قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

باكستان تخصص أموال حكومية في عمليات تعدين البيتكوين... التفاصيل هنا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

تحقيق الحصول على أرباح عبر العملية. صرح “ضياء الله بانجاش” مستشار رئيس وزراء “كي بي” لتكنولوجيا المعلومات: إذا مشروع قانون تشريعي يدعم مثل هذه العمليات قد تم تمريره في مجلس المحافظة. كما تم إصدار شهادة عدم ممانعة منفصلة، مما يسمح للأفراد بإطلاق وإصدار عملاتهم المشفرة دون خوف عبر رد العمل القانوني. KP, the province in Pakistan that earlier legalized crypto mining, just approved the use of government funds to mine. The KP government is way ahead of the curve: mining Bitcoin directly! — Muneeb (@muneeb) January 12, 2021 كان موقف باكستان تجاه البيتكوين...

بعد ازدياد البيتكوين فوق مستوى 40 ألف دولار تغيرت النظرة إليه عبر قبل الأفراد والمؤسسات وحتى الحكومات التي ترغب نصيبها منه.
أعربت حكومة “خيبر باختونخوا” تختصر بـ “كي بي”، إحدى مقاطعات باكستان الأربع، عن إطلاق مغرستين مملوكتين للدولة لتعدين البيتكوين الأسبوع الماضي.
وفقا كانت هذه المستوى واحدة عبر أولى الحالات التي تستخدم فيها الحكومة أموالها الخاصة لتعدين البيتكوين بهدف تحقيق الحصول على أرباح عبر العملية.
صرح “ضياء الله بانجاش” مستشار رئيس وزراء “كي بي” لتكنولوجيا المعلومات:
إذا مشروع قانون تشريعي يدعم مثل هذه العمليات قد تم تمريره في مجلس المحافظة.
كما تم إصدار شهادة عدم ممانعة منفصلة، مما يسمح للأفراد بإطلاق وإصدار عملاتهم المشفرة دون خوف عبر رد العمل القانوني.
كان موقف باكستان تجاه البيتكوين مشابها لموقف البلدان الأخرى.
لا يزال القطاع عالقا في البيروقراطية، لكن الحكومات المحلية والأفراد دفعت ببطء نحو اللوائح التي يمكن حتى تساعد خزائن الدولة، منها تلك التي تساعد في قبول أوسع للعملات الرقمية.
وقد قادت إدارة “كي بي” جهود حثيثة في هذا الصدد، بفضل البيئة الجبلية الباردة والتي تسمح بتعدين البيتكوين دون استنزاف الكهرباء في عمليات التبريد، ما يعني زيادة الحصول على أرباح عبر تعدين البيتكوين.
في العام الماضي، أصدر مسؤولون عبر “كي بي”، بقيادة “بانجاش”، قرارا إلى الحكومة المركزية في باكستان نادى إلى تقنين تعدين البيتكوين والسماح بملكيته في جميع أنحاء البلاد.
اتى الإقتراح في ذلك الوقت، كما يلي:
نناشد الحكومة المركزية حتى تدرس بعناية اقتراحنا لإضفاء الشرعية على العملة المشفرة.
في الوقت نفسه، اتى التطوير كواحدة عبر أولى مزارع التعدين المملوكة للقطاع الخاص في البلاد والتي أطلقها “وقار زاكا” وهو مؤثر في مجال العملات الرقمية معروف في البلاد بسبب عمله في هذا القطاع، يوم الاثنين.
نطق “زاكا” في تغريدة شكر فيها “بانجاش” على الدعم القانوني، قائلا:
بعد سنوات عبر النضال، أقوم بإطلاق أكبر مغرسة لتعدين العملات الرقمية في “كي بي” حيث تقدرم جميعا الاستثمار والحصول على أرباح.
التحول إلى تعدين البيتكوين كمصدر للدخل والنمو الاقتصادي لم يسبق له مثيل على الإطلاق.
للفهم في العام الماضي، أبلغت الحكومة المركزية الإيرانية إنها ستشتري البيتكوين عبر المعدنين في البلاد لتمويل الواردات وتسهيل التجارة الدولية.
اقرأ أيضا:
معدنو البيتكوين يحققون الحتى 33 مليون دولار بشجميع يومي… التفاصيل هنا
المعدنون لعملة البيتكوين يكسبون مليون دولار جميع ساعة … بهذه الطريقة
السابق
التكنولوجيا المالية
التالي
تمارين رياضية في المنزل تحافظ على صحة كبار السن

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً