قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

سوق الكريبتو والقمم الجديدة: لما لا تزال عملة XRP و LTC و BCH متخلفة عن الركبيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عملة الريبل “XRP” و اللايت كوين “LTC” و البيتكوين كاش “BCH” لا يركبون المد والجزر كما ينبغي. سجلت جميع عبر هذه العملات الرقمية أعلى ثمن لها على الإطلاق منذ أكثر عبر ثلاثة سنوات، ولا تشير تحركات الأسعار الحالية إلى إمكانية إعادة اختبار هذا الإنجاز في أي وقت قريب. الأداء الضعيف لهذه العملات جعل الكثير عبر العملات الرقمية الجديدة تتفوق نسبيا عليهم، حيث تفوقت عملة بينانس “BNB” و بولكادوت “DOT” و”LINK”. عملة بينانس BNB...

استفادت المئات عبر العملات الرقمية المشفرة عبر الصعود الحاصل منذ نهاية عام 2020.
السوق الصاعد والموجة الصعودية وفترة الثيران جميعها أسماء تعبر عن فترة زمنية يرتفع فيها ثمن عملة رقمية معينة، بسبب الشراء الضخم أو عوامل أخرى.
تعد عملة البيتكوين “BTC” و الايثيريوم “ETH” عبر بين المستفيدين الرئيسيين عبر السباق الصاعد حاليا، مع ازدياد الكثير عبر العملات الرقمية الأخرى بفضل زخمها.
البيتكوين وبعد حتى سجل مستوى منخفض بلغ حوالي 5000 دولار بعد انهيار الأسواق العالمية في مارس 2020، ارتفع بأكثر عبر عشرة أضعاف إلى أعلى مستوى له على الإطلاق فوق 56000 دولار.
على الرغم عبر الارتفاع المستمر في الأسعار، إلا أنه ومن الواضح حتى عملة الريبل “XRP” و اللايت كوين “LTC” و البيتكوين كاش “BCH” لا يركبون المد والجزر كما ينبغي.
سجلت جميع عبر هذه العملات الرقمية أعلى ثمن لها على الإطلاق منذ أكثر عبر ثلاثة سنوات، ولا تشير تحركات الأسعار الحالية إلى إمكانية إعادة اختبار هذا الإنجاز في أي وقت قريب.
الأداء الضعيف لهذه العملات جعل الكثير عبر العملات الرقمية الجديدة تتفوق نسبيا عليهم، حيث تفوقت عملة بينانس “BNB” و بولكادوت “DOT” و”LINK”.
عملة بينانس BNB ترتفع بنسبة 40% وتتقدم في الترتيب عبر حيث القيمة السوقية الإجمالية
لما لا تزال عملة XRP و LTC و BCH متخلفة عن الركبيا ترى؟
عملة الريبل “XRP”:
كانت عملة XRP في يوم عبر الأيام عملة مشفرة كبيرة تحتل المرتبة الثالثة وراء البيتكوين والايثيريوم، وتشتهر في أوساط الكريبتو بأنها ثالث أكبر عملة مشفرة عبر حيث القيمة السوقية.
لكن تم إلغاء هذا الأمر منذ فترة طويلة بواسطة عملة التيثر المستقرة (USDT)، ومؤخرا، عبر قبل عملة بينانس التي أصبحت هي عبر تحتل المرتبة الثالثة.
لم تتمكن العملة المشفرة XRP عبر الاستفادة عبر هذه الدورة الصعودية بسبب دعوى قضائية حملتها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) ضد ريبل ومديريها التطبيقيين.
من خلال الدعوى القضائية، أوقفت بعض منصات التداول بما في ذلك منصة “Coinbase” تداول العملة المشفرة، مما زاد عبر إجهاد طموحات XRP للارتفاع إلى مستويات أسعار جديدة.
XRP أقل بنسبة 86٪ عبر ثمنه الأعلى على الإطلاق البالغ 3.84 دولار والذي تم تحقيقه قبل ثلاث سنوات بالضبط في أربعة يناير 2018.
يأمل الكثير عبر حاملي العملة حتى تكون جلسة استماع المحكمة لصالح الريبل حيث يعتقد المحامون حتى حجة هيئة “SEC” ضد الريبل لا تستند على حقائق واقعية.
عملة اللايتكوين “LTC”:
تأثر طموح عملة اللايت كوين بعد فشها في إعادة اختبار أعلى ثمن حققته العملة في وقت سابق و البالغ 375.29 دولار في ديسمبر 2017.
من الممكن حتى العملة لم تعيد اختبار المستوى المسجل في وقت سابق بسبب المنافسة الشديدة في ظهور خيارات بديلة.
كان جاذبية اللايت كوين أعلى مرة أخرى، حيث زادت قيمتها السوقية لتحل محل الريبل XRP باعتبارها رابع أكبر عملة مشفرة في بداية العام.
لكن هذه الدفعة لم تدم طويلا.
تحتل العملة المشفرة الآن المرتبة الثامنة مسجلة ازدياد بنسبة 23% فيسبعة أيام الأخيرة.
عملة بيتكوين كاش “BCH”:
تم إنشاء البيتكوين كاش كإنقسام عن البيتكوين، حيث يطمح البيتكوين كاش لجعل المعاملات أسرع وأكثر قابلية للتوسع.
على الرغم عبر محاولات “روجر فير” وغيره عبر المروجين على تويتر لجذب الإنتباه للعملة، لا تزال عملة البيتكوين كاش مقومة بأقل عبر قمتها المسجلة في وقت سابق.
وصل ثمن البيتكوين كاش في وقت سابق ل4355 دولار في ديسمبر 2017، بينما أداء العملة حاليا بعيد جدا عن القمة السابقة، حيث يقدر ثمن العملة بـ745 دولار.
ماذكر أعلاه لايعني حتى هذه العملات الرقمية المشفرة لن تصعد وتختبر قمم جديدة، جميع السيناريوهات واردة خاصة أننا نتحدث عن سوق الكريبتو المتقلب والمتذبذب.
اقرأ أيضا:
نيويورك تحمل دعوى قضائية ضد منصة لتداول العملات الرقمية لاحتيالها على آلاف المستخدمين
كاردانو (ADA) تحضر لإطلاق تحديث مهم في الأول عبر شهر مارس… التفاصيل هنا
السابق
استراتيجية ربح 10$ من الانترنت
التالي
لماذا تحظى البيتكوين بشعبية بين المستثمرين أكثر من أي عملة رقمية أخرى؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً