدمات الألماني بشجميع طفيف في نوفمبر ، مع هبوط مؤشر مديري المشتريات عند 46.0 نقطة.
أظهر التقرير أنه، مع القيود الأخيرة التي اقتصرت إلى حد كبير على صناعات الضيافة والترفيه ، تبين حتى التأثير العام على النشاط كان أقل حدة بكثير مما كان عليه خلال الإغلاق الأولي في الربيع.
ونطق فيل سميث ، المدير المساعد لشركة اى اتش اس ماركيت في التقرير
“كان تأثير إجراءات الإغلاق الجديدة في ألمانيا في نوفمبر واضحًا في بيانات مؤشر مديري المشتريات للخدمات ، والتي أظهرت انخفاض مستوى النشاط التجاري بشجميع ملحوظ وإلى أقصى حد منذ مايو”.
ثمن اليورو 03 ديسمبر 2020
على صعيد تداولات العملة الموحدة ارتفع اليورو لقاء الدولار الي مستويات 1.1210 في الساعه 10:31 بتوقيت جرينتش، بينما تقلصت العملة الاوروبية لقاء الجنيه الاسترليني الي مستويات 0.9023 . في الساعه 10:33 بتوقيت جرينتش كما سجلت العملة الاوروبية الموحدة ارتفاعا ايضا امام الين ليتداول اليورو ين عند مستويات 126.2635، واخيراً تراجع اليورو الي مستويات 1.0825لقاء الفرنك في الساعه 10:41 بتوقيت جرينتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر النفط 03 ديسمبر 2020 | تراجع النفط خلال التداولات المبكرة قبيل اجتماع اوبك |
التالي
نظرة إيجابية على تحركات سهم التعاونية بشرط الحفاظ على الدعم 81.50 ريال

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً