قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

شراء شركة "Square" لما قيمته 170 مليون دولار عبر البيتكوين...التفاصيل هنا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ومناطق هبوط أسعار البيتكوين، كما عملت “ميكرو ستراتيجي” في وقت سابق. تقرير “Square” والنمو الكبير: مع عملية الشراء الأخيرة عبر “Square”، تمتلك الشركة حوالي 5٪ عبر إجمالي ممتلكاتها على شجميع بيتكوين، وفقا للمعلومات التي تم عنها للمستثمرين. أوضح الإعلان أنه عبر بين 4.5 مليار دولار عبر الأرباح، اتى 1.76 مليار دولار عبر تلك الإيرادات في الربع الرابع وحده، بزيادة هائلة عن الربع الأخير عبر العام 2019. كان جميع هذا ممكنا بفضل الارتفاع الصاروخي لعملة البيتكوين، والذي ارتفع بشجميع كبير بعد حتى اتبعت شركات أخرى، مثل “بايبال” و “ميكرو ستراتيجي” و”تسلا”، خطى شركة “Square”. تعد شركة “Square” عبر...

شركة “Square” المعروفة في مجال المدفوعات الرقمية والتي أسسها نفس مؤسس تويتر “جاك دورسي” ضاعفت ممتلكاتها عبر البيتكوين ثلاث مرات عما تم الإعلان عنه في وقت سابق في سنة 2020.
نشرت شركة “Square” نتائج الربع الرابع والسنة التامة 2020، كشفت فيه الشركة أنه وبعد شرائها الأولي للبيتكوين، استمرت في شراء عملات البيتكوين حتى حصلت على 3318 عملة بيتكوين إضافية في المجموع أي ما قيمته 170 مليون دولار.
لم تفصح الشركة عما إذا كان الأمر جميعه في صفقة واحدة.
ومع ذلك، فمن المرجح أنها تضمنت الكثير عبر صفقات خارج منصات التداول “OTC” في اللحظات الحرجة ومناطق هبوط أسعار البيتكوين، كما عملت “ميكرو ستراتيجي” في وقت سابق.
تقرير “Square” والنمو الكبير:
مع عملية الشراء الأخيرة عبر “Square”، تمتلك الشركة حوالي 5٪ عبر إجمالي ممتلكاتها على شجميع بيتكوين، وفقا للمعلومات التي تم عنها للمستثمرين.
أوضح الإعلان أنه عبر بين 4.5 مليار دولار عبر الأرباح، اتى 1.76 مليار دولار عبر تلك الإيرادات في الربع الرابع وحده، بزيادة هائلة عن الربع الأخير عبر العام 2019.
كان جميع هذا ممكنا بفضل الارتفاع الصاروخي لعملة البيتكوين، والذي ارتفع بشجميع كبير بعد حتى اتبعت شركات أخرى، مثل “بايبال” و “ميكرو ستراتيجي” و”تسلا”، خطى شركة “Square”.
تعد شركة “Square” عبر المؤسسات الرائدة في استثمارات البتيكوين على المستوى المؤسساتي.
في الواقع، كان إعلانها الأول عن شراء بيتكوين بقيمة 50 مليون دولار في عام 2020 أحد العوامل المحفزة للحركة الصاعدة للبيتكوين، مما دفع ثمن البيتكوين نحو مستوى 20 ألف وفوق.
“جاك دورسي” الرئيس التطبيقي لشركة “Square” له تأثير واضح على فلسفة الشركة تجاه البيتكوين.
حيث يعد “دورسي” واحد عبر المتحمسين لعملة البيتكوين، حيث تطرق للعملة الرقمية المشفرة في عدة مناسبات، وشارك رؤيته بحتى البيتكوين يمكن حتى تكون عملة إنترنت عالمية وأشاد بخصائصها اللامركزية.
تطبيق “CashApp” عبر “Square” يدعم عملة البيتكوين دائما:
يسمح تطبيق “CashApp” لمستخدميه بشراء البيتكوين وبعض الأسهم بالإضافة إلى إرسال واستلام الأموال على الفور تقريبا.
كما أنه يتيح نقل العملات الرقمية المشفرة، مع تجربة مستخدم سلسة مثل تجربة النظام الأساسي المصرفي.
كانت خدمة تحويل البيتكوين P2P تعمل على المنصة منذ عام 2013، لكن “CashApp” قدم دعما لشراء البيتكوين بأموال ورقية في عام 2018.
أبلغت شركة “Square” مستثمريها حتى مشتريات البيتكوين تتماشى مع التزامها المستمر تجاه البيتكوين، وحتى التحديثات الجديدة تدخل كجزء عبر إستراتيجية الشركة.
اقرأ أيضا:
السابق
كيفية التخلص من الماء خلف طبلة الأذن
التالي
معدِّنو البيتكوين يضاعفون من مبيعات البيتكوين أثناء ارتفاع السوق

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً