قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

هل سيؤدي الاكتتاب العام القادم ل"كوين بيس" إلى تنظيم أفضل لسوق الكريبتو في الولايات المتحدةيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

استضافته جميع عبر شركة “BlockFi” و “Real Vision”، ناقشت عبر خلال هذا الحدث “كاتلين لونغ” مؤسسة شركة “Avanti” ومقرها “وايومنغ” السيدة “هيستر بيارس” الملقبة بأم الكريبتو. تطرقت “لونغ” إلى موضوع الطرح العام الأولي (IPO) القادم عبر...

يعتبر الافتقار إلى إطار تنظيمي واضح يحيط ويضبط العملات الرقمية المشفرة موضوعا ضخما داخل هذا القطاع الناشئ.
نظرا لحتى العملات الرقمية المشفرة ديناميكية ومتغيرة باستمرار بطبيعتها، تبنت الكثير عبر السلطات القضائية في جميع أنحاء العالم العملات المشفرة بينما حظرتها أخرى أو تبنت موقفا أكثر حذرا تجاهها.
بينما يتم تنظيم العملات المشفرة بشجميع مختلف عبر بلد إلى آخر، انتقد الكثير عبر قادة صناعة الكريبتو في الولايات المتحدة الأمريكية لاعتمادها على نهج بطيء عفا عليه الزمن لتنظيم العملات الرقمية المشفرة.
مامدى تأثير الاكتتاب العام القادم ل“كوين بيس” على تنظيم سوق الكريبتويا ترى؟
خلال سقط “البيتكوين على أرض الواقع” الذي استضافته جميع عبر شركة “BlockFi” و “Real Vision”، ناقشت عبر خلال هذا الحدث “كاتلين لونغ” مؤسسة شركة “Avanti” ومقرها “وايومنغ” السيدة “هيستر بيارس” الملقبة بأم الكريبتو.
تطرقت “لونغ” إلى موضوع الطرح العام الأولي (IPO) القادم عبر “كوين بيس” ونطقت إذا إدراج منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة سيؤدي حتما إلى لوائح أفضل لقطاع الكريبتو.
وأوضحت حتى لجنة الأوراق المالية والبورصات ستدقق في شركة “كوين بيس”.
وإذا ما تمت الموافقة على عملية الادراج، فسيكون مثالا على طريقة تنظيم العملات المشفرة في الولايات المتحدة الأمريكية.
“لونغ” في هذا الصدد بالقول:
ما سينظر إليه العالم عندما تصبح هذه النشرة سارية المفعول، هو حتى جميع هل تعلم ماذا يعني موجود فيه إدراج منصة كوين بيس في البورصة لا بأس به مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.
حيث حتى هناك تلميحات إلى حتى الإدراج سيؤدي إلى محادثة طويلة الأمد وإجبار لجنة الأوراق المالية والبورصات على تصنيف ما يشجميع أمانا بين العملات المشفرة التي يتم تداولها حاليا على “كوين بيس”.
أوضحت مؤسسة “Avanti” أنه مع الاكتتاب العام، سأنت بحاجة لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) حتما إلى وضع سياسات ثابتة للعملات الرقمية، وتصنيفها ضمن فئة الأوراق المالية أو إعفائها عبر ذلك، لحتى البيتكوين والإيثيريوم موجودان في الولايات المتحدة الأمريكية.
التقدم للاكتتاب العام عبر “كوين بيس” يأتي في الوقت الذي حملت فيه لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) دعوى قضائية ضد شركة الريبل بشحتى XRP بدعوى حتى هذه العملة المشفرة تمثل رمز أمان.
قامت الكثير عبر منصات التداول، خوفا عبر حتى تتعرض لعقوبات عبر قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات، بشطب العملة أو تعليق تداولها لحين انتهاء الجدل الحاصل حولها.
كوين بيس والإدراج المباشر في البورصة الأمريكية:
على الرغم عبر حتى إدراج “كوين بيس” في البورصة سيؤدي إلى مزيد عبر الوضوح بشحتى العملات الرقمية المشفرة، إلا حتى “لونغ” تقول:
لنقد يحدث الأمر بالضرورة بالأبيض والأسود كما نأمل جميعا.
حاليا، تتطلع منصة “كوين بيس” لتداول العملات المشفرة ومقرها الولايات المتحدة إلى طرحها للجمهور، وقد أعربت أنها تخطط للقيام بذلك عبر خلال الإدراج المباشر بدلا عبر الطرح العام الأولي (IPO).
سيمكن ذلك مساهمي “كوين بيس” عبر بيع أسهمهم مباشرة للجمهور، دون المرور بعملية الاكتتاب العام، حيث يلزم إنشاء أسهم جديدة قبل بيعها.
من خلال طرحها للجمهور، عبر المرجح حتى تولد “كوين بيس” المزيد عبر العملاء عبر خلال هذه العملية.
حاليا، تمتلك الشركة أكثر عبر 25 مليار دولار عبر قيمة العملات الرقمية التي تعمل على نظامها الأساسي، وأكثر عبر 35 مليون مستخدم في أكثر عبر 100 دولة.
اقرأ أيضا:
السابق
تعرف على 6 أسباب رئيسية وراء ارتفاع سعر الايثيريوم ETH لقمة تاريخية جديدة
التالي
الحمية الغذائية المناسبة قبل الجري مسافات طويلة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً