قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ثلاث توجهات رئيسية متسقطة لسوق الكريبتو في 2021

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

2019. مما اتى في التقرير: مع تزايد الاهتمام بالعملات الرقمية المشفرة عبر المستثمرين الأفراد والمؤسسات عقب الزخم الإيجابي للسوق، فليس عبر المستغرب حتى نرى زيادة في عمليات الاندماج والاستحواذ بشجميع أوسع. يأتي التقرير وسط ازدياد سريع في الاهتمام بمجال العملات الرقمية المشفرة، حيث ارتفع البيتكوين، بنسبة 600٪ في العام الماضي وحده. بينما يواصل الكثير عبر الدببة انتقاد البيتكوين وسوق العملات المشفرة بشجميع عام، يتسقط الكثير عبر المدافعين عن سوق الكريبتو حتى يستمر الازدهار وسط اهتمام متزايد عبر جميع عبر مستثمري التجزئة والمؤسسات. حددت شركة “PwC” التي تتخذ عبر المملكة المتحدة مقرا لها ثلاث اتجاهات رئيسية لسوق الكريبتو في 2021، وهي: -زيادة عمليات التوسع والاندماج. -انتشار معاملات العملات الرقمية المشفرة وتحول هجريزها نحو أماكن جغرافية جديدة. -استمرار الإقبال المؤسساتي على سوق العملات الرقمية المشفرة. أبلغت “برايس ووترهاوس كوبرز” التي تختصر بـ “PWC” أنها تتسقط حتى...

في تقرير نُشر يوم أمس الاثنين، كشفت شركة “PWC” التي تعد أحد الشركات “الأربع الكبرى / Big Four” للمحاسبة، أن متوسط ​​حجم صفقات الاندماج والاستحواذ في سوق الكريبتو قفز بنسبة 174٪ عبر 19.2 مليون دولار إلى 52.7 مليون دولار، مع أربع صفقات قيمتها أكثر عبر 100 مليون دولار في عام 2020.
وكشف ذات التقرير حتى معاملات الكريبتو آخذة في التحول بعيدا عن القارتين الأمريكتين، حيث حدثت 60٪ عبر هذه المعاملات في آسيا وأوروبا مقارنة بعام 2019.
مما اتى في التقرير:
مع تزايد الاهتمام بالعملات الرقمية المشفرة عبر المستثمرين الأفراد والمؤسسات عقب الزخم الإيجابي للسوق، فليس عبر المستغرب حتى نرى زيادة في عمليات الاندماج والاستحواذ بشجميع أوسع.
يأتي التقرير وسط ازدياد سريع في الاهتمام بمجال العملات الرقمية المشفرة، حيث ارتفع البيتكوين، بنسبة 600٪ في العام الماضي وحده.
بينما يواصل الكثير عبر الدببة انتقاد البيتكوين وسوق العملات المشفرة بشجميع عام، يتسقط الكثير عبر المدافعين عن سوق الكريبتو حتى يستمر الازدهار وسط اهتمام متزايد عبر جميع عبر مستثمري التجزئة والمؤسسات.
حددت شركة “PwC” التي تتخذ عبر المملكة المتحدة مقرا لها ثلاث اتجاهات رئيسية لسوق الكريبتو في 2021، وهي:
  • -زيادة عمليات التوسع والاندماج.
  • -انتشار معاملات العملات الرقمية المشفرة وتحول هجريزها نحو أماكن جغرافية جديدة.
  • -استمرار الإقبال المؤسساتي على سوق العملات الرقمية المشفرة.
أبلغت “برايس ووترهاوس كوبرز” التي تختصر بـ “PWC” أنها تتسقط حتى ترى المزيد عبر عمليات التوسع والاندماج في صناعة الكريبتو مع شركات أكبر وذات تمويل جيد.
وبحسب ما اتى في التقرير:
نتسقط ألاقد يحدث الهجريز على الاستحواذ على منافسين أصغر حجما، بل على الشركات التي تقدم خدمات إضافية لعروضها الحالية.
إضفاء الطابع المؤسساتي على صناعة الكريبتو:
أبلغت الشركة “PwC” بأنها تتسقط استمرارا ثابتا لإضفاء الطابع المؤسساتي على العملات المشفرة، مدفوعا بالارتفاع في أسعار العملات الرقمية بالإضافة إلى زيادة اهتمام وسائل الإعلام بالعملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC)، والعملات الرقمية المستقرة، والتمويل اللامركزي (DeFi)، والرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال (NFT).
أبلغت “برايس ووترهاوس كوبرز” إذا جميع هذه الأمور ستكون بمثابة محفزات لإقبال المزيد عبر المؤسسات التي ترغب في دخول فضاء الكريبتو عبر خلال الاستثمار أو الاستحواذ.
اقرأ أيضا:
السابق
استراتيجية ربح 100000$ من الانترنت (للمحترفين)
التالي
18 طريقة لزيادة وعي العلامة التجارية brand awareness

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً