قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

حجم معاملات البيتكوين BTC لمدة أسبوع تصل لرقم قياسي جديد...التفاصيل هنا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

السابق كان 4،381،878،077.68 دولار في 14 فبراير 2021. شهدت شبكة البيتكوين BTC حركة مرور ضخمة بشجميع ملحوظ، كما يتضح عبر هذه الإحصاءات. بالإضافة إلى ذلك، حققت أفضل عملة مشفرة مؤخرا إنجازا جديدا عبر خلال تحقيق قيمة سوقية إجمالية جديدة وتقترب شيئا فشيئا لتحقيق 1 تريليون دولار لأول مرة في تاريخها. إنضمام المزيد عبر المشاركين إلى شبكة البيتكوين: تُظهر البيانات المقدمة عبر “IntoTheBlock” حتى العناوين الرقمية التي تحتوي على البيتكوين، والتي لم يتجاوز عمرها شهرا، وصلت إلى أعلى مستوياتها يوم أمس. أوضحت “IntoTheBlock” بالقول: نظرا لحتى ثمن البيتكوين كسر رقم حديث يوم أمس، فقد وصل عدد المتداولين لعملة البيتكوين BTC (العناوين التي احتفظت بالبيتكوين أقل عبر 30 يوما) إلى أعلى مستوى له منذ عدة سنوات. زادت هذه القيمة وارتفعت إلى أكثر...

ارتفع ثمن عملة البيتكوين BTC لمستوى قياسي حديث يوم أمس حيث لم يبقى له الكثير لولوج مستوى 50 ألف دولار، لكنه تراجع صبيحة اليوم وأختبر مستوى الدعم 46 ألف الذي ظل محافظا عليه لغاية اللحظة.
وفقا للبيانات الجديدة عبر منصة “Glassnode” فإذا معاملات البيتكوين BTC الأسبوعية قد حطمت الأرقام القياسية السابقة ووصلت لرقم قياسي حديث عند 4.39 مليار دولار.
حيث منصة “Glassnode” لذلك بالبيان التالي:
بلغ حجم المعاملات الأسبوعية لعملة البيتكوين  للتو رقم قياسي حديث قدره 4،396،839،660.32 دولار.
الرقم القياسي السابق كان 4،381،878،077.68 دولار في 14 فبراير 2021.
شهدت شبكة البيتكوين BTC حركة مرور ضخمة بشجميع ملحوظ، كما يتضح عبر هذه الإحصاءات.
بالإضافة إلى ذلك، حققت أفضل عملة مشفرة مؤخرا إنجازا جديدا عبر خلال تحقيق قيمة سوقية إجمالية جديدة وتقترب شيئا فشيئا لتحقيق 1 تريليون دولار لأول مرة في تاريخها.
إنضمام المزيد عبر المشاركين إلى شبكة البيتكوين:
تُظهر البيانات المقدمة عبر “IntoTheBlock” حتى العناوين الرقمية التي تحتوي على البيتكوين، والتي لم يتجاوز عمرها شهرا، وصلت إلى أعلى مستوياتها يوم أمس.
أوضحت “IntoTheBlock” بالقول:
نظرا لحتى ثمن البيتكوين كسر رقم حديث يوم أمس، فقد وصل عدد المتداولين لعملة البيتكوين BTC (العناوين التي احتفظت بالبيتكوين أقل عبر 30 يوما) إلى أعلى مستوى له منذ عدة سنوات.
زادت هذه القيمة وارتفعت إلى أكثر عبر 2.27 مليون بيتكوين (12.18٪ عبر العرض المتداول) في فبراير.
الأرقام المشروحة أعلاه توضح حتى المشاركين ينضمون إلى عربة البيتكوين BTC بإستمرار وازدادت الوتيرة بعد استثمار شركة “تسلا” لمبلغ 1.5 مليار دولار في البيتكوين.
اقرأ أيضا:
السابق
زراعة الأسنان: المراحل والتكلفة والمخاطر
التالي
تأثير الضحك على صحتك وعقلك

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً