قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

البيتكوين BTC أصل آمن أفضل عبر المضى عند جيل الألفية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

في المائة عبر أكثر عبر 700 عبر جيل الألفية الذين شاركوا في الاستطلاع حتى العملة المشفرة الرائدة تتنافس بشجميع أفضل كأصل آمن عبر المضى. تأتي الاستجابة لحتى الكثير عبر المستثمرين الشباب أصبحوا بشجميع متزايد “مواطنين رقميين”. منذ عقود، كان المضى هو الأصل المفضل للمستثمرين في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والسياسي. ساعد في تقليل التعرض للخسائر حيث تتأثر القيمة قليلاً في مثل هذه الأوقات. الأصول طويلة الأمد تقابل تحديات كبيرة ومع ذلك. تقابل الأصول طويلة الأمد تحديات كبيرة مع استمرار العالم في التقدم نحو الاقتصاد الرقمي. البيتكوين BTC، الذي يُنظر إليه غالبًا على أنه “المضى الرقمي”. يمكن حتى تزيح العملة الرقمية سيرة أصول الملاذ الآمن للمضى في غضون جيل واحد. “حيث يعتقد جيل الألفية والمستثمرون الأصغر سنًا، والذين يُطلق...

يمنح جيل الألفية العملة الرقمية الأعلى، البيتكوين BTC، اليد العليا كأصل آمن أفضل عبر المضى. لطالما كان هذا موضوعًا نوقش على نطاق واسع بين المستثمرين في جميع أنحاء العالم. أظهرت نتيجة الاستطلاع الذي أجرته مجموعة deVere Group، وهي شركة استشارية مالية مستقلة، حتى جيل الألفية سيمضى عمليًا إلى العملة الرقمية أكثر عبر المضى عندما يدعو إلى أصول تحوط أفضل.
67٪ عبر جيل الألفية حصلوا على البيتكوين
أكد 67 في المائة عبر أكثر عبر 700 عبر جيل الألفية الذين شاركوا في الاستطلاع حتى العملة المشفرة الرائدة تتنافس بشجميع أفضل كأصل آمن عبر المضى. تأتي الاستجابة لحتى الكثير عبر المستثمرين الشباب أصبحوا بشجميع متزايد “مواطنين رقميين”. منذ عقود، كان المضى هو الأصل المفضل للمستثمرين في أوقات عدم اليقين الاقتصادي والسياسي. ساعد في تقليل التعرض للخسائر حيث تتأثر القيمة قليلاً في مثل هذه الأوقات.
الأصول طويلة الأمد تقابل تحديات كبيرة
ومع ذلك. تقابل الأصول طويلة الأمد تحديات كبيرة مع استمرار العالم في التقدم نحو الاقتصاد الرقمي. البيتكوين BTC، الذي يُنظر إليه غالبًا على أنه “المضى الرقمي”. يمكن حتى تزيح العملة الرقمية سيرة أصول الملاذ الآمن للمضى في غضون جيل واحد. “حيث يعتقد جيل الألفية والمستثمرون الأصغر سنًا، والذين يُطلق عليهم اسم “المواطنين الرقميين”، حتى العملة الرقمية تتنافس بشجميع أفضل ضد المضى. كما نطق نايجل جرين، مؤسس مجموعة ديفير “كأصل ملاذ آمن”.
لا تزال العملة الرقمية ليست لها قيمة لبعض الناس
على غرار المعادن الثمينة. تعمل العملة الرقمية كوسيط للتبادل، كذلك العملة الالكترونية لا مركزية ومتجر للقيمة. وفقًا لجرين. ومع ذلك، فقد تحدى الكثير عبر النقاد هذا الأمر بشجميع كبير، قائلين إذا العملة الرقمية هي الأصل الأكثر تلاعبًا. في هذا القطار، الاقتصادي الأمريكي نورييل روبيني (دكتور دوم)، الذي جادل مؤخرًا بحتى العملة الافتراضية ليست مخزنًا للقيمة ولا وحدة حساب.
روى الخبير الاقتصادي كذلك حتى العملة الرقمية البيتكوين BTC، ليس لها قيمة جوهرية أساسية واحدة على الإطلاق، حسبما أوضح في تصريحات سابقة له منذ عدة أيام سابقة.
السابق
سعر اليورو 04 ديسمبر 2020 | ارتفاع اليورو والاسهم في أوروبا تتحول إلى مكاسب
التالي
البلوكشين يحمل حلًا جديدًا من الأمم المتحدة إلى أفغانستان في تسجيل الأراضي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً