قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

شركة "Grayscale" تخطط لتقديم المزيد عبر منتجات العملات الرقمية لتلبية الطلب المؤسساتي

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

products! $ADA $LINK $FIL...

أعربت شركة “Grayscale Investments LLC”، التي تعد أكبر مدير لأصول العملات الرقمية في العالم، أنها تدرس الكثير عبر العملات الرقمية الجديدة لتقديمها كمنتجات محتملة أمام المؤسسات الاستثمارية.
تواصل الشركة التي تتخذ عبر نيويورك مقرا لها البحث عن طرق لتلبية طلب المستثمرين المتزايد على العملات الرقمية عبر خلال منتجات استثمارية منظمة وآمنة ومألوفة.
الشركة حاليا العملات الرقمية التالية:
(AAVE) ،  (BAT) ، (ADA) ، (LINK) ، (COMP) ، (ATOM) ، (MANA) ، (EOS) ، (FIL)،(FLOW)، (LPT)، (MKR)، (XMR)، (NMR)، (DOT)، (RSR)، (STX ) ، (SUSHI) ، (SNX) ، (XTZ) ، (GRT) ، (UNI) و (YFI).
صرح السيد “مايجميع سونينشين” الرئيس التطبيقي لشركة “Grayscale”:
قد لا نحول جميع عبر هذه العملات الرقمية إلى أحد منتجاتنا الاستثمارية البارزة.
ولكن بصفتنا شركة كانت في طليعة ربط النظام المالي القديم بالنظام المالي الجديد الذي تحركه العملة الرقمية، فإننا نعتبر حتى عبر مسؤوليتنا تعريف المستثمرين بمزيد عبر التنوع في هذا المجال.
عملية إنشاء منتج استثماري منظم سيكون ذلك بشجميع مشابه لتلك التي توفرها الشركة بالعمل مع أخذ في الاعتبار المراجعة التي تقوم بها الشركة، وإعداد ضوابط داخلية، واعتبارات تنظيمية، وترتيبات حضانة آمنة بشجميع كاف.
بمعنى، ليس هناك ما يضمن حتى العملات الرقمية المذكورة أعلاه ستتحول لمنتج استثماري للشركة.
ونطقت شركة “Grayscale”  إنه سيتم الإعلان عن أي منتجات تم إنشاؤها حديثا بشجميع منفصل عند الإطلاق.
توفر “Grayscale” حاليا ثمان صناديق استثمار أصول فردية بما في ذلك البيتكوين، البيتكوين كاش، الايثيريوم، الايثيريوم جميعاسيك، اللايت كوين، ZEN، الستيلر و ZEC.
توفر الشركة أيضا صندوق واحد متنوع (Grayscale Digital Large Cap Fund) الذي يقدم تعرضات لأفضل العملات المشفرة عبر خلال القيمة السوقية الإجمالية.
أشرنا في منطقة يوم أمس على بيتكوين العرب حول شركة “Arca” الاستثمارية وإعلانها عن صندوق استثماري للبيتكوين والذي عبر المتسقط له أنقد يحدث منافس لصندوق شركة “Grayscale”.
اقرأ أيضا:
مرشد وشرح مبسط حول صانع السوق الآلي (AMM) في التمويل اللامركزي (DeFi)
السابق
حذار من مشروع Bee Network والعملة الرقمية BEE
التالي
تعرف على التحديث القادم لمشروع كاردانو "ADA" ومدى تأثيره؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً