قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

بيتكوين BTC .. ماذا سيحدث مع العملة الرقمية بعد انتهاء الصلاحيةيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الممكن تساءلوا عما يحدث بعد انتهاء BTC. أبرز مجموعة يجب مراعاتها عند مناقشة رحلة العملة الرقمية BTC هي عمال المناجم. بمجرد انتهاء صلاحية العملة الرقمية BTC، لن يحصل المعدنون بعد الآن على مكافآت تعدين العملة الالكترونية. لذلك لن يرغبوا في القيام بذلك. سيتعين على العملة الرقمية BTC بعد ذلك الانتنطق إلى المركزية، أو ستكون نهاية BTC. عمال مناجم بيتكوين يعد عمال مناجم ضروريين لحتى معاملات بيتكوين BTC سأنت بحاجة دائمًا إلى التحقق عبر صحتها وتخزينها في كتل البلوكشين. جميعما زادت الرسوم التي يحصل عليها عمال المناجم، زادت احتمالية قيامهم بمعالجة معاملتك بسرعة. في خطة ساتوشي ناكاموتو، كانت فكرتها الطارئة هي حافز عمال مناجم العملة الرقمية التحول والتحصيل عبر رسوم المعاملات. كيف من الممكن أن ستبدو المركزية بالعمل تبدو بيتكوين BTC مركزية بسبب الطريقة التي يعمل بها نظام التعدين. يسمح BitDeer للمستهلكين...

لا يوجد سوى 21 مليون بترة عبر بيتكوين BTC. ومنذ أبريل، تم تعدين 17 مليون عبر العملة الرقمية BTC على مدار 12 عامًا. يتم إصدار العملات المشفرة باستمرار. في جميع ساعة سيتم إصدارستة عبر العملة الرقمية BTC.
جميع أربع سنوات تنخفض كتل العملة الرقمية بنسبة 50٪. جميع هذا ليقول إذا BTC سينفد في النهاية.
نحن نعيش في نهاية أيام العملة الرقمية BTC. اقتنى الكثير عبر الأشخاص BTC وأولئك الذين من الممكن تساءلوا عما يحدث بعد انتهاء BTC.
أبرز مجموعة يجب مراعاتها عند مناقشة رحلة العملة الرقمية BTC هي عمال المناجم. بمجرد انتهاء صلاحية العملة الرقمية BTC، لن يحصل المعدنون بعد الآن على مكافآت تعدين العملة الالكترونية. لذلك لن يرغبوا في القيام بذلك. سيتعين على العملة الرقمية BTC بعد ذلك الانتنطق إلى المركزية، أو ستكون نهاية BTC.
عمال مناجم بيتكوين
يعد عمال مناجم ضروريين لحتى معاملات بيتكوين BTC سأنت بحاجة دائمًا إلى التحقق عبر صحتها وتخزينها في كتل البلوكشين. جميعما زادت الرسوم التي يحصل عليها عمال المناجم، زادت احتمالية قيامهم بمعالجة معاملتك بسرعة.
في خطة ساتوشي ناكاموتو، كانت فكرتها الطارئة هي حافز عمال مناجم العملة الرقمية التحول والتحصيل عبر رسوم المعاملات.
كيف من الممكن أن ستبدو المركزية
بالعمل تبدو بيتكوين BTC مركزية بسبب الطريقة التي يعمل بها نظام التعدين. يسمح BitDeer للمستهلكين باستئجار قوة التعدين دون شراء العملات الافتراضية.
يربط BitDeer التجمعات الخمسة للتعدين، وهي AntPool، وBTC.com، وBTC.top، وF2 Pool، كذلك VIaBTC. بدلاً عبر ذلك، يمكن للمعدنين مشاركة العملة الرقمية التي تم سكها حديثًا عبر المجموعات المتنوعة كمكافآت.
بمجرد حتى يدفع المستهلك BitDeer لقاء خطة، يمكنه إعطاء معدل التجزئة لأي مجموعة تعدين العملة الرقمية. هناك خوف عبر حتى تندمج الكيانات في واحدة وتحتكر المكافآت.
في الواقع، يقوم BitDeer بتوجيه جميع التجمعات المتنوعة وهو قوة مركزية ولكن نظام BTC تمكن عبر العمل والحفاظ على جوهره مع هؤلاء اللاعبين. من الممكنقد يحدث مستقبل العملة الرقمية أكثر عرضة للخطر عبر سيطرة البنوك المركزية.
ماذا تقدر حتى تعمل مع العملة الرقمية الخاصة بكيا ترى؟
حتى في حالة عدم إصدار المزيد عبر العملة الرقمية BTC، يمكن للمعدنين الاستمرار في المنافسة والتحقق عبر صحة عمليات الشراء أو المبيعات الجديدة. جميع عملية شراء أو بيع لها رسوم، والتي بدورها تدفع لعمال المناجم.
تبلغ قيمة جميع كتلة بضع مئات عبر الدولارات، وثمنها يرتفع مع ازدياد الطلب والثمن كذلك. طالما حتى المعاملات جارية، يمكن لBTC الاستمرار في العمل.
كيف من الممكن أن يمكن حتى ينتهي الأمر بـ BTC يمكن حتى يعتمد جميعيًا على ما إذا كان الناس يقررون الاستمرار في شراء العملة الرقمية BTC. إذا استمرت شعبية Bitcoin في النمو، فسيضطر المزيد عبر المتاجر للشراء باستخدام Bitcoin.
طالما لا يزال يتم شراء وبيع العملة الرقمية BTC، يمكن لنظام BTC الاستمرار في العمل.
أحد الأحجار في مسار بيتكوين هو حتى العملة الرقمية BTC لن تعمل إذا قام الجميع بشرائها لأنها لا تملك قابلية التوسع الكافية. تتعلق قابلية التوسع بمدى قدرة شبكة blockchain على معالجتها.
يحتاج الانتنطق إلى التيار الرئيسي 700 مليار معاملة تحدث سنويًا. لنقد يحدث الأصل الرقمي قادرًا على التعامل مع الطلب السائد حيث سيستغرق الأمر BTC عقد blockchain حديث جميع 43 يومًا للعمل.
من المتسقط حتى يستغرق الأمر أكثر عبر 100 عام حتى تعدين BTC آخر رمز لها. لسنوات، سيتلقى عمال المناجم أجزاء صغيرة عبر العملة الرقمية غير الملغومة مع استمرارها في الانخفاض إلى النصف.
سيؤدي حجم كتل العملة الرقمية إلى تحويل عملية التعدين بالتام في المستقبل. يتحدى بروتوكول Bitcoins عمال المناجم ويجعل العملية أكثر صعوبة بمرور الوقت، وتستمر العملة لفترة أطول.
مثل معظم الاستثمارات، لن تفقد بيتكوين BTC، قوتها تمامًا إلا إذا توقف الناس عن الإيمان بقيمتها. إذا فقدت العملة شعبيتها معًا، فعندئذ فقط لنقد يحدث لبيتكوين مستقبل.
السابق
سعر البيتكوين 04 ديسمبر 2020 تتراجع بقوة التحليل الاساسي
التالي
مشروع OmiseGo يباع لمالك جديد ... وتأثر سعر العملة الرقمية OMG

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً