قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

شركة "MicroStrategy" بصدد استخدام عائدات العرض الخاص بها لشراء المزيد عبر البيتكوين

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

Million of Convertible Senior Notes $MSTRhttps://t.co/pljBkX7jzF — Michael Saylor (@michael_saylor) February 16, 2021 تشير الميزانية العمومية ل“MicroStrategy” حاليا إلى حتى الشركة استثمرت أكثر عبر 1.3 مليار دولار في البيتكوين، وتم جميع ذلك تحت إشراف “مايجميع سايلور” رئيسها التطبيقي. “مايجميع سايلور” عبر بين أشد المتحمسين للبيتكوين ولطالما أخذ على عاتقه تثقيف المستثمرين حول فوائد التحوط مع البيتكوين. في الآونة الأخيرة، استضاف دورة...

شركة “MicroStrategy” والبيتكوين أصبحا مصطلحين مقترنين في الكثير عبر العناوين الإخبارية.
حيث تعد شركة “MicroStrategy” واحدة عبر أكبر الشركات المستثمرة في البيتكوين.
مؤخرا أشارت شركة “MicroStrategy” أنها ستقدم عرضا خاصا بقيمة 600 مليون دولار للمشترين المؤسساتين المؤهلين.
سيضم العرض الخاص الذي تبلغ قيمته 600 مليون دولار بيع سندات قابلة للتحويل، وهي في الأساس سندات منخفضة المخاطر يمكن للمستثمرين تحويلها إلى أسهم في شركة “MicroStrategy”.
إلى جانب السندات الرئيسية القابلة للتحويل، سيكون لدى المستثمرين خيار شراء مبلغ إضافي إجمالي قدره 90 مليون دولار عبر السندات.
مع العائدات الناتجة عن العرض الخاص، شركة “MicroStrategy” لشراء المزيد عبر البيتكوين.
تشير الميزانية العمومية ل“MicroStrategy” حاليا إلى حتى الشركة استثمرت أكثر عبر 1.3 مليار دولار في البيتكوين، وتم جميع ذلك تحت إشراف “مايجميع سايلور” رئيسها التطبيقي.
“مايجميع سايلور” عبر بين أشد المتحمسين للبيتكوين ولطالما أخذ على عاتقه تثقيف المستثمرين حول فوائد التحوط مع البيتكوين.
في الآونة الأخيرة، استضاف دورة تدريبية مدتها 12 ساعة أطلق عليها اسم “البيتكوين للجميع”، “Bitcoin for Everybody” لتثقيف المستخدمين حول الإمكانات الناشئة للعملة المشفرة، حيث يعتقد حتى التبني السائد للبيتكوين BTC يقترب بسرعة.
البيتكوين مدفوع بالاهتمام المؤسساتي:
كشف “سايلور” أنه بالمقارنة مع الأصول التقليدية ذات القيمة مثل المضى، كانت عملة البيتكوين أكثر إقناعا، لأنها توفر عوائد أعلى.
بالإضافة إلى ذلك، يعتقد “سايلور” حتى عملة البيتكوين هي وسيلة تحوط مثالية ضد التضخم وأفضل بكثير عبر المضى، حيث حتى المعروض منها محدود عند 21 مليون وحدة بيتكوين.
عملت الشركات العملاقة مثل “MicroStrategy” ،”Square” و “Grayscale” على زيادة الاهتمام المؤسساتي بعملة البيتكوين.
في الآونة الأخيرة، أدى إعلان “تسلا” عن تخصيصها لمبلغ 1.5 مليار دولار لشراء البيتكوين، إلى دفع البيتكوين نحو  المزيد عبر التبني السائد.
مع الاتجاه الصعودي المحيط، ارتفعت عملة البيتكوين مؤخرا إلى أعلى مستوى حديث على الإطلاق، حيث وصلت إلى 50000 دولار في الكثير عبر منصات التداول الرائدة.
نظرا للإقبال والإهتمام المؤسساتي بعملة البيتكوين، فإذا العملة المشفرة سترتفع بلا ريب إلى مستويات عالية جديدة حيث كان زخمها الصعودي ثابتا مؤخرا.
حاليا، يتم تداول البيتكوين بحوالي 49000 دولار، لكن خبراء السوق يتسقطون أنقد يحدث هناك تراجع عبر علامة 50 ألف دولار مؤقتا.
اقرأ أيضا:
حجم التداول على منصة التداول اللامركزي “Uniswap” يصل ل100 مليار دولار
السابق
حجم التداول على منصة التداول اللامركزي "Uniswap" يصل لـ 100 مليار دولار
التالي
أسباب تسوس الأسنان والعلاج وطرق الوقاية

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً