قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تراجع ثمن البيتكوين BTC مرة أخرى هل هي تخشىيضات البلاك فرايدي ثانيةيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حتى تكرر “كسور المضى” نمط السوق منذ سبعينيات القرن الماضي. يشير بعض محللي البيتكوين إلى حتى انخفاض ثمن البيتكوين BTC هو ميزة أخرى لسوق البيتكوين. فمع استمرار انخفاض الأسعار، ينشئ السوق نقطة دخول للمشترين لتأمين مكانهم في السوق بثمن أرخص. في بداية نوفمبر، بلغت قيمة البيتكوين مستوى 13000 دولار، خلال ذات الشهر، ارتفعت ثمن البيتكوين BTC بنسبة 38.4 ٪ عندما تجاوز ثمن العملة 19000 دولار. خلال هذا الإطار الزمني، كانت الأسعار تتأرجح بين 15000 دولار و 19000 دولار. في وقت كتابة هذا الموضوع، يتم تداول البيتكوين بثمن 18949 دولار. وهو ما يمثل هذا انخفاضا بنسبة 4٪ في الثمن اليومي وانحدارا بنسبة 1.48٪ في الثمن...

تراجع ثمن البيتكوين BTC مرة أخرى اليوم الجمعة، ما جعل البعض يتهكم ويقول بأنها تخشىيضات أخرى طرأت على البيتكوين والتي هي مشابهة ليوم البلاي فرايدي.
ويختلف المحللين حول تراجع ثمن البيتكوين BTC، فمنهم عبر يرى أنه تراجع وتسليم صحي لابد منه ومنهم عبر يقول إنه تراجع يحضر لتراجع أكبر.
بالإشارة إلى ازدياد ثمن البيتكوين BTC في عام 2017 والذي شهد تراجع ثمن البيتكوين إلى 34 ٪ قبل حتى تصل العملة إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق، فإذا المحللين مقتنعون بحتى التراجع الأخير بنسبة 17 ٪ في السوق هو تلميح إلى حتى البيتكوين يمكن حتى تكرر “كسور المضى” نمط السوق منذ سبعينيات القرن الماضي.
يشير بعض محللي البيتكوين إلى حتى انخفاض ثمن البيتكوين BTC هو ميزة أخرى لسوق البيتكوين.
فمع استمرار انخفاض الأسعار، ينشئ السوق نقطة دخول للمشترين لتأمين مكانهم في السوق بثمن أرخص.
في بداية نوفمبر، بلغت قيمة البيتكوين مستوى 13000 دولار، خلال ذات الشهر، ارتفعت ثمن البيتكوين BTC بنسبة 38.4 ٪ عندما تجاوز ثمن العملة 19000 دولار.
خلال هذا الإطار الزمني، كانت الأسعار تتأرجح بين 15000 دولار و 19000 دولار.
في وقت كتابة هذا الموضوع، يتم تداول البيتكوين بثمن 18949 دولار.
وهو ما يمثل هذا انخفاضا بنسبة 4٪ في الثمن اليومي وانحدارا بنسبة 1.48٪ في الثمن الأسبوعي، ومن الممكن يشير ذلك إلى حتى البيتكوين تشهد بيعا آخر اليوم الجمعة.
كما لاحظ المحللون بالعمل، في مناسبات مختلفة، أنه يجب على البيتكوين إجراء عمليات تسليم وتراجع عبر أجل اختبار مستويات أحدث، وقد يستفيد المشترون عبر الانخفاض المستمر في الأسعار حتى يبدأ السوق في إجراء تسليم.
يعتبر شهر ديسمبر أيضا مهما جدا لسوق العملات الرقمية المشفرة.
نظرا لكونه الشهر الأخير الذي يكمل الربع الرابع عبر العام، فإذا جميع مفهم تم تحقيقه سيكون بمثابة مؤشر إلى الاتجاه الذي يتجه إليه السوق في العام التالي.
إذا وصل ثمن البيتكوين إلى 20000 دولار، فقد يتغلغل الاتجاه الصعودي إلى العام الجديد.
قد يفتح السوق الهابط العام الجديد أيضا عند مستويات منخفضة جديدة إذا سقط بيع مستمر.
ولكن نظرا لحتى الاتجاه الصعودي لا يزال يُفترض أنه الغالب، إلا حتى ذلك لا يمنع سيناريو تراجع ثمن عملة البيتكوين وبذلك بكون أعلى مستوى وصله البيتكوين على الإطلاق في سنة 2020 بلغ 19.800 دولار.
اعتمادا على مدى سرعة تسليم الثمن، قد تتجاوز عملة البيتكوين مستوى 20000 دولار هذا العام.
في حالة استمرار الارتفاع الصعودي، فقد تصل عملة البيتكوين إلى 25000 دولار في الجزء الأخير عبر ديسمبر.
ومع ذلك، فإذا الاحتفاظ بمستويات مقاومة جديدة أعلى مما تم تسجيله طيلة 2020 يمثل عقبة أخرى يجب على البيتكوين القيام بها، لإثبات حتى نضوج السوق يحدث بالعمل.
افتح حساب على منصة TGMFX من الرابط.
اقرأ أيضا:
تسقطات البيتكوين في سنة 2021 بحتى يصل الثمن إلى 200 ألف دولار !
بعد ارتداد ثمن البيتكوين BTC هل يمكن العودة فوق مستوى 18 ألف دولاريا ترى؟
السابق
احتيال البيتكوين .. صاحب متجر في كندا يمنع العديد من إرسال تحويلات احتيالية
التالي
ما أسباب ارتفاع وجموح عملة البيتكوين والأسهم أثناء الركود الاقتصادي العالمي ؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً