قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثمن اليورو 04 ديسمبر 2020 | ازدياد اليورو والاسهم في أوروبا تتحول إلى مكاسب

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

جرينتش، بينما تقدم مؤشر كاك 40 بنسبة 0.63٪ في نفس الوقت. في لندن ، ارتفع مؤشر فوتسي 100 بشجميع متزامن بنسبة 0.76٪. الاتحاد الأوروبي يوازن القواعد لتوسيع مسؤوليات الشركات التكنولوجية الكبيرة يتطلع الاتحاد الأوروبي إلى زيادة مسؤولية شركات التكنولوجيا في إزالة المحتوى غير القانوني ومكافحة المنتجات المزيفة على الإنترنت عبر خلال تبني تشريعات جديدة عبر مستويين ، حسبما ذكرت صحيفة فيننشال تايم يوم الجمعة. كشفت وثيقة اطلعت عليها الوكالة حتى “التدابير غير المتكافئة مع الالتزامات الأقوى للمنصات الكبيرة للغاية ، والمزيد عبر التوضيحات لنظام المسؤولية للوسطاء عبر الإنترنت وحوكمة الاتحاد الأوروبي مع تعزيز الرقابة والإنفاذ … [هي] الخيار المفضل”. من المقرر نشر مشروع القانون الذي يحتوي على القواعد التي يجب حتى تنطبق على عمالقة التكنولوجيا مثل الفيسبوك و جوجل...

ارتفع ثمن اليورو 04 ديسمبر 2020 كما انتقلت مؤشرات أسواق الأسهم الأوروبية الرئيسية إلى المنطقة الإيجابية يوم الجمعة، بعد حتى افتتحت جلسة الأسبوع الأخيرة متباينة.
تجاهل التجار بعض المخاوف بشحتى التأثير السلبي الذي يمكن حتى يحدثه جائحة كوفيد-19 على الاقتصاد والأسواق بعد حتى أكدت وكالة تنظيم الأدوية والرعاية الصحية في المملكة المتحدة (MHRA) حتى دراسة لقاح فايزر تم إجراؤها بطريقة شاملة .
سجلت ألمانيا زيادة بنسبة 2.9٪ في طلبيات المصانع الجديدة في أكتوبر ، متجاوزة تسقطات المحللين.
ارتفع مؤشر داكس بنسبة 0.36٪ في الساعة 10:56 صباحًا بتوقيت جرينتش، بينما تقدم مؤشر كاك 40 بنسبة 0.63٪ في نفس الوقت. في لندن ، ارتفع مؤشر فوتسي 100 بشجميع متزامن بنسبة 0.76٪.
الاتحاد الأوروبي يوازن القواعد لتوسيع مسؤوليات الشركات التكنولوجية الكبيرة
يتطلع الاتحاد الأوروبي إلى زيادة مسؤولية شركات التكنولوجيا في إزالة المحتوى غير القانوني ومكافحة المنتجات المزيفة على الإنترنت عبر خلال تبني تشريعات جديدة عبر مستويين ، حسبما ذكرت صحيفة فيننشال تايم يوم الجمعة.
كشفت وثيقة اطلعت عليها الوكالة حتى “التدابير غير المتكافئة مع الالتزامات الأقوى للمنصات الكبيرة للغاية ، والمزيد عبر التوضيحات لنظام المسؤولية للوسطاء عبر الإنترنت وحوكمة الاتحاد الأوروبي مع تعزيز الرقابة والإنفاذ … [هي] الخيار المفضل”.
من المقرر نشر مشروع القانون الذي يحتوي على القواعد التي يجب حتى تنطبق على عمالقة التكنولوجيا مثل الفيسبوك و جوجل في 15 ديسمبر، على الرغم عبر حتى التقرير أشار إلى أنه قد يتم تأجيله حتى العام المقبل.
ثمن اليورو 04 ديسمبر 2020
على صعيد تداولات العملة الموحدة ارتفعت تداولات اليورو لقاء الدولار عند مستويات 1.21678، في الساعة 11:15 بتوقيت جرينتش كما سجل اليورو ازدياد الي مستويات 126.5315 لقاء الين.
سجل اليورو تداولات باللون الاخضر عند مستويات 1.08384 لقاء الفرنك في الساعة 10:16 بتوقيت جرينتش واخيراً صعد اليورو الي مستويات 0.90372 لقاء الجنيه الأسترليني في حوالي الساعة 10:17 بتوقيت جرنتش .
سجل اليورو ازدياد الي مستويات 1.63994 لقاء الدولار الاسترالي . كما سجل اليورو ازدياد الي مستويات 1.72683 لقاء الدولار النيوزيلندي .
انضم الان لقناة بيتكوين نيوز على التليجرام
السابق
سعر الذهب 04 ديسمبر 2020 | استقرار سعر الذهب مع ارتفاعالعقود الاجله للاسهم الامريكية
التالي
البيتكوين BTC أصل آمن أفضل من الذهب عند جيل الألفية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً