قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الشريك المؤسس لشركة "Bitmain" يعلن رسميا استنطقته من منصب رئيس الشركة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

و بناءة. جزء عبر الاتفاقية هو حتى “زان” اقتنى ما يقرب عبر نصف أسهم شركة “Bitmain” التي كانت مملوكة ل“وو” ومجموعة عبر المساهمين المؤسسات بقيمة 600 مليون دولار. في اللقاء، يتنازل “وو” عن منصب الرئيس التطبيقي ورئيس مجلس إدارة Bitmain اعتبارا عبر يوم الثلاثاء 26 يناير 2021. خط “وو” في الرسالة المشفرة: من أجل إكمال شراء الأسهم، حصل “زان” على قرض بقيمة 400 مليون دولار عبر “Bitmain” بينما التزم بجمع 200 مليون دولار أخرى عبر خارج الشركة. وفقا ل“وو”، اعتبارا عبر 24 يناير، كان لدى شركة “Bitmain” ما مجموعه 327 مليون دولار والتي كانت أعلى مرتين مهل تعلم ماذا يعني مطلوب عبر قبل المساهمين عبر أجل إغلاق هذه التسوية. تتماشى التسوية أيضا مع التقارير السابقة التي تفيد بحتى شركة “Bitmain” عبر المقرر حتى تنفصل عن مجموعة التعدين الرئيسية. ومما اتى...

أغلب مرتادو سوق الكريبتو القدامى يعهدون شركة “Bitmain” المختصة في التعدين وصناعة معداته والصراع الداخلي الحاصل بين مؤسسي الشركة وهما جميع من:
“جيهان وو” و “ميكري زان”.
حيث حتى جميعاهما يريد تولي زمام سلطة وإدارة الشركة ليدخلا بسبب ذلك في صراعات طويلة.
مؤخرا أعرب “جيهان وو” الشريك المؤسس لشركة “Bitmain”، رسميا أنه سيتنحى عن منصبه في الشركة.
في رسالة مشفرة نشرت يوم أمس الثلاثاء فك تشفيرها “إيغور إيجامبيردييف” عبر مسقط “The Block” اتى فيها حتى “وو” أنهى الخلاف بينه وبين “زان” بطريقة ودية و بناءة.
جزء عبر الاتفاقية هو حتى “زان” اقتنى ما يقرب عبر نصف أسهم شركة “Bitmain” التي كانت مملوكة ل“وو” ومجموعة عبر المساهمين المؤسسات بقيمة 600 مليون دولار.
في اللقاء، يتنازل “وو” عن منصب الرئيس التطبيقي ورئيس مجلس إدارة Bitmain اعتبارا عبر يوم الثلاثاء 26 يناير 2021.
خط “وو” في الرسالة المشفرة:
من أجل إكمال شراء الأسهم، حصل “زان” على قرض بقيمة 400 مليون دولار عبر “Bitmain” بينما التزم بجمع 200 مليون دولار أخرى عبر خارج الشركة.
وفقا ل“وو”، اعتبارا عبر 24 يناير، كان لدى شركة “Bitmain” ما مجموعه 327 مليون دولار والتي كانت أعلى مرتين مهل تعلم ماذا يعني مطلوب عبر قبل المساهمين عبر أجل إغلاق هذه التسوية.
تتماشى التسوية أيضا مع التقارير السابقة التي تفيد بحتى شركة “Bitmain” عبر المقرر حتى تنفصل عن مجموعة التعدين الرئيسية.
ومما اتى في رسالة “وو” أيضا:
وفقا للتسوية، تم فصل “Bitdeer” عن “Bitmain” جنبا إلى جنب مع عمليات إضافة مزارع التعدين في الولايات المتحدة والنرويج.
سأكون رئيس “Bitdeer”.
سيكون “مات كونغ” الرئيس التطبيقي لشركة “Bitdeer”.
هذا وسيتم قريبا تحويل شركة “Antpool” إلى شركة مستقلة يقودها “زان”.
وفقا لمتتبعين فإن الغرض عبر التسوية هو تسهل نموذج أعمال شركة “Bitmain” لتسهيل متابعة العرض العام.
كجزء عبر صفقة التسوية، حصل مستثمرو “Bitmain” ضمن الجمولة B و B +، الذين ضخوا أكثر عبر 700 مليون دولار في الشركة في عام 2018، على عدد أسهم أكبر ثلاث مرات كتعويض عن التعديلات الأخيرة.
استنادا إلى نشرة الاكتتاب الأولية القديمة لشركة “Bitmain” في عام 2018، كان “وو” والكثير عبر الأعضاء الآخرين باستثناء “زان” يمتلكون حوالي 34 ٪ عبر أسهم “Bitmain”.
صفقة بقيمة 600 مليون دولار لشراء ما يقرب عبر نصف تلك الملكية ستؤدي إلى تقييم بنحو أربعة مليار دولار، وهو أقل عبر التقييم الضخم البالغ 14.5 مليار دولار في صيف 2018.
خط “وو” في رسالته:
عند إغلاق التسوية، قامت “Bitmain” بفتح صفحة جديدة بها فرص كبيرة في المستقبل.
بصفتي المؤسس المشارك ل“Bitmain”، استمتعت برحلة تبلغ 2815 يوما عبر العمل بها مع الكثير عبر المساعدة والدعم عبر الكثير عبر العملاء والزملاء، والأصدقاء والمستثمرين، وأعطي خالص بركاتي لشركة “Bitmain” وتحويل قيادتها للسيد  “زان”.
فيما يلي الرسالة التي خطها “وو”:
عرض هذا المستند على Scribd
اقرأ أيضا:
ارتفاع صعوبة تعدين البيتكوين إلى مستوى قياسي حديث وسط نقص كبير في معدات التعدين
السابق
قد تساعدك ألعاب الفيديو على التخلص من التوتر
التالي
دليلك للعناية بالعدسات اللاصقة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً