قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

بهذه الطريقة تحصلت منصة "SushiSwap" على إسم النطاق "Sushi.com"

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مشاريعها الجديدة القادمة. منصة “SushiSwap” وإسم النطاق “sushi.com”: النطاق الجديد هو هدية ترحيبية ل“SushiSwap”. تم النطاق لأول مرة عبر قبل “GoDaddy” في عام 1999، قبل حتى يتم الاستحواذ عليه عبر قبل مستثمر النطاقات “برنت اكسلي”، الذي ورد أنه عرضه من أجل البيع في 13 فبراير الماضي. على الرغم عبر حتى شركة “Future Fund” لم تفصح عن الثمن الذي دفعته للنطاق، إلا حتى مسقط “Category Defining” المختص في قوائم النطاقات، يعرضه من أجل البيع بثمن 1.9 مليون دولار. Happy to announce we’ve acquired https://t.co/Hjsm7MOIYY for @sushiswap A strong domain will greatly increase internet traffic and exposure to the sushi brand for their forthcoming new projects. 2021 will be a big year for $SUSHI pic.twitter.com/NWWkgTldWq — Future Fund (@FUTURE_FUND_) February 19, 2021 منصة SushiSwap المشابهة بشجميع كبير...

منصة التداول اللامركزي “SushiSwap” تواجدها الحالي عبر الأنترنت متغير وغير مستقر على نطاق واحد، حيث لديها حاليا بالعمل أسماء النطاقات التالية:
“sushiswapclassic.org” و “sushiswap.fi”.
لتعلن شركة “Future Fund” التي تدير صناديق استثمارية أنها اشترت اسم النطاق “sushi.com” لمشروع التمويل اللامركزي “SushiSwap”.
نطقت شركة رأس المال المغامر “Future Fund” أنها استحوذت على النطاق وتقديمه ل“SushiSwap” لزيادة حركة الزائري وعرض علامة السوشي التجارية ومساعدتها في مشاريعها الجديدة القادمة.
منصة “SushiSwap” وإسم النطاق “sushi.com”:
النطاق الجديد هو هدية ترحيبية ل“SushiSwap”.
تم النطاق لأول مرة عبر قبل “GoDaddy” في عام 1999، قبل حتى يتم الاستحواذ عليه عبر قبل مستثمر النطاقات “برنت اكسلي”، الذي ورد أنه عرضه من أجل البيع في 13 فبراير الماضي.
على الرغم عبر حتى شركة “Future Fund” لم تفصح عن الثمن الذي دفعته للنطاق، إلا حتى مسقط “Category Defining” المختص في قوائم النطاقات، يعرضه من أجل البيع بثمن 1.9 مليون دولار.
منصة SushiSwap المشابهة بشجميع كبير جدا لUniswap، هي تعبير عن منصة تداول لامركزي تم إنشاؤها على الايثيريوم تسمح للمستخدمين بتداول العملات الرقمية المبنية وفق معيار ERC20.
تم إطلاق SushiSwap في 28 أغسطس 2020.
قام مطور مجهول، يُعهد بالإسم المستعار “Chef Nomi”، بنسخ كود مصدر “Uniswap” لإنشاء “SushiSwap” وأضاف عملة رقمية إضافة هي عملة “SUSHI” والتي تُمنح كمكافآت.
في يومخمسة سبتمبر 2020، قام “Chef Nomi” بعرض وصرف جميع ما لديه عبر عملات “SUSHI” وكسب 13 مليون دولار عبر الايثيريوم عبر خلال عملية البيع هذه.
في ذات الشهر سبتمبر 2020 كان “Chef Nomi” ينوي الانسلال عبر الباب الخلفي، لكن ثورة وغضب مجتمع المشروع جعله يتخلى عن ذلك، ليتدخل “بانكمان فريد” المؤسس والمدير التطبيقي لمنصة “FTX” ويستلم الإشراف على المنصة لغاية حتى أصبحت في أيدي محتمع المشروع.
سيكون إسم النطاق الجديد ل“SushiSwap” بلا ريب أداة رئيسية للمساعدة في طرح الكثير عبر الميزات القادمة التي تم الإعلان عنها في خارطة الطريق الخاصة بالمشروع في بداية العام.
من بين أبرز ما أعرب عنه مشروع “SushiSwap” كخطة طريق في 2021 تحسين التشغيل البيني عبر بروتوكولات التمويل اللامركزي DeFi، والحوكمة اللامركزية، وإطلاق منصة الإقراض الخاصة.
اقرأ أيضا:
السابق
أبرز أخبار كورونا: السلالات الجديدة هي التحدي أمام اللقاحات
التالي
أهم النصائح والإرشادات للوافدين الجدد لسوق العملات الرقمية المشفرة

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً