قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تسجيل رقم قياسي حديث في عائدات تعدين البيتكوين في شهر مارس 2021

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

دولار في 14 مارس، وهو اليوم الذي تزامن مع وصول ثمن البيتكوين إلى ذروته عند أعلى مستوى له على الإطلاق عند 61،683 دولار. مثلهل تعلم ماذا يعني معلوم فإذا التعدين هو عملية تسخير القوة الحاسوبية بإستخدام برامج ومعدات معينة تهدف لإضافة المعاملات إلى بلوكشين البيتكوين عبر خلال...

ارتفاع ثمن البيتكوين أكيد سيؤثر بشجميع مباشر على ازدياد إيرادات تعدينه.
تحصّل عمال تعدين البيتكوين على أكثر عبر 1.5 مليار دولار عبر مكافآت ورسوم معاملات البيتكوين الشهر الماضي، وفقا حديث صادر عن شركة تحليلات وبحوث البلوكشين “Arcane”.
على الرغم عبر انخفاض إيرادات التعدين في نهاية الشهر مع استقرار حجم التداول، إلا حتى الحصيلة الشهرية لا تزال تشجميع رقما قياسيا.
يتماشى الرقم النهائي تقريبا مع تسقطات منتصف مارس، عندما ذكرت شركة “Glassnode” حتى المعدنين كانوا يأخذون 52.3 مليون دولار في اليوم.
لتصل بعدها الإيرادات اليومية إلى مستوى قياسي بلغ 64.7 مليون دولار في 14 مارس، وهو اليوم الذي تزامن مع وصول ثمن البيتكوين إلى ذروته عند أعلى مستوى له على الإطلاق عند 61،683 دولار.
مثلهل تعلم ماذا يعني معلوم فإذا التعدين هو عملية تسخير القوة الحاسوبية بإستخدام برامج ومعدات معينة تهدف لإضافة المعاملات إلى بلوكشين البيتكوين عبر خلال حل مجموعة عبر الخوارزميات الرياضية المعقدة.
يستخدم المعدنون وبالتنسيق مع شركات التعدين الكبرى عادة، أجهزة متخصصة لتشغيل برنامج تعدين البيتكوين.
توفر العملية للشبكة أمانا وتسهل المعاملات بين المتعاملين.
يؤكد المُعدِّن الفائز بالمكافأة على المعاملات الجديدة، ويستلم عملة البيتكوين التي تم سكها حديثا، بالإضافة إلى أي رسوم معاملات دفعها الأشخاص للمساعدة في دفع معاملاتهم عبر الشبكة.
حاليا، يتلقى المعدنون مكافأة تعدين قدرها 6.25 بيتكوين لجميع كتلة جديدة يتم تعدينها جميععشرة دقائق أو نحو ذلك.
وكانت المكافأة أكبر بمقدار الضعف قبل مايو 2020، إلا حتى تم انقسامها ضمن سقط خطط له “ساتوشي ناكوموتو” والذي يحدث مرة جميع أربع سنوات، حيث تنقسم مكافأة تعدين البيتكوين للنصف وبذلك فمن المتسقط حتى تنقسم المكافأة الحالية المقدرة بـ 6.25 بيتكوين للنصف أي 3.125 بيتكوين في 2024.
والرقم القياسي الجديد المسجل في عائدات تعدين البيتكوين يشير إلى حتى عائدات تعدين البيتكوين آخذة في الارتفاع على الرغم عبر انخفاض مكافآت التعدين.
المصدر: Blockchain.com
من طبيعة الحال، الإيرادات ليست هي نفسها الحصول على أرباح.
لكن ربحية التعدين ارتفعت باستمرار منذ أكتوبر 2020، وفقا لإحصائيات عبر ““.
اقرأ أيضا:
المعدنون للبيتكوين يربحون أربعة مليون دولار في ساعة واحدة…التفاصيل هنا
هل تعدين البيتكوين ما زال مربحا حقيقيا في عام 2021يا ترى؟
السابق
"كوين بيس" تعلن وبشكل رسمي موعد إدراجها المباشر في البورصة
التالي
صعوبة تعدين البيتكوين تسجل ارتفاع قياسي تزامنا مع زيادة عدد المعدنين الجدد

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً