قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

معدِّنو البيتكوين يضاعفون عبر مبيعات البيتكوين أثناء ازدياد السوق

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

حوالي 450 مليون دولار في 29 يناير. أبلغ “أليكس زاو” الرئيس التطبيقي لمجموعة “Standard Hashrate”، حتى المعدنين للبيتكوين على الأقل في آسيا، بدأوا في زيادة مبيعاتهم مع ازدياد قوة ازدياد أسعار البيتكوين في شهر يناير. وفقا ل“أليكس” فإذا المعدنين في آسيا كانو يرون حتى عملة البيتكوين ستصل إلى ذروتها عند حوالي 20000 دولار، لذلك، باع الكثير منهم كمية كبيرة عبر مخزون البيتكوين في حدود ما بين 17000 دولار و 19000 دولار. وأضاف: عندما اخترق ثمن البيتكوين أعلى قمة له في يناير، استمر الكثير عبر المعدنين في البيع لأنهم أرادوا ضمان أرباحهم. يمكن القول بحتى الزيادة في حجم عمليات بيع البيتكوين التي يقوم بها المعدنون يمكن حتى تشجميع ضغطا هبوطيا على ثمن البتيكوين. ومع ذلك، يعتمد هذا على ما إذا كان يتم...

زاد المعدنون للبيتكوين (BTC) عبر مبيعاتهم منذ حتى بدأت العملة المشفرة في الصعود لمستويات قياسية عند 58000 دولار، وفقا لمنصة ““.
تُظهر البيانات حتى المعدنين وبشجميع عام، قد زادوا عبر مبيعاتهم خلال الشهرين الماضيين، مع بعض التدفقات الكبيرة بشجميع خاص التي تسببت في طفرات كبيرة.
خلال الشهر الماضي، كان هناك الكثير عبر التدفقات الهائلة للبيتكوين الخارجة عبر محافظ المعدنين.
في منتصف شهر يناير، كان هناك تدفقات كبيرة للخارج قدرت بـ 12690 بيتكوين أي حوالي 444 مليون دولار و 12570 بيتكوين حوالي 450 مليون دولار في 29 يناير.
أبلغ “أليكس زاو” الرئيس التطبيقي لمجموعة “Standard Hashrate”، حتى المعدنين للبيتكوين على الأقل في آسيا، بدأوا في زيادة مبيعاتهم مع ازدياد قوة ازدياد أسعار البيتكوين في شهر يناير.
وفقا ل“أليكس” فإذا المعدنين في آسيا كانو يرون حتى عملة البيتكوين ستصل إلى ذروتها عند حوالي 20000 دولار، لذلك، باع الكثير منهم كمية كبيرة عبر مخزون البيتكوين في حدود ما بين 17000 دولار و 19000 دولار.
وأضاف:
عندما اخترق ثمن البيتكوين أعلى قمة له في يناير، استمر الكثير عبر المعدنين في البيع لأنهم أرادوا ضمان أرباحهم.
يمكن القول بحتى الزيادة في حجم عمليات بيع البيتكوين التي يقوم بها المعدنون يمكن حتى تشجميع ضغطا هبوطيا على ثمن البتيكوين.
ومع ذلك، يعتمد هذا على ما إذا كان يتم نقل البيتكوين إلى منصات التداول ليتم بيعها في السوق المفتوحة أو إذا تم بيعها إلى مستثمر يضعها في محافظ باردة.
يوم 21 فبراير تم تسجيل ازدياد كبير في التدفقات الخارجة عبر معدني البيتكوين، والتي وصلت إلى 7850 بيتكوين (450 مليون دولار).
اتى ذلك قبل ساعات فقط عبر حتى تشهد البيتكوين أكبر انخفاض في تاريخها.
اقرأ أيضا:
السابق
شراء شركة "Square" لما قيمته 170 مليون دولار من البيتكوين...التفاصيل هنا
التالي
هل كل الفيروسات خطيرة؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً