قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

لما أنت بحاجة إلى استخدام "جوجل نشاطي التجاري" في عملكيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الوصول إلى عملائك. إليك أربعة فوائد ستعود عليك عندما تستخدم جوجل نشاطي التجاري.   أ- يجعلك "جوجل نشاطي التجاري" مرئيًا يوفر لك جوجل نشاطي التجاري فرصة لتصبح مرئيًا لمن حولك مجانًا. إذ بمجرد...

جوجل نشاطي التجاري "Google My Business" هي أداة مجانية تقدمها جوجل. تتيح لجميع عبر يمتلك عملًا تجاريًا في عرض نشاطه على دراسة جوجل وعلى الخرائط. يستفيد منها المسوقون كذلك في إدارة العملية الترويجية للأنشطة التجارية المتنوعة.
تقدر عبر استخدام جوجل نشاطي التجاري تحقيق استفادة كبيرة، إذ تؤثر على ظهورك في النتائج على محرك البحث، وتبدأ في الوصول إلى عملائك. إليك أربعة فوائد ستعود عليك عندما تستخدم جوجل نشاطي التجاري.
 
أ- يجعلك "جوجل نشاطي التجاري" مرئيًا
يوفر لك جوجل نشاطي التجاري فرصة لتصبح مرئيًا لمن حولك مجانًا. إذ بمجرد إنشاء حسابك واستكمال البيانات، سيتحسن ظهور نشاطك أثناء عمليات البحث على جوجل وكذلك على الخرائط الخاصة بها. تستخدم الكثير عبر الجهات المسئولة عن البيانات جوجل في الحصول على معلومات عن الأعمال التجارية.
بالتالي، بمجرد وجودك على جوجل نشاطي التجاري بملف مكتمل البيانات، فإنّك تحصل على فرصة للظهور عبر تلك المواقع. كما أنّ جوجل هو محرك البحث الأشهر عالميًا، بالتالي يزداد ظهورك عندما يجري أحد الأشخاص بحثًا له صلة بعملك على المسقط.
كيف من الممكن أن تحول نفسك لنتيجة دراسة على جوجليا ترى؟
 
ب- يوفر جوجل نشاطي التجاري الانطباع الأول عن عملك
يؤثر الانطباع الأول في قرار المستهلكين للشراء. إذ يرغب العملاء دائمًا في معهدة كافة المعلومات عن المكان قبل الشراء. مع سهولة البحث عن الأماكن المتنوعة، فلم يعد العميل مجبرًا على الشراء عبر مكان واحد فقط، بل أصبح في إمكانه جمع جميع المعلومات، مع إمكانية إتمام العملية عبر منزله.
لذا، يمكن لجوجل نشاطي التجاري حتى يساعد العملاء على تكوين هذا الانطباع عنك. جميع ما أنت بحاجة إليه هو إضافة بياناتك بالشجميع المناسب، بدءًا عبر وضع كافة البيانات عن عملك، مثل المسقط وعدد ساعات العمل وغيرها عبر التفاصيل.
كذلك يحب العملاء دائمًا رؤية جميع شيء بأعينهم، لذا تقدر الاستفادة عبر هذا الأمر، عبر تحميل الصور والصوت والصورةهات المناسبة لحسابك على جوجل نشاطي التجاري. إذا نجحت في اختيار المحتوى المناسب، فهو قدقد يحدث السبب في إقناع العملاء بالشراء.
يمكن لهذه الصور والصوت والصورةهات حتى تضم المنتجات والخدمات التي تقدمها، وكذلك صور لمسقط عملك إذا كنت تملك واحدًا، ولفريق العمل الخاص بك. باختصار أي بيانات يحتاجها العميل.
من أبرز أنواع المحتوى التي سأنت بحاجة إلى تضمينها، هي شهادات العملاء الذين تجاوز لهم الشراء منك. إذ يحب الجميع معهدة تقييم المنتج أو الخدمة عبر عملاء آخرين، لأنّ هذه الشهادة تعتمد على تجربة حقيقية، سواءً بالإيجاب أو السلب، وقد تكون هي السبب الرئيس في حسم قرار الشراء.
مفاتيح الإدارة الفعالة.. جوجل يشارك أسرار نجاحه مع العالم
 
ت- جوجل نشاطي التجاري هو مورد ترويج رقمي مهم لك
في عالم اليوم، يسعى الجميع إلى احتلال مراكز متقدمة في محركات البحث، خاصةً جوجل. لذا، تخصص بعض الشركات قسمًا ليتولى هذه المسئولية، والعمل على تحسين ظهور مسقطها على محركات البحث. بمجرد امتلاكك لحساب على جوجل نشاطي التجاري، فأنت تحسّن عبر فرصة ظهورك أثناء البحث.
من المميزات أنّ جوجل نشاطي التجاري يركّز على إظهارك للأشخاص القريبين عبر مسقطك. بالتالي، لا يقتصر الأمر فقط على عمليات دراسة عامة، لكنّه يرتبط مع عمليات دراسة محددة جدًا، وهو ما يزيد عبر فرصة وصولك إلى العملاء المحتملين لنشاطك.
لذا، يعتبر جوجل نشاطي التجاري ضمن الموارد الترويجية الرقمية الهامة لك، تقدر إنشاؤه حتى مع عدم وجود مسوقين يعملون معك في الشركة. مع إضافة البيانات بشجميع سليم، والاهتمام بشهادات العملاء فأنت هكذا حصلت على فرصة أفضل للظهور.
من المهم الإدراك أنّ الأمر لا يقتصر فقط على شهادات العملاء الإيجابية، لكنّه يضم أيضًا الشهادات السلبية وكيف من الممكن أن تتفاعل معها وتديرها بالشجميع المناسب. إذ يفهم العملاء أنّ هناك احتمالية لحدوث مشجميعات، وبالتالي يرغبون في معهدة طريقة تُدار هذه المشجميعات بالضبط.
إنفوجراف| كيف من الممكن أن تحصل على وظيفة في جوجليا ترى؟
 
ج- الاتساق لدى العملاء
يعد إدخال البيانات على جوجل نشاطي التجاري أمرًا سهلًا، لا يأخذ منك أي وقت، فقط دقائق معدودة. وهو ما يضمن لك إمكانية وصول العملاء الحاليين أو المحتملين لك بسهولة، عند احتياجهم لمنتجاتك أو خدماتك التي تقدمها.
بالتالي مجرد وجود المعلومات الخاصة بك، وتحديد ساعات عملك بالضبط، فإنّك تضمن إرضاء العملاء، الذين يرغبون في معهدة إذا كنت متاحًا للتواصل معهم والعمل الآن أو لا. عدم وجود هذه المعلومات، يجعلهم يشعرون بحالة عبر الإرباك، وقدقد يحدث السبب في صرف النظر عن الشراء منك.
كم تبلغ قيمة أرباح شركة جوجل في الدقيقة الواحدةيا ترى؟
إنشاء حسابك على جوجل نشاطي التجاري لا يحتاج أي مجهود يذكر، لكنّه يمنحك فرصًا حقيقية للنجاح. بدءًا عبر تحسين ظهورك على محركات البحث، وترشيحك للعملاء المحتملين الموجودين قريبًا منك، وإمكانية إدارة سمعتك على الإنترنت بطريقة جيدة.
لذا، إذا كنت لا تملك حسابًا بعد، فالمستوى الأولى حتى تمضى إلى جوجل وتبدأ في إنشاء واحد. أمّا إذا كنت تملكه، تقدر مراجعة المعلومات الموجودة عليه، والتأكد عبر إضافة جميع البيانات التي ذكرناها في الموضوع، لتحقق الاستفادة القصوى عبر الحساب.
 
المصادر:
1 – 2
السابق
دليل للمبتدئين حول كيفية استخدام محفظة العملات الرقمية "Metamask"
التالي
لماذا تحتاج إلى استخدام "جوجل نشاطي التجاري" في عملك؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً