قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثلاث مسببات رئيسية وراء ازدياد ثمن العملة الرقمية كاردانو "ADA"...تعهد عليها

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

البيتكوين وتحقيق الكثير عبر العملات الرقمية البديلة لقمم جديدة. زادت مشاعر الفومو تجاه عملة “ADA” ما جعل...

ارتفع ثمن العملة الرقمية كاردانو “ADA” بشجميع ملحوظ هذا الشهر، حيث تضاعف ثمنها منذ بداية فبراير ويتداول الآن عند 0.80 وفقا ل“CoinMarketCap”.
أصبحت وظائف العقود الذكية التي توفرها تقنية البلوكشين عبر بين الوظائف الواعدة التي تعد بنقل السيطرة للمجتمع، وجعل الكثير عبر الأمور تتم بشجميع لامركزي مع التمضية على الكثير عبر الأطراف الثالثة.
مشروع كاردانو عبر بين المشاريع التي تعد بثورة في عالم البلوكشين والعقود الذكية، ما جعل ثمن عملة “ADA” التابعة لمشروع “كاردانو” تحلق عاليا بعد ازدياد البيتكوين وتحقيق الكثير عبر العملات الرقمية البديلة لقمم جديدة.
زادت مشاعر الفومو تجاه عملة “ADA” ما جعل ثمن العملة يتضاعف في وقت قصير.
فيما يلي ثلاثة مسببات رئيسية وراء ازدياد ثمن العملة الرقمية ADA:
أ- اقتراب موعد تحديث كاردانو الجديد:
تحديث “ماري” هو واحد عبر اثنين عبر التحديثات المخطط لها لترقية كاردانو عبر نسخة “شيلي” إلى نسخة “جوجين”.
تم تطبيق التحديث الأول بنجاح في ثلاثة عبر فبراير في الساعة 20:00 بالتوقيت العالمي، ومن المقرر أخيرا تقديم دعم أكبر للعملة الرقمية الأصلية لكاردانو “ADA”، وهي خطوة ستسمح لبلوكشين كاردانو بدعم التمويل اللامركزي (DeFi) والتطبيقات اللامركزية (Dapps) بشجميع سليم.
التمويل اللامركزي “DeFi” والتطبيقات اللامركزي “Dapps” هي الأسواق التي تستهدفها الايثيريوم و شبكات البلوكشين المتنافسة للعقود الذكية مثل كاردانو.
في الوقت الحالي، ترتبط أغلب مشاريع وبرتوكولات التمويل اللامركزي DeFi ارتباطا جوهريا بـ الايثيريوم، حيث تعمل الغالبية العظمى عبر بروتوكولات التمويل اللامركزي على بلوكشين الايثيريوم.
بحلول شهر مارس، سيتم طرح الترقية على الشبكة الرئيسية لكاردانو، مما سيفتح وظائف العقد الذكي في البلوكشين.
كان رد عمل السوق قويا على الترقية، نظرا لحتى كاردانو هي واحدة عبر منصات البلوكشين القليلة، إذا لم تكن الوحيدة، التي تتعامل مع الترميز بشجميع داخلي.
يُوصَف تصميم كاردانو بأنه متفوق على الايثيريوم لأنه يزيل طبقة عبر التعقيد حيث حتى العملات الرقمية ADA ستكون قادرة على التعامل مباشرة على البلوكشين بنفس الطريقة التي تعمل بها الايثيريوم.
تسليم السيطرة إلى المجتمع:
من المقرر حتى تتخلى شركة “IOHK”، الشركة التي تقف وراء كاردانو، عن السيطرة التامة على إنتاج الكتل في بلوكشين كاردانو في 31 عبر شهر مارس المقبل (حاليا يتم إنتاج 100٪ عبر الكتل بواسطة IOHK).
اعتبارا عبر 31 مارس، ستصبح شبكة كاردانو خاضعة لسيطرة المجتمع بالتام مما يعني حتى بلوكشين كاردانو ستصبح لامركزية تماما وستفي بوعد البلوكشين اللامركزي والعمليات المالية المجانية الوسيطة.
كان التحرك نحو اللامركزية الحقيقية أيضا عاملا رئيسيا في غرس الثقة في مؤيدي كاردانو وهو بلا ريب عامل جذب للمستخدمين الجدد وعاملا يشهد وصول ADA إلى أعلى مستوياته على الإطلاق.
“IOHK” إدخال ADA إلى إفريقيا:
كشف “تشارلز هوسكينسون”، الرئيس التطبيقي لشركة “IOHK”، في أواخر العام الماضي حتى الشركة كانت تعمل في عدد عبر المشاريع التي تستهدف إفريقيا حصريا.
في حديثة مع “Proof of Africa” كشف “جون أوكونور” مدير “IOHK” للعمليات الإفريقية، حتى الشركة كانت في المراحل الأخيرة عبر عقد حكومي كبير في إفريقيا.
عند إطلاقه، يمكن للمشروع ضم ملايين المستخدمين الجدد إلى منصة “كاردانو” ليصبح أحد أكبر تطبيقات البلوكشين في العالم الحقيقي.
بينما عبر المقرر إصدار التفاصيل في نهاية هذا الشهر – كشف أوكونور” حتى المشروع الأفريقي يجب حتى يقوم بإدخال 100 مليون مستخدم إلى منصته خلال العامين المقبلين.
وهو ما يعد إشارة صعودية أخرى لمؤيدي العملة الرقمية كاردانو “ADA”.
اقرأ أيضا:
خمس مسببات وراء وصول البيتكوين لمستوى 48 ألف دولار… تعهد عليها
مرشد مبسط حول مشروع الكريبتو “Waves” وعملته الرقمية “WAVES”يا ترى؟
السابق
اهمية التواصل الاجتماعي وقت الازمات
التالي
كثرة التبول في الشتاء

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً