قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الاسهم الآسيوية 04 ديسمبر 2020 | تراجع اسواق آسيا بسبب مخاوف تفشي السقم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مرشح لقاح شركة فايزر، وأشار الرئيس المنتخب جو بايدن إلى حتى جميعمة فوسي هي مقياس للسلامة وأنه لن يأخذ اللقاح إلا إذا يحصل على موافقة الخبير. مدير المخابرات الوطنية الأمريكية: الصين تشجميع التهديد الأمني ​​رقم 1 ادعى مدير المخابرات الوطنية الأمريكية (DNI) جون راتجميعيف يوم الخميس حتى “الصين تشجميع أكبر تهديد لأمريكا اليوم ، وأكبر تهديد للديمقراطية والحرية في جميع أنحاء العالم منذ الحرب العالمية الثانية”. في منطق رأي خطه لصحيفة...

تراجعت الاسهم الآسيوية 04 ديسمبر 2020 حيث لا يزال جائحة كوفيد-19 مصدر قلق للمستثمرين مع عودة ظهور الحالات في جميع أنحاء العالم. سجلت كوريا الجنوبية أعلى ازدياد في الإصابات اليومية منذ أوائل مارس.
بعد إدراج الإصابات المسجلة حديثًا، يصل إجمالي عدد الوفيات في البلاد إلى 36332 ، مع زيادة عدد الوفيات المنسوبة إلى الفيروس إلى 536 ، بارتفاعسبعة على مدار اليوم.
في غضون ذلك، انتقد كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الدكتور أنتوني فوسي موافقة المملكة المتحدة “السريعة” على مرشح لقاح شركة فايزر، وأشار الرئيس المنتخب جو بايدن إلى حتى جميعمة فوسي هي مقياس للسلامة وأنه لن يأخذ اللقاح إلا إذا يحصل على موافقة الخبير.
مدير المخابرات الوطنية الأمريكية: الصين تشجميع التهديد الأمني ​​رقم 1
ادعى مدير المخابرات الوطنية الأمريكية (DNI) جون راتجميعيف يوم الخميس حتى “الصين تشجميع أكبر تهديد لأمريكا اليوم ، وأكبر تهديد للديمقراطية والحرية في جميع أنحاء العالم منذ الحرب العالمية الثانية”.
في منطق رأي خطه لصحيفة وول ستريت جورنال، أكد حتى “الكثير عبر المبادرات العامة الصينية الكبرى والشركات البارزة” هي في الواقع “طبقة تمويه لأنشطة” الحزب الشيوعي الصيني الحاكم.
ونطق راتجميعيف:
“تسرق الصين ملكية فكرية للشركات الأمريكية ، وتكرر التكنولوجيا ، ثم تحل محل الشركات الأمريكية في السوق العالمية” ، مشيرًا إلى سياسة بكين المزعومة بأنها “سرقة ، وتكرار ، واستبدال”.
الاسهم الآسيوية 04 ديسمبر 2020
في البر الرئيسي للصين، انخفض مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.35٪ في الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت جرينتش، وخسر مؤشر شينزن المركب 0.01٪ في نفس الوقت.
تراجع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 0.17٪ بعد دقيقة واحدة، كماانخفض مؤشر نيكاي 225 الياباني بنسبة 0.35٪.
من ناحية أخرى، في الساعة 5:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا، ارتفع مؤشر كوسبي المركب في كوريا الجنوبية بنسبة 1.39٪ ، حيث أضاف مؤشر اس اند بي / ايه اس اكس 200 الأسترالي 0.45٪.
انخفض الدولار لقاء الين بنسبة 0.04٪، ليبلغ ثمنه 103.8470 ين في الساعة 4:58 صباحًا بتوقيت جرنتش.
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
توقعات سعر النفط اليوم 04 ديسمبر
التالي
توقعات أسعار الذهب 04 ديسمبر | تحليل أسعار الذهب | توصيات الذهب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً