قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن المضى 04 ديسمبر 2020 | استقرار ثمن المضى مع ارتفاعالعقود الاجله للاسهم الامريكية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

كورونا القادم للولايات المتحدة على المسار السليم، وفقًا لزعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب ستيني هوير، الذي نطق “لا يوجد سبب يمنعنا عبر إكمال عملنا الأسبوع المقبل”. حث الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الكونجرس على تمرير مشروع قانون بقيمة 900 مليار دولار، ملمحًا إلى أنه قد تكون هناك حزم دعم إضافية بعد تولي إدارته السلطة. العالم يشهد ارتفاعًا قياسيًا في حالات الإصابة بكوفيد والوفيات اليومية في اخبار متعلقة أظهرت البيانات التي تم جمعها...

استقر ثمن المضى 04 ديسمبر 2020 بلا تغييرات كيرة بينما ارتفعت الأسهم في وول ستريت في تعاملات العقود الاجله يوم الجمعة حيث زاد التفاؤل بشحتى تطوير لقاح لفيروس كورونا بعد حتى أظهر لقاح موديرنا ضد كوفيد-19 إمكانية توفير مناعة دائمة.
في غضون ذلك، تسير المفاوضات بين الجمهوريين والديمقراطيين حول مشروع قانون تحفيز فيروس كورونا القادم للولايات المتحدة على المسار السليم، وفقًا لزعيم الأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب ستيني هوير، الذي نطق
“لا يوجد سبب يمنعنا عبر إكمال عملنا الأسبوع المقبل”.
حث الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الكونجرس على تمرير مشروع قانون بقيمة 900 مليار دولار، ملمحًا إلى أنه قد تكون هناك حزم دعم إضافية بعد تولي إدارته السلطة.
العالم يشهد ارتفاعًا قياسيًا في حالات الإصابة بكوفيد والوفيات اليومية
في اخبار متعلقة أظهرت البيانات التي تم جمعها عبر السلطات الصحية في جميع أنحاء العالم يوم الجمعة حتى عدد الوفيات المنسوبة إلى كوفيد-19 قفز إلى مستوى قياسي بلغ 12683.
خلال فترة ال24 ساعة نفسها، ارتفعت الإصابات الجديدة بالفيروس التاجي المسجلة على نطاق عالمي أيضًا إلى حد لم يتم تسجيله منذ بداية تفشي السقم ، حيث ارتفعت بنسبة 679194.
وأصيب بالسقم أكثر عبر 65 مليون إنسان حتى الآن، تمكن 45 مليون منهم عبر التعافي بنجاح. وأظهرت القراءة حتى عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا في العالم وصل إلى 1511927.
في نفس الاطار وحول مكافحة انتشار كورونا، نطق رئيس الولايات المتحدة المنتخب جو بايدن لشبكة سي ان ان أنه بمجرد افتتاحه، سيطلب عبر الجمهور ارتداء أغطية للوجه لمدة 100 يوم للحد عبر انتشار فيروس كورونا.
شدد نائب الرئيس السابق على الحاجة إلى تطبيق إجراءات جديدة للحد عبر تأثير الفيروس، وادعى حتى 100 يوم عبر ارتداء الأقنعة ستقلل الأرقام اليومية بشجميع كبير. ومضى بايدن يقول إنه لا توجد حاجة لإغلاق الاقتصاد حيث عبر المتسقط حتى تؤدي مجموعة جديدة عبر الإجراءات إلى “انخفاض كبير” في الإصابات اليومية.
ثمن المضى 04 ديسمبر 2020
استقر ثمن المضى اليوم بلا تغييرات كبيرة حيث تداول عند مستويات 1,839.81 دولار للأونصة.
ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.29٪ أو أكثر عبر 80 نقطة عند 29,969.52 نقطة في الساعة 10:30 صباحًا بتوقيت جرينتش، بينما صعد مؤشرا ناسداك 100 و اس اند بي 500 بنسبة 0.30٪ و 0.29٪ في نفس الوقت، على التوالي.
على صعدي تداولات العملات صعد مؤشر الدولار -الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة عبر ست عملات –بنسبة طفيفة 0.1% إلى 90.6643 نقطة.ارتفع اليورو بنسبة 0.17٪ لقاء الدولار، ليتم تداوله بثمن 1.21659 .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر الاسترليني 04 ديسمبر 2020 | تراجع الجنيه الاسترليني مع ترقب تطورات اتفاق الخروج
التالي
سعر اليورو 04 ديسمبر 2020 | ارتفاع اليورو والاسهم في أوروبا تتحول إلى مكاسب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً