قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

حذار عبر مشروع Bee Network والعملة الرقمية BEE

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

العملات الرقمية عبر على الهاتف. يقوم مشروع “Bee Network” الغير معروف بالضبط عبر يقف وراءه بطلب الحصول على الكثير عبر التراخيص والصلاحيات على هاتف الأندرويد. إذا كانت البيانات الموجودة على هاتفك، بما في ذلك جهات الاتصال الخاصة بك ومسقطك، ذات قيمة صفرية بالنسبة لك ولا تمانع في خطر إصابة هاتفك المحمول ببرامج ضارة محتملة، فتقدر التفكير في تثبيت تطبيق “Bee Network”. ما تحصل عليه لقاء ذلك هو احتمال حتى تقوم “Bee Network”، بتقديم عملات رقمية لا قيمة حقيقية لها وغير مذكورة ومدرجة في مسقط “coinmarketcap” ولايوجد أي معلومات حولها. ماهو مشروع Bee Networkيا ترى؟ انتشر مشروع “Bee Network” بشجميع كبير جدا في أوساط المستخدمين المهتمين بالعملات الرقمية، خاصة بعد إعلان الكثير عبر اليوتيبرز حول تطبيقه وكيف من الممكن أن يقدم أرباح للذي يقوم...

مع جميع ازدياد في أسعار البيتكوين والعملات الرقمية البديلة تظهر جملة عبر المشاريع الاحتيالية والعملات الرقمية المزيفة والسكام التي تنتهز فرصة اقبال المبتدئين والمهتمين بسوق الكريبتو لتنصب عليهم وتأخذ أموالهم أو بياناتهم أو وقتهم لقاء الحصول على لاشيء.
مشروع “Bee Network” الاحتيالي هو مشروع يشبه لحد كبير مشروع احتيالي آخر وهو “Pi Network” الذي يعد بتعدين العملات الرقمية عبر على الهاتف.
يقوم مشروع “Bee Network” الغير معروف بالضبط عبر يقف وراءه بطلب الحصول على الكثير عبر التراخيص والصلاحيات على هاتف الأندرويد.
إذا كانت البيانات الموجودة على هاتفك، بما في ذلك جهات الاتصال الخاصة بك ومسقطك، ذات قيمة صفرية بالنسبة لك ولا تمانع في خطر إصابة هاتفك المحمول ببرامج ضارة محتملة، فتقدر التفكير في تثبيت تطبيق “Bee Network”.
ما تحصل عليه لقاء ذلك هو احتمال حتى تقوم “Bee Network”، بتقديم عملات رقمية لا قيمة حقيقية لها وغير مذكورة ومدرجة في مسقط “coinmarketcap” ولايوجد أي معلومات حولها.
ماهو مشروع Bee Networkيا ترى؟
انتشر مشروع “Bee Network” بشجميع كبير جدا في أوساط المستخدمين المهتمين بالعملات الرقمية، خاصة بعد إعلان الكثير عبر اليوتيبرز حول تطبيقه وكيف من الممكن أن يقدم أرباح للذي يقوم بتنصيبه ويستدعي أصحابه عن طريق روابط الاحالة ليكافأ بعملة BEE.
أو الذي يقوم بتعدين العملة BEE عن طريق التطبيق الذي يتوفر على نظام الأندرويد وIOS.
مثلما أشرنا في مقدمة الموضوعة غير معلوم بالضبط عبر يقف وراء التطبيق، حيث ووفقا للمسقط الرسمي للمشروع وعند الدخول للورقة البيضاء للمشروع والبحث عن فريق المشروع، وجدنا ما يلي:
الفريق الأساسي:
يتكون الفريق الأساسي لمشروع Bee Network عبر خبراء رفيعي المستوى متخصصين في تكنولوجيا الإنترنت والبلوكشين، وخبراء في الرياضيات والتشفير ومتطوعين عبر المجتمع.
إذا كنت مهتما بالانضمام إلى فريق Bee Network أو حتى تصبح متطوعا في المجتمع، تقدر إرسال سيرتك الذاتية عبر البريد الإلكتروني إلى bee@bee.com.
يتم تمويل التطوير الأولي لشبكة Bee بشجميع أساسي عبر قبل رعاة مجهولين وسيستمر المشروع في جذب المزيد عبر الرعاية.
من البديهيات في عالم الاستثمار حتى إذا كان فريق المشروع غير معروف ويوصف بأنهم خبراء رفيعي المستوى في الرياضيات والبلوكشين فهنا يحمل فهم أحمر تحذيري.
التطبيق وعند تثبيته على هاتف يعمل بنظام الأندرويد يطلب الصلاحيات التالية:
  • -المسقط.
  • -جهات الاتصال والمتصلين بك.
  • -التطبيقات التي تستخدمها.
لذلك فالتطبيق صممه فريق مجهول يحاول جمع المعلومات المهمة عن المستخدمين وتبدو هذه البيانات التي يطلبها حساسة ولاتفيد في عمله فلما يطلبهايا ترى؟
لكن في الوقت الحالي التطبيق مستخدم عبر طرف شريحة كبيرة بسبب نموذج الترويج بالإحالة مثله مثل مشروع “Pi Network”.
حيث يوفر التطبيق عملات رقمية أعلى للمستخدمين الأوائل الذين يستقدمون المزيد عبر المستخدمين عبر خلال منحهم الحوافز والمكافآت لقاء ذلك.
كيف من الممكن أن انتشر هذا المشروع بهذه السرعةيا ترى؟
طبيعة الإنسان الطمع والرغبة في الحصول على أشياء مجانية.
وهو الأمر الذي يجذب المستخدمين الطامحين لتحقيق مكاسب عالية عبر تطبيق يقدم عملات رقمية بشجميع سخي، لكن مشجميعتها أنها بدون قيمة.
ما ساعد أكثر عى انتشار هذا التطبيق مثلما أبلغنا نظام الإحالة المعتمد والذي يغري المستخدمين بأنهم وفي حالة استقدام المزيد عبر المستخدمين سيربحون المزيد عبر عملات BEE، نعم إنه نظام ترويج هرمي يقدم فيها المستخدمون بياناتهم الإنسانية لقاء الحصول على عملات بدون قيمة، وتستمر القاعدة الشعبية في التوسع والرابح عبر يقف وراء التطبيق والذي سيستفيد عبر كم الضخم عبر البيانات التي يمكن بيعها فيما بعد لمن يدفع أكثر.
لما يجب الحذر عبر التطبيقات المشابهة:
  • -سيكسب المحيلون عملة افتراضية لا قيمة لها.
  • -سيكسب المستخدمون الأوائل عملات افتراضية لا قيمة لها.
  • -سيحاول التطبيق جمع البيانات عبر المستخدمين وبيعها لأعلى مزايدين في ظل السرية المطلقة.
  • -عدم جدوى عملية التعدين، كما تجاوز للعديد عبر التطبيقات المشابهة في الظهور والاختفاء في وقت سابق نظرا لعدم وجود قيمة في عملها كما حتى العملة المقدمة بدون قيمة بالاضافة إلى الحاق ضرر بمعالج الهاتف فقط.
دوما يجب البحث عن القيمة المضافة ومالمشجميعة التي يحلها المشروع.
عند البحث عن BEE نجد أنه يقدم محض وعود بدون أي تطبيقات عملية، والأمر يشبه لحد كبير مشروع onecoin الإحتيالي الذي كان يعد بأنه البيتكوين التالي.
سوق العملات الرقمية المشفرة عبر أخطر الأسواق المالية كونه لم ينظم بعد في الكثير عبر المناطق، لذا الحذر والتوجه للفهم والدراسة أولا وقبل جميع شيء والابتعاد عن المشاريع الوهمية التي لاطائل عبر ورائها والتي تتسبب فقط في خسارة الوقت والمال.
عند التعليق والقول بحتى هذا المشروع احتيالي وسكام يرد المتحمسين له بحتى البيتكوين أيضا بدأ بدون قيمة مثل ما سيكون عليه الحال مع العملة BEE التي ستهدد عرش البيتكوين حسبهميا ترى؟
لكن البيتكوين لديه ما يقدمه بالعمل، بينما العملة الرقمية BEE لا أحد يفهم ما تقدمه بالضبطيا ترى؟
اقرأ أيضا:
السابق
دليل وشرح مبسط حول صانع السوق الآلي (AMM) في التمويل اللامركزي (DeFi)
التالي
شركة "Grayscale" تخطط لتقديم المزيد من منتجات العملات الرقمية لتلبية الطلب المؤسساتي

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً