قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

احتيال البيتكوين .. صاحب متجر في كندا يمنع الكثير عبر إرسال تحويلات احتيالية

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

آلي بيتكوين. خسارة الآلاف في كندا بسبب احتيال أجهزة الصراف الآلي تم إبلاغ باتيل عن عمليات احتيال البيتكوين المتزايدة على أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين عبر قبل الشرطة في كندا. التي تحركت في جميع أنحاء المجتمع في كندا لتنبيه السكان الذين قد لاقد يحدثون على دراية بالقوانين الكندية. أخذ مالك المتجر الصغير في كندا الأمور إلى أبعد عبر ذلك عن طريق...

تزايدت في الفترة الأخيرة فكرة احتيال البيتكوين BTC، في كندا عن طريق أجهزة الطراف الآلي بشك مزعج للغاية في البلاد. حيث ينتحل المحتالون صفة وكالات حكومية معينة لسرقة الأموال عبر الأشخاص المطمئنين في كندا. مع خروج سلطات إنفاذ القانون لإبلاغ / تحذير المواطنين بشحتى عمليات الاحتيال. فهم مالك متجر صغير في كولومبيا البريطانية (BC)، رافي باتيل، وزوجته وتمكنوا عبر إقناع الكثير عبر الأشخاص عبر عدم إرسال آلاف الدولارات إلى المحتالين عبر صراف آلي بيتكوين.
خسارة الآلاف في كندا بسبب احتيال أجهزة الصراف الآلي
تم إبلاغ باتيل عن عمليات احتيال البيتكوين المتزايدة على أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين عبر قبل الشرطة في كندا. التي تحركت في جميع أنحاء المجتمع في كندا لتنبيه السكان الذين قد لاقد يحدثون على دراية بالقوانين الكندية. أخذ مالك المتجر الصغير في كندا الأمور إلى أبعد عبر ذلك عن طريق نشر إشارات تحذير حول عملية الاحتيال على ماكينة الصراف الآلي الخاصة بـ Bitcoin في متجره. وذكر التقرير حتى التحذير خط باللغتين الإنجليزية والهندية.
صاحب متجر يمنعثمانية أشخاص عبر إجراء تحويلات احتيالية
ذكر صاحب المتجر أنه منع أكثر عبر ثمانية أشخاص عبر إجراء تحويلات العملات المشفرة إلى المحتالين. وفقًا للتقرير، فقد أوقفوا مؤخرًا رجلًا عبر تحويل حوالي 5500 دولار إلى المحتالين عبر آلة البيتكوين. كذلك تمكنوا عبر اعتراض معاملة الفتاة مع المحتالين. وفقا لهم، كان لديها 7000 دولار وأوفدت بالعمل 3700 دولار لهم. “هرعت أنا وزوجتي إليها، وأمسكنا بيدها، ثم أوقفناها.”
احتيال البيتكوين وانتحال صفة الوكالات الحكومية
كما ورد، فإذا المحتالين يتظاهرون بأنهم وكالات حكومية في كندا عند الوصول إلى الضحايا المحتملين. قد يدعي المحتال حتى هؤلاء الأشخاص تخلفوا عن شيء أو آخر ويطلب منهم أيضًا إرسال مبلغ معين عبر المال عبر ماكينة الصراف الآلي عبر أجل تسليم المشجميعة. ومع ذلك، أعربت الشرطة حتى الحكومة في كندا لن تطلب أي مدفوعات أو ضريبة عبر السكان عبر العملات الرقمية.
لا تطالب الحكومة في كندا بأي مدفوعات بعملة البيتكوين. نطق كريس ليكوف، مدير الشؤون العامة لشرطة شمال الدلتا، إذا طلبت منك أي وكالة حكومية في كندا دفع فواتيرك وضرائبك بالبيتكوين. فهذه علامة أكيدة على أنها عملية احتيال البيتكوين BTC.
السابق
ريبل قد يتم إجبارها على حرق 48 مليار من العملة الرقمية XRP
التالي
تراجع سعر البيتكوين BTC مرة أخرى هل هي تخفيضات البلاك فرايدي ثانية؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً