قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ارتفاع ثمن المضى و المعادن النفيسة مع تراجع الاسهم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

أظهرت بيانات تم جمعها عبر السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم يوم الخميس حتى عدد الوفيات المنسوبة إلى كوفيد-19 ارتفع إلى مستوى قياسي بلغ 12376 خلال ال24 ساعة الماضية. كشفت القراءة عن عدد وفيات كوفيد المسجلة منذ بداية الوباء تجاوز الآن 1.5 مليون. وفقًا للبيانات ، أصيب أكثر عبر 65 مليون إنسان في جميع أنحاء العالم بالسقم حتى الآن ، مع أكثر عبر 45 مليون حالة تعافي مسجلة. أعربت المملكة المتحدة وروسيا حتى التطعيم التام في البلدين سيبدأ الأسبوع المقبل. حيث وافقت بريطانيا على لقاح كوفيد-19 عبر شركة فايزر يوم الأربعاء ، مما يمهد الطريق للتلقيح الجماعي. تعقد إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لجنتها الاستشارية الأسبوع المقبل لتأكيد خطة نشر اللقاح، بينما عبر المرجح حتى تمنح وكالة الأدوية الأوروبية موافقة طارئة...

ارتفع ثمن المضى 03 ديسمبر 2020 بينما تم تداول مؤشرات الأسهم الرئيسية في الولايات المتحدة على تراجع خلال تداولات العقود الاجله يوم الخميس حيث تنتظر وول ستريت الأخبار الخاصة بمفاوضات التحفيز. وكان زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل قد رفض في وقت سابق عرض 908 مليار دولار بعد صدوره.
تجاوز عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في العالم 1.5 مليون بعد زيادة قياسية
في أخبار اخرى، أظهرت بيانات تم جمعها عبر السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم يوم الخميس حتى عدد الوفيات المنسوبة إلى كوفيد-19 ارتفع إلى مستوى قياسي بلغ 12376 خلال ال24 ساعة الماضية. كشفت القراءة عن عدد وفيات كوفيد المسجلة منذ بداية الوباء تجاوز الآن 1.5 مليون.
وفقًا للبيانات ، أصيب أكثر عبر 65 مليون إنسان في جميع أنحاء العالم بالسقم حتى الآن ، مع أكثر عبر 45 مليون حالة تعافي مسجلة.
أعربت المملكة المتحدة وروسيا حتى التطعيم التام في البلدين سيبدأ الأسبوع المقبل.
حيث وافقت بريطانيا على لقاح كوفيد-19 عبر شركة فايزر يوم الأربعاء ، مما يمهد الطريق للتلقيح الجماعي.
تعقد إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لجنتها الاستشارية الأسبوع المقبل لتأكيد خطة نشر اللقاح، بينما عبر المرجح حتى تمنح وكالة الأدوية الأوروبية موافقة طارئة في 29 ديسمبر.
ثمن المضى 03 ديسمبر 2020
على صعيد التداولات ارتفعت العقود الآجلة للمضى تسليم ديسمبر بنحو 0.5% إلى 1838.35 دولار للأونصة، في تمام 10:30 صباحاً بتوقيت جرينتش، فيما صعد ثمن التسليم الفوري للمضى بنسبة 0.4% عند 1835.78 دولار للأونصة.
اما العقود الاجله للاسهم، فقد انخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.24٪ الساعة 12:09 بتوقيت جرينتش. نما مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.09٪ في نفس الوقت بينما انخفض مؤشر اس اند بي 500 بنسبة 0.19٪ بعد دقيقة واحدة.
تراجع مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات- بنسبة 0.13 في المئة عند  90.7850 نقطة استقر اليورو لقاء الدولار في الساعة 12:31 صباحًا بتوقيت جرينتش، وتم تداوله بثمن 1.21035.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
علاج الانفلونزا ونزلات البرد بطرق علمية فعالة
التالي
سباب اضطراب الاكتناز وتاثيره على الصحة النفسية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً