قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

أسهم تسلا تُعيد إيلون ماسك للمركز الثاني في سباق أثرياء العالم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

جيف بيزوس الرئيس التطبيقي لشركة أمازون، وبات إيلون ماسك متراجعًا بقرابة الـستة مليارات دولار عن جيف بيزوس الذى تصل صافي ثروته ل182.1 مليار دولار.  أسهم شركة بيزوس...

لم تمر سوى أيام على إعلان الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك أغنى رجل في العالم، إلا وتراجع مرة ثانية للمركز الثاني، بسبب انخفاض ثروته بمقدار 14 مليار دولار في يوم واحد فقط. 
وفي التفاصيل تراجعت أسهم شركته تسلا المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية بمقدار 8%، مما تسبب في انخفاض صافي ثروته بمقدار 13.5 مليار دولار. 
ثروة ماسك التى وصلت إلى 176.2 مليار دولار، أعادته إلى مركزه الطبيعي، خلف جيف بيزوس الرئيس التطبيقي لشركة أمازون، وبات إيلون ماسك متراجعًا بقرابة الـستة مليارات دولار عن جيف بيزوس الذى تصل صافي ثروته ل182.1 مليار دولار. 
أسهم شركة بيزوس تقلصت بواقع 2% مما أدى لتراجع صافى ثروة مؤسس أمازون بواقع 3.6 مليار دولار في يوم واحد.
ثروة إيلون ماسك تضاعفت كثيرًا، حيث أضاف 150 مليار دولار إليها منذ مارس 2020، عمل ازدياد القيمة السوقية لشركته تسلا، حيث كانت تبلغ ثروته 24.6 مليار دولار، قبل حتى ترتفع أسهم الشركة بواقع 720% في سنة 2020.
ومرة أخرى عاودت الارتفاع بواقع 12% في الأسبوع الأول عبر العام 2021، وبذلك تعتبر شركة تسلا صانع السيارات الأكثر قيمة في العام. 
السابق
هل وصلت قيمة البيتكوين إلى ذروتها عند 42000 دولار أم أنها البداية فقط ؟
التالي
أسهم تسلا تُعيد إيلون ماسك للمركز الثاني في سباق أثرياء العالم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً