قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن الاسترليني 04 ديسمبر 2020 | تراجع الجنيه الاسترليني مع ترقب تطورات اتفاق الخروج

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الدكتور أنتوني فوسي إذا الموافقة “السريعة” في المملكة المتحدة كانت “أقل عمقًا بكثير” مقارنة بالولايات المتحدة، مضيفًا “إذا مضىت بسرعة وقمت بذلك ظاهريا، لن يرغب الناس في التطعيم “. مفاوضات صفقة خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي في نهاية المطاف في أخبار البريكست نطق وزير الخارجية الأيرلندي سيمون كوفيني يوم الخميس إذا محادثات اتفاق خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي “وصلت إلى نهايتها” وإذا جميعا الجانبين سيتعين عليهما الهجريز قريبًا على سيناريو عدم التوصل إلى اتفاق إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق. في حديثه، حذر كوفيني عبر أنه سيكون هناك “اضطراب كبير وتكاليف” إذا غادرت المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي دون اتفاق في نهاية العام. أكد الوزير حتى الاتفاق التجاري يمكن حتى يصادق عليه البرلمان الأوروبي بسرعة ، لكن مثل هذا الإجراء لا يفضله الاتحاد الأوروبي وحتى “بعض الدول ستقابل مشجميعة في ذلك”. وأضاف أنه “لا شيء محال لكن جميع الجهد والهجريز ينصب على محاولة إنهاء هذه المفاوضات في الأيام...

تراجع ثمن الاسترليني 04 ديسمبر 2020 بعد الموافقة التامة على على لقاح فايزر كما تابع المتداولين التطوراتالجارة بشحتى خروج بريطانيا عبر الاتحاد الاوروبي .
نطق متحدث باسم الوكالة في بيان إذا وكالة تنظيم الأدوية والرعاية الصحية بالمملكة المتحدة (MHRA) أجرت الموافقة التنظيمية على لقاح فيروس كورونا عبر شركة فايزر “دون المساومة على دقة” المراجعة.
وفقًا للمتحدث الرسمي، قام المنظم في البلاد بمراجعة جميع البيانات المقدمة عبر شركة الأدوية البيولوجية الأمريكية و “قام بتقييمها بدقة” في أسرع وقت ممكن.
في وقت سابق، نطق مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية الدكتور أنتوني فوسي إذا الموافقة “السريعة” في المملكة المتحدة كانت “أقل عمقًا بكثير” مقارنة بالولايات المتحدة، مضيفًا “إذا مضىت بسرعة وقمت بذلك ظاهريا، لن يرغب الناس في التطعيم “.
مفاوضات صفقة خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي في نهاية المطاف
في أخبار البريكست نطق وزير الخارجية الأيرلندي سيمون كوفيني يوم الخميس إذا محادثات اتفاق خروج بريطانيا عبر الاتحاد الأوروبي “وصلت إلى نهايتها” وإذا جميعا الجانبين سيتعين عليهما الهجريز قريبًا على سيناريو عدم التوصل إلى اتفاق إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق. في حديثه، حذر كوفيني عبر أنه سيكون هناك “اضطراب كبير وتكاليف” إذا غادرت المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي دون اتفاق في نهاية العام.
أكد الوزير حتى الاتفاق التجاري يمكن حتى يصادق عليه البرلمان الأوروبي بسرعة ، لكن مثل هذا الإجراء لا يفضله الاتحاد الأوروبي
وحتى “بعض الدول ستقابل مشجميعة في ذلك”. وأضاف أنه “لا شيء محال لكن جميع الجهد والهجريز ينصب على محاولة إنهاء هذه المفاوضات في الأيام القليلة المقبلة”.
ثمن الاسترليني 04 ديسمبر 2020
على صعيد التداولات، تراجع الجنيه الاسترليني لقاء الدولار الي مستويات 1.34309 لينخفض بنسبة 0.17% في الساعه 09:33 بتوقيت جرينتش، كما ارتفع اليورو لقاء الباوند الي مستويات 0.90584 لينخفض الباوند بنسبة 0.33% في نفس التوقيت .
اخيرا تراجع الباوند لقاء الين الياباني و الفرنك السويسري خلال التداولات الاوروبية ليسجل الجنيه الاسترليني مستويات 139.7195 و1.19666 على التوالي
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
الاسهم الاوروبية 04 ديسمبر 2020 | تباين اسواق اوروبا وسط مخاوف خروج بريطانيا
التالي
سعر الذهب 04 ديسمبر 2020 | استقرار سعر الذهب مع ارتفاعالعقود الاجله للاسهم الامريكية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً