قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

"جوزيف لوبين": تطوير الايثيريوم 2.0 يجري بشجميع أسرع مهل تعلم ماذا يعني متسقط

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بها الأمور، حيث تم إنجاز العمل المعقد حقا خلال إطلاق الخطوة 0. بينما كان يُعتقد حتى طرح الايثيريوم 2.0 يحدث في “مراحل” منظمة بشجميع صارم، أكد “لوبين” حتى الجوانب الأخرى عبر طرح Eth2 “تسير بالتوازي”، مما يعني حتى الترقيات على البروتوكول قد تأتي في وقت أقرب بكثير مما يتسقطه الكثير عبر المتفرجين، وصرح بالقول: من المحتمل جدا حتى تحصل على قدر هائل عبر البيانات المتوفرة في شجميع جزيئات، بالإضافة إلى نقل الكثير عبر الوظائف المهمة عبر الايثيريوم 1.0 إلى الايثيريوم 2.0، ونرى بشجميع أساسي حتى الايثيريوم 2.0 يمتص الايثيريوم 1.0 في المستقبل غير البعيد. تسقط “لوبين” حتى الخطوة التالية عبر الايثيريوم 2.0 ستبدأ وتنشر عبر الإنترنت بين تسعة و 12 شهر عبر الآن. وأكد...

أُعلن عن إطلاق الايثيريوم 2.0 بشجميع رسمي يوم 1 ديسمبر 2020 وبذلك إعلان فترة تطوير جديدة في الايثيريوم.
يعتقد “جوزيف لوبين” أحد مؤسسي الايثيريوم ومؤسس شركة Consensys حتى تطوير الايثيريوم 2.0 يفترض أن يتحرك بشجميع أسرع مما يتسقطه الكثيرون، وتسقط حتى البروتوكول الجديد يفترض أن “يمتص” الايثيريوم في المستقبل غير البعيد”
أثناء حديثه حول استخدامات الايثيريوم في الشركات عبر خلال مؤتمر “Asia Pacific 2020” اليوم ثلاثة ديسمبر، أشار “جوزيف لوبين” حتى الايثيريوم 2.0 يفترض أن تلتهم الايثيريوم 1.0 في “المستقبل غير البعيد”.
ونطق:
الأشخاص الذين يعهدون النظام البيئي للايثيريوم متفائلون جدا بشحتى السرعة التي يمكن حتى تتطور بها الأمور، حيث تم إنجاز العمل المعقد حقا خلال إطلاق الخطوة 0.
بينما كان يُعتقد حتى طرح الايثيريوم 2.0 يحدث في “مراحل” منظمة بشجميع صارم، أكد “لوبين” حتى الجوانب الأخرى عبر طرح Eth2 “تسير بالتوازي”، مما يعني حتى الترقيات على البروتوكول قد تأتي في وقت أقرب بكثير مما يتسقطه الكثير عبر المتفرجين، وصرح بالقول:
من المحتمل جدا حتى تحصل على قدر هائل عبر البيانات المتوفرة في شجميع جزيئات، بالإضافة إلى نقل الكثير عبر الوظائف المهمة عبر الايثيريوم 1.0 إلى الايثيريوم 2.0، ونرى بشجميع أساسي حتى الايثيريوم 2.0 يمتص الايثيريوم 1.0 في المستقبل غير البعيد.
تسقط “لوبين” حتى الخطوة التالية عبر الايثيريوم 2.0 ستبدأ وتنشر عبر الإنترنت بين تسعة و 12 شهر عبر الآن.
وأكد لوبين بالقول:
الزيادة القادمة في كمية البيانات المتاحة ستمكّن شبكات الطبقة الثانية عبر زيادة كمية المعاملات بشجميع كبير عما كانت عليه في وقت سابق.
يمثل الايثيريوم 2.0 بشجميع أساسي زيادة هائلة في قابلية التوسع، لذلك نحن بالعمل نحقق قابلية توسع هائلة مع شبكات الطبقة الثانية.
وأشار لوبين أيضًا إلى حتى شركة ConsenSys كانت تعمل مؤخرا على العملات الرقمية للبنوك المركزية CBDC ومشاريع المدفوعات بالشراكة مع الكثير عبر البنوك المركزية، بما في ذلك سلطة النقد في هونج كونج، وبنك تايلاند، والبنك الاحتياطي الأسترالي.
ونطق أيضا:
إحدى حالات الاستخدام المهمة الرئيسية هي المدفوعات عبر الحدود.
لحتى الشبكات المصرفية التقليدية وهذه البنية التحتية بأكملها متلاطمة بالعمل ومجميعفة وبطيئة.
قامت شركة “ConsenSys” ببناء بنيات يمكنها التعامل مع ما يقرب عبر 20000 معاملة في الثانية على شبكة قائمة على الايثيريوم.
وأضاف:
نحن في مناقشات لإتاحة ذلك لبعض مزودي الدفع الرئيسيين، ويتم استخدام بعض تقنياتنا في تطبيق البنك المركزي التجاري المختلط.
افتح حساب على منصة TGMFX من الرابط.
اقرأ أيضا:
تسقطات البيتكوين في سنة 2021 بحتى يصل الثمن إلى 200 ألف دولار !
بعد ارتداد ثمن البيتكوين BTC هل يمكن العودة فوق مستوى 18 ألف دولاريا ترى؟
السابق
تحقق المستهدف المقترح تجاه سهم المصافي
التالي
علاج الانفلونزا ونزلات البرد بطرق علمية فعالة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً