قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ارتفاع حجم تدفق البيتكوين الخارج عبر منصات التداول... ماذا يعنييا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

مصحوبين بحمى البيتكوين، مع تكديس المستثمرين الأفراد والمؤسسات للعملة كما لم يحدث عبر قبل. هذه المشاعر القوية تجاه البيتكوين كانت نتيجة ازدياد ثمن العملة وبلوغها لمستويات قياسية فوق مستوى 58600 دولار، حيث ارتفع ثمن البيتكوين بأكثر عبر 483٪ منذ بداية العام حتى الآن. حجم التدفق الخارج عبر منصات تداول البيتكوين هو مقياس يشير إلى نشاط حاملي العملات فيما يتعلق بالحفظ وتخزين العملة بعيدا عن تداولها وبيعها عند المستويات الحالية. حول الكثير عبر المستخدمين عملاتهم الرقمية بعيدا عن منصات التداول، وهو ما يشير إلى عدم وجود مصلحة في البيع...

بالرغم عبر تذبذب ثمن البيتكوين وانخفاضه بعد تسجيله لأعلى مستوى على الإطلاق إلا حتى حاملي العملة متمسكين بها ولا يودون البيع.
في سوق الكريبتو يتم الاستعانة بالكثير عبر المؤشرات التي تساعد على تسقط وتكهن الحركة القادمة لثمن البيتكوين ومعهدة التوجه العام للعملة.
كشفت بيانات عبر منصة ““، بلوغ حجم البيتكوين المتدفق الخارج عبر منصات التداول إلى أعلى مستوى في شهر واحد عند مبلغ 102،299،130.40 دولار.
يتجه الجميع تدريجيا مصحوبين بحمى البيتكوين، مع تكديس المستثمرين الأفراد والمؤسسات للعملة كما لم يحدث عبر قبل.
هذه المشاعر القوية تجاه البيتكوين كانت نتيجة ازدياد ثمن العملة وبلوغها لمستويات قياسية فوق مستوى 58600 دولار، حيث ارتفع ثمن البيتكوين بأكثر عبر 483٪ منذ بداية العام حتى الآن.
حجم التدفق الخارج عبر منصات تداول البيتكوين هو مقياس يشير إلى نشاط حاملي العملات فيما يتعلق بالحفظ وتخزين العملة بعيدا عن تداولها وبيعها عند المستويات الحالية.
حول الكثير عبر المستخدمين عملاتهم الرقمية بعيدا عن منصات التداول، وهو ما يشير إلى عدم وجود مصلحة في البيع أو تصريف العملة.
تشير البيانات إلى حتى البيتكوين قد تشهد تدفقات خارجية إلى محافظ باردة، أو لاستخدامها في أنظمة التمويل اللامركزي ”DeFi”.
ما يعني حتى المشاعر تميل لحفظ العملة بدلا عبر بيعها، وجميع ذلك طمعا في ارتفاعات كبيرة قادمة.
تُظهر البيانات الأخرى أيضا على نفس منصة “Glassnode”، حتى الكثير عبر الأشخاص يشاركون في المعاملات المتعلقة بالبيتكوين كما يتضح عبر متوسط ​​حجم المعاملات، فوفقا لبيانات المتوسط ​​المتحرك لمدةسبعة أيام، وصل متوسط ​​حجم المعاملات إلى أعلى مستوى حديث له والذي لم يسجل منذ ثلاثة سنوات عند 1391.77 دولار.
لا تزال خطوات البيتكوين مثيرة للإعجاب، خاصة في ظل الأرقام المحققة مؤخرا عبر بلوغ القيمة السوقية الإجمالية للبيتكوين 1 تريليون دولار ووصول ثمن العملة ل58600 دولار، بالإضافة إلى ازدياد حجم المعاملات مثلهل تعلم ماذا يعني مشار إليه أعلاه.
وهو أمر جعل الكثير عبر المستثمرين الأفراد والمؤسسات تفكر وبشجميع جدي في دخول ساحة الكريبتو والذي يعني توسع وتبني أكثر.
اقرأ أيضا:
عملة البيتكوين أغلى عبر 1 كيلوغرام مضى… التفاصيل هنا
السابق
لماذا لا يمكن تسريع إنتاج لقاحات كورونا في الوقت الحالي
التالي
البيتكوين أمام واحد من أكبر التصحيحات في تاريخه...هل سيستمر سعر BTC في الانخفاض؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً