قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

طريقة استخدام البيتكوين في عمليات الشراء عن طريق خدمة الدفع "Apple Pay"

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأمريكية المدفوعة مسبقا – تحمل ميزة تحول البيتكوين إلى عملة ورقية عند نقطة البيع – يمكنهم استخدام البيتكوين في عمليات الدفع. وعليه وبحكم ان “BitPay” توفر تطبيق محفظة رقمية مرفق ببطاقة ماستر كارد هذه الأخيرة مدعمة عبر خدمة الدفع “Apple Pay”. أي يمكن إضافة البطاقة إلى تطبيق “Apple Pay” وبالتالي السماح باستخدام مدفوعات الكريبتو عبر أجهزة “أيفون” ، “ماك” و “آيباد” و “ساعة آبل”. بمعنى آخر يمكن استخدام البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى لإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت والتعامل مع تجار التجزئة الذين يقبلون خدمة الدفع “Apple Pay”. يُعد استخدام خدمة الدفع المقدمة عبر شركة آبل “Apple Pay” لإنفاق البيتكوين أمرا سهلا، مع وجود خطوات يجب أخذها أولا للتمكن عبر الدفع بسهولة بإستخدام هذا التطبيق، فيما يلي شرح للطريقة بشجميع مبسط. طريقة استخدام...

يأمل عشاق الكريبتو في استعمال العملات الرقمية المشفرة في الحياة اليومية وفي جميع مكان يمضىون إليه، لكن الواقع مخالف للآمال التي يحملها هؤلاء.
حيث لا يدعم جميع تجار التجزئة، سواء عبر الإنترنت أو خارجها، خدمات الدفع التي تضم البيتكوين أو غيرها عبر العملات الرقمية المشفرة.
مع الفهم حتى منح وتوسع العملات الرقمية يمتد ليضم هؤلاء أيضا، مثال على ذلك:
في فبراير 2021، أعربت شركة “BitPay” حتى حاملي بطاقات “ماسهجرارد” الأمريكية المدفوعة مسبقا – تحمل ميزة تحول البيتكوين إلى عملة ورقية عند نقطة البيع – يمكنهم استخدام البيتكوين في عمليات الدفع.
وعليه وبحكم ان “BitPay” توفر تطبيق محفظة رقمية مرفق ببطاقة ماستر كارد هذه الأخيرة مدعمة عبر خدمة الدفع “Apple Pay”.
أي يمكن إضافة البطاقة إلى تطبيق “Apple Pay” وبالتالي السماح باستخدام مدفوعات الكريبتو عبر أجهزة “أيفون” ، “ماك” و “آيباد” و “ساعة آبل”.
بمعنى آخر يمكن استخدام البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى لإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت والتعامل مع تجار التجزئة الذين يقبلون خدمة الدفع “Apple Pay”.
يُعد استخدام خدمة الدفع المقدمة عبر شركة آبل “Apple Pay” لإنفاق البيتكوين أمرا سهلا، مع وجود خطوات يجب أخذها أولا للتمكن عبر الدفع بسهولة بإستخدام هذا التطبيق، فيما يلي شرح للطريقة بشجميع مبسط.
طريقة استخدام البيتكوين في عمليات الشراء عن طريق خدمة الدفع “Apple Pay”
أولا: الحصول على بطاقة “BitPay”
يمكن تنزيل تطبيق “BitPay” على جهاز الأيفون أو الآيباد للبدء.
“BitPay” هو تطبيق محفظة للعملات الرقمية المشفرة.
يسمح تطبيق “BitPay” بتخزين العملات الرقمية المشفرة بدون تدخل أي طرف ثالث بمعنى حتى العملات الرقمية تكون في عهد وتحت إشراف المستخدم أي حتى المستخدم وإذا فقد الوصول إلى المحفظة الرقمية داخل التطبيق، فلن يتمكن عبر استرداد عملاته الرقمية.
لذا يجب أولا وقبل جميع شيء تسجيل تعبير الاسترداد المكونة عبر 12 جميعمة في ورقة خارجية وحفظها جيدا في مكان آمن للعودة إليها عند الضرورة.
بمجرد تشغيل تطبيق “BitPay”، يجب حتى ترى شعار “Get the BitPay Card” على الشاشة الرئيسية، تقدر النقر فوق رمز بطاقة الائتمان في الجزء السفلي عبر الشاشة للعثور عليه.
تتضمن عملية الإنضمام إدخال معلومات إنسانية، مثل رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك، وتحميل صورة هوية صادرة عن جهة حكومية.
في حالة الموافقة، تقدر المضي قدما وطلب البطاقة المادية، التي تبلغ رسوم طلبهاعشرة دولار في وقت كتابة هذا الموضوع.
يستغرق استلام البطاقة ما يصل إلىعشرة أيام عمل بمجرد طلبها، ولكن لا يتعين عليك الانتظار: يمكن استخدام البطاقة الرقمية على الفور.
ثانيا: ضبط تطبيق “BitPay” مع “Apple Pay”:
أثناء إعداد المحفظة “BitPay” لأول مرة والتقدم بطلب للحصول على بطاقة “BitPay” قد يستغرق الأمر بعض الوقت مثلما أشرنا، لكن وبمجرد الحصول عليها فيصبح عبر السهل جدا إضافة البطاقة إلى محفظة “آبل” الخاصة بك.
بمجرد الموافقة على طلب بطاقة “ماستر كارد” واكتمال الطلب، سيطالب التطبيق بإضافة البطاقة الرقمية إلى محفظة “آبل” الخاص بك.
بمجرد الوصول إلى هذه الخطوة، ستكون محفظة “BitPay” متاحة للاستخدام عبر تطبيق الدفع “Apple Pay”، سواء كنت تدفع عبر الإنترنت أو إنسانيا في محطات الدفع.
جميع عمليات إدارة البطاقات والعملات الرقمية تتم داخل تطبيق “BitPay”.
تقدر إعادة تحميل البطاقة بأموال عن طريق إرسال عملة مشفرة إلى عنوان “BitPay” الخاص بك عبر محفظة أخرى، أو عن طريق شرائها عبر داخل تطبيق “BitPay”.
بالإضافة إلى البيتكوين، تتيح البطاقة أيضا إنفاق الايثيريوم والبيتكوين كاش، بالإضافة إلى العملات المستقرة “USDC” و”BUSD” و “GUSD” و “PAX”.
يمكن لبطاقة “BitPay” أيضا إعادة شحن نفسها تلقائيا عندماقد يحدث رصيدها منخفض.
إذا اخترت هذا الخيار لا تنسى تحديد مصدر الدفع.
استخدام تطبيق “Apple Pay” مع “BitPay”:
تقدر استخدام تطبيق الدفع الخاص بآبل “Apple Pay” في ملايين المتاجر حول العالم كما تقول الشركة، جنبا إلى جنب مع الكثير عبر التطبيقات ومتاجر الويب، وفي تطبيقات النقل، وفي الجامعات، وعند تقديم تبرعات لبعض المنظمات غير الحصول على أرباحية.
عندما تمضى للدفع باستخدام “Apple Pay”، ستظهر بطاقة “BitPay” كخيار دفع، مما يسهل إنفاق البتيكوين والعملات المشفرة الأخرى المدعومة.
من طبيعة الحال، تقدر استخدام “Apple Pay” في المتاجر والتطبيقات والخدمات الخاصة بشركة آبل، سواء كنت تشتري تطبيقات أو ألعابا أو تشتري أجهزة عبر “متاجر آبل”.
تقبل المطاعم مثل “ماكدونالدز” و “ستاربكس” و “Subway” جميعا “Apple Pay”.
اقرأ أيضا:
السابق
رقم محمد العرش
التالي
دليل وشرح مبسط لماهية محفظة الكريبتو متعددة التواقيع "Multisig"

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً