قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تعهد على التحديث القادم لمشروع كاردانو "ADA" ومدى تأثيرهيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بدأت الكثير عبر منصات التداول في دعمه منها منصة بينانس. تحديث كاردانو: من المقرر انتنطق بلوكشين كاردانو عبر نسخته الحالية التجريبية إلى النسخة الرئيسية “mainnet” بحلول 1 مارس، وفقا لتحديث وتصريح أدلى به “شارلز هوسكينسون” في 16 فبراير. يطلق على التحديث الجديد اسم “ماري”، والذي سيدعم تلقائيا معيار متعدد الأصول في كاردانو، حيث سيمكن التحديث المستخدمين والمشاريع عبر سك رموزهم الأصلية مع نفس مستوى الأولوية لعملة الشبكة الأصلية ADA. الفارق الرئيسي لمعيار كاردانو الجديد...

في وقت إعداد هذه الموضوعة تحتل العملة الرقمية كاردانو المرتبة الثالثة بعد جميع عبر البيتكوين والايثيريوم.
تطرقنا صبيحة اليوم للإرتفاع اللافت في ثمن العملة الرقمية “ADA” والعوامل التي ساهمت في ازدياد العملة للمستويات المسجلة الحالية:
من بين المسببات التي تطرقنا إليها في الموضوع المشار إليه أعلاه، اقتراب موعد الانقسام والتحديث المقرر في تاريخ 1 مارس 2021 والذي بدأت الكثير عبر منصات التداول في دعمه منها منصة بينانس.
تحديث كاردانو:
من المقرر انتنطق بلوكشين كاردانو عبر نسخته الحالية التجريبية إلى النسخة الرئيسية “mainnet” بحلول 1 مارس، وفقا لتحديث وتصريح أدلى به “شارلز هوسكينسون” في 16 فبراير.
يطلق على التحديث الجديد اسم “ماري”، والذي سيدعم تلقائيا معيار متعدد الأصول في كاردانو، حيث سيمكن التحديث المستخدمين والمشاريع عبر سك رموزهم الأصلية مع نفس مستوى الأولوية لعملة الشبكة الأصلية ADA.
الفارق الرئيسي لمعيار كاردانو الجديد هو حتى إصدار العملات لن يعتمد على العقود الذكية، بل مباشرة عبر كاردانو، حيث يمكن للمشاريع إصدار الرموز الرقمية المميزة.
بعد ذلك، يمكن استخدام هذه الرموز المميزة لإطلاق منتجات الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال مثل تلك الموجودة في الايثيريوم NFT.
لا يزال الاختبار مستمرا منذ نشر تاريخ بدئه في ثلاثة فبراير 2021.
جدير بالذكر أننا حاليا في عصر “غوغين / Goguen” في خطة طريق كاردانو.
وتعود التسمية “غوغين” تكريما لعالم الرياضيات “جوزيف غوغين” المتوفى في 2006.
جميع عصر عبر عصور تطوير كاردانو تأتي مع مجموعة عبر المزايا الجديدة.
حاليا ستبدأ مزايا عصر “غوغين” والتي ستحمل معها ميزة دعم العقود الذكية وبذلك دعم التطبيقات اللامركزية والرموز الغير قابلة للاستبدال NFT و دعم الأصول الرقمية المتعددة للعمل على بلوكشين كاردانو.
بمعنى حتى التحديث الجديد المقررة في 1 مارس سيكون تحديث كبير للشبكة.
اتى في وصف عصر وحقبة “غوغين” بحسب لكاردانو مايلي:
دعم العقود الذكية.
تمثل حقبة “غوغين” خطوة كبيرة إلى الأمام وزيادة قدرة شبكة كاردانو.
في الوقت الذي أدى فيه عصر “Shelley” إلى إضفاء اللامركزية على جوهر النظام، يضيف “غوغين” القدرة على بناء تطبيقات لامركزية “DApps” على أساس كاردانو المتين للبحوث الخاضعة لاستعراض الأقران والتطوير عالي التأكيد.
يجري العمل في “غوغين” بالتوازي مع “Shelley”، وعند اكتماله سيسمح للمستخدمين عبر الخلفيات الفنية وغير التقنية بإنشاء وتطبيق عقود ذكية وظيفية على شبكة كاردانو.
بالإضافة إلى إضافة وظائف في شجميع عقود ذكية، سيشهد عصر “غوغين” أيضا تحسينات على عرض كاردانو الأساسي.
والأبرز عبر ذلك، حتى إضافة تعدد العملات سيؤدي إلى زيادة فائدة كاردانو إلى أبعد عبر ذلك، مما يتيح للمستخدمين إنشاء رموز مميزة جديدة مدعومة محليا.
سيسمح هذا بإنشاء رموز قابلة للاستبدال وغير قابلة للاستبدال، ودعم إنشاء عملات رقمية جديدة على كاردانو بالإضافة إلى ترميز الكثير عبر أنواع الأصول الرقمية والمادية.
ومن المزايا الأخرى سهولة دمج العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية التي تتضمن عملات مشفرة متعددة.
تمثل حقبة “غوغين” خطوة تغيير في قدرات كاردانو، مما يفتح الطريق أمام تطوير تطبيقات العقود الذكية اللامركزية على مستوى المؤسسات، مع الاستمرار في التطوير لغاية قدوم عصري “Basho” و “Voltaire”.
كاردانو لقاء الايثيريوم:
في المراحل المبكرة، ستكون رسوم المعاملات على بلوكشين كاردانو بالعملة الرقمية ADA.
بعدها وفي المراحل المتقدمة ومع استمرار تطوير المشروع، ستدفع المشاريع الرسوم بعملاتها الأصلية.
وهو ما يعني انحراف وتغيير ملحوظ عن بنية الايثيريوم، التي يتعين على المشاريع العاملة عليها دفع الغاز بعملة الايثيريوم ETH، على الرغم عبر حتى نظمها البيئية قد تكون نابضة بالحياة وقائمة بذاتها.
في 18 فبراير، بلغ متوسط ​​رسوم الغاز في الايثيريوم أكثر عبر 19 دولار، وفقا للمتتبعين.
يقول المراقبون والمتتبعون لمشروع كاردانو حتى هذا التحديث هو أحد أبرز التحديثات منذ عصر “Shelley”.
المطلوب عبر المستخدمين في الترقية القادمة لمشروع كاردانو:
المستخدم العادي والحامل للعملة الرقمية ADA لايتوجب عليه عمل أي شيء لحتى الترقية والتحديث لن يؤثر على المستخدم النهائي.
بينما مشغلي العقد والمدققين ومستخدمي محفظة “Daedalus” عليهم مواكبة الترقية.
جميع ما عليهم عمله هو تنزيل أحدث ترقية.
في هذا الانتنطق، سيتم الإصدار الأول عبر النسخة “Daedalus” في أوائل مارس 2021، وهو ما صرح به “هوسكينسون” والذي أفاد أيضا بالقول:
الأمر سهل للغاية بالنسبة لكم يا رفاق.
فقط قم بتنزيل النسخة الجديدة.
لا يتعين عليك عمل أي شيء آخر، سواء المتعلق بنقل عملاتك الرقمية الخاصة بك، أو ترقية الرموز المميزة، لا يوجد أي عبر هذه الأمور.
تأثر ثمن العملة الرقمية ADA:
الترقية والتحديث المعلن عنهم عبر طرف شركة كاردانو ساهم في التأثير إيجابا على ADA التي أرتفعت بشجميع كبير غير مهتمة بأداء البيتكوين المتذبذب.
حيث لفتت الترقية الإنتباه لمشروع كاردانو وكيف من الممكن أن زاد عبر المنافسة بينه وبين الايثيريوم خاصة حتى هذا الأخير يعاني عبر الرسوم المرتفعة.
اقرأ أيضا:
السابق
شركة "Grayscale" تخطط لتقديم المزيد من منتجات العملات الرقمية لتلبية الطلب المؤسساتي
التالي
طرق تبييض الأسنان: مميزات وعيوب

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً