قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

حيل سهلة لتوفير المال بسهولة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

وتوفير المال. المحتويات-حيل سهلة لتوفير المال  -احفظ أموالك في مكان آمن-توفير المال أقصى أولوياتك-توفير مبلغ ثابت في...

إذا كنت تطمح بحتى تقوم بالسيطرة على نفقاتك ومصروفاتك عند إجراء عمليات الشراء، جيب عليك أولاً حتى تأخذ مجموعة عبر الأمور بعين الاعتبار؛ لكي تتجنب تراكم الديون والمشاجميع المادية في المستقبل.
فوفقاً لما نشره المحرر والمدير المالي “خوان كوربين” في منطقه الذي نشره الأسبوع الماضي في مجلة “بسيجميعوخيا” الإسبانية، وضح فيه على حتى السيطرة على المصروفات والنفقات يحتاج منك اللجوء إلى بعض عبر الخطط والحيل الذكية عبر أجل الادخار وتوفير المال.
المحتويات
  • -حيل سهلة لتوفير المال  
    • -احفظ أموالك في مكان آمن
    • -توفير المال أقصى أولوياتك
    • -توفير مبلغ ثابت في جميع شهر
    • -تجنب استخدام بطاقات الائتمان
    • -فكر فيما تود إنفاقه
    • -خطط للمستقبل
    • -بطاقات العملاء
    • -تطبيقات التوفير
    • -تناول امن الممكن أنكة وسماع الموسيقى
    • -فكر بطريقة كسب المال
    • -فهم النفس  
حيل سهلة لتوفير المال  
احفظ أموالك في مكان آمن
يشعر بعض الأشخاص بالسعادة نتيجة لحفظ أموالهم في بنك واحد معين لفترة طويلة عبر الزمن، كما ويشعرون بالسعادة عند اجراء معاملاتهم وتعاملاتهم الورقية معه، ولكن عبر الجدير معهدة حتى هناك مجموعة أخرى عبر البنوك تأخذ عمولات مالية وفوائد أقل بكثير عبر البنك الذي تتعامل معه تلقاء الخدمات التي يقدمها لك البنك، لذا كن حريصاً وابحث جيداً وتعهد على كافة سياسات البنوك المحيطة بك، ومن هنا يمكن حتى تقرر عبر هو البنك الأفضل الذي يقدم لك الخيارات المناسبة والعمولات الأقل.
توفير المال أقصى أولوياتك
السبب الرئيسي في نجاح الكثير عبر الأشخاص عند حفظ أموالهم هو وضع فكرة التوفير والادخار كهدف رئيسي، ففي أحيان عديدة يضع الإنسان أهدافاً ولكن يعجز في اللقاء عن تحقيقها، لذا عبر الواجب أولاً القيام بوضع خطة سنوية لتوفير المال والعمل على تطبيق هذه الخطة دون تأجيل.
توفير مبلغ ثابت في جميع شهر
تذكر جيداً عزيزي القارئ أنك طالما كنت ترغب بحتى توفر مبلغ ثابتاً في بداية جميع شهر، عليك حتى تنتقل نقلة نوعية عبر فترة التخطيط إلى فترة التطبيق، والبدء فوراً عبر الآن بحفظ مبلغ ثابت في مكان آمن، الأمر لا يعني حتى تحرم نفسك عبر شيء، بقدر ما يعني حتى تكتفي بالقليل عبر المال طوال الشهر، والعمل على جدولة مصروفاتك الأسبوعية أو اليومية.
تجنب استخدام بطاقات الائتمان
وفقاً للخبراء الماليين وأصحاب الثروات، فإنهم ينصحون جميع عبر يتطلع لتوفير المال بتجنب حمل بطاقة الائتمان، عملى الرغم عبر أنها تساعد في عمليات الشراء، إلا أنها تعطي تصوراً غير منطقي للأموال التي ننفقها والتي تدخل في رصيدنا، لذا ينصحون بضرورة هجر البطاقة في البيت والتجول بالأموال الورقية، وذلك لحتى بطاقة الائتمان تفرض على صاحبها بعض النفقات باهظة الثمن، كما حتى اجراء عمليات حسابية لما تود حتى تنفقه شهرياً، وتحديد ما ستنفقه خلال الشهر يعد عبر الحيل المضىية التي يستخدمها الخبراء الماليين.
فكر فيما تود إنفاقه
ينصح الخبراء الماليين بضرورة التفكير في الأمور الضرورية التي أنت بحاجةها، فمثلاً يُمكنك شراء بنطال جينز عبر أجل لبسه وتغيير القديم، وليس عبر أجل أنه نال إعجابك.
كما وينصح الخبراء بضرورة البحث عن أفضل الاستراتيجيات عند إجراء عمليات الشراء للمعدات والأمور غير الضرورية، والتي غالباً ما تتمثل في اتخاذ القرار، بمعنى حتى التفكير قبل عقد عملية الشراء أمراً هاماً، ولكي يحدث ذلك عليك عزيزي القارئ بالتفكير ملياً بإيجابيات وسلبيات عمليات الشراء، وتجنب الوقوع في فخ الإعلانات الترويجية.
خطط للمستقبل
وفقاً لما ينصح به أغنى أغنياء العالم، تبين حتى التخطيط للمستقبل وعلى المدى الطويل عبر أفضل الطرق وأكثرها فعالية في توفير الأموال وادخارها، وتساعدك على الحد عبر مقابلة التحديات المالية التي قد تقابلك خاصة بعد فترة التقاعد أو التقدم في السن.
كما حتى التخطيط للمستقبل يفتح لك الأفاق عبر أجل التعهد على بعض طرق الحصول على الأموال عبر خلال الإنترنت، والعمل عبر المنزل خاصة لكبار السن والمتقاعدين، ففي حال كنت عبر أولئك المهتمين بالعمل عبر المنزل والحصول على فرص عمل أون لاين، أدخل الآن إلى Earnonlinedaily.net
بطاقات العملاء
عزيزي القارئ إذا كنت عبر احد العملاء الذي يتعاملون مع مؤسسات معينة، أو محال تجارية كبيرة، فكن على يقين حتى هذه المحلات تقدم لعملائها مزيداً عبر الخصومات، وكوبون السحب، والجوائز، كما يجب عليك تجنب الوقوع في فخ الإعلانات والتي غالباً تجميعفك الكثير عبر الأموال خاصة عند شراءك أشياء لا أنت بحاجة إليها.
تطبيقات التوفير
بفضل التطور التكنولوجي اليوم، وظهور الكثير عبر التطبيقات التي تعمل على الهواتف الحديثة، أصبحت عملية التوفير اليوم شيئاً ممتعاً وسهلاً، فجميع عبر تطبيق “سايف آب” وتطبيق “سمارتي بيغ” تجعل عملية التوفير التي ترغبيها أسهل وأكثر متعة وإثارة، جميع ما عليك هو تحميل التطبيق والتعهد على الخصائص والمزايا التي يقدمها لك.
تناول امن الممكن أنكة وسماع الموسيقى
إذا كنت عزيزي القارئ ترغب بحتى تقلل عبر عمليات الشراء، عليك ارتداء سماعات الرأس ومضغ بعض امن الممكن أنكة، حيث يكمن السبب هنا، حتى الكثير عبر المحال التجارية تقوم برش بعض الروائح الذكية الجاذبة للمستهلكين، إضافة إلى تشغيل بعض عبر الإنضمامات الموسيقية الراقية والتي تطرب المستهلك، الأمر الذي يجعله يقضي وقتاً أطول داخل المحل التجاري، كما ويندفع أكثر وأكثر لشراء الكثير عبر المنتجات دون وعي.
فكر بطريقة كسب المال
الكثير عبر الأشخاص الناجحين يفكرون ملياً في طرق كسبهم للمال والذي حصلوا عليه بعد تعب وسعي، فهم يفكرون بمتاعبهم ومجهوداتهم قبل والساعات التي قضوها عبر أجل الحصول على المال قبل إنفاقها.
فهم النفس  
معظم المنشآت والمحال التجارية تعتمد على الترويج والنادىية والإعلان عند الترويج لمنتجاتها، وغالباً ما ترتبط هذه الإعلانات والنادىيات بأمور متعلقة بفهم النفس، وطرق التأثير على الفرد، ففي كثير عبر الأحيان يتم إنتاج إعلان مؤثر لجذب العملاء بطرق لا إرادية، فقرأتك لخط فهم النفس وخط الترويج النفسية، يساعدك بجميع تأكيد على التعهد على جميع الحيل التي يستخدمها التجار.
السابق
أهم خمس عملات رقمية مشفرة يجدر مراقبتها في شهر أبريل...تعرف عليها
التالي
العامل الصامت: الخمول البدني يتسبب في 8% من الأمراض والوفيات | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً