قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

صعوبة تعدين البيتكوين تسجل ازدياد قياسي تزامنا مع زيادة عدد المعدنين الجدد

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لتصبح العملية أكثر تعقيد. تُظهر حتى صعوبة تعدين البيتكوين قد تم تعديلها إلى 23.14 تريليون اليوم الجمعة على الساعة 2:00 بالتوقيت العالمي المنسق، ما يشجميع قفزة بنسبة 5.82٪ مقارنة بما تم تسجيله في 20 مارس. التعديل الأخير هو الأكبر عبر حيث النسبة المئوية منذتسعة يناير 2021، مما يشير إلى زيادة المعدنين وأجهزة التعدين. حيث يستدل بهذه المؤشرات على حتى هناك إقبال وزيادة في عدد المقبلين على عملية التعدين. ارتفع متوسط ​​معدل التجزئة لمدة 14 يوما على شبكة البيتكوين عبر 156 إكساهاش ثانية (EH / s) في 20 مارس إلى هل تعلم ماذا يعني الآن 165 EH / s. هذا يعني حتى جميع المعدنين الذين يؤمنون شبكة البيتكوين يقومون بعمل 165 مليون تريليون...

سجلت صعوبة تعدين البيتكوين زيادة كبيرة وصلت إلى مستوى قياسي حديث بعد شهور عبر النمو البطيء نسبيا.
نشرنا في وقت سابق على مسقط بيتكوين العرب منطق حول بلوغ أرباح تعدين البيتكوين مستوى قياسي في شهر مارس 2021، ما يعني حتى شبكة البيتكوين ستعدل عبر نفسها مثلهل تعلم ماذا يعني معتاد مرة جميع 14 يوم لتصبح العملية أكثر تعقيد.
تُظهر حتى صعوبة تعدين البيتكوين قد تم تعديلها إلى 23.14 تريليون اليوم الجمعة على الساعة 2:00 بالتوقيت العالمي المنسق، ما يشجميع قفزة بنسبة 5.82٪ مقارنة بما تم تسجيله في 20 مارس.
التعديل الأخير هو الأكبر عبر حيث النسبة المئوية منذتسعة يناير 2021، مما يشير إلى زيادة المعدنين وأجهزة التعدين.
حيث يستدل بهذه المؤشرات على حتى هناك إقبال وزيادة في عدد المقبلين على عملية التعدين.
ارتفع متوسط ​​معدل التجزئة لمدة 14 يوما على شبكة البيتكوين عبر 156 إكساهاش ثانية (EH / s) في 20 مارس إلى هل تعلم ماذا يعني الآن 165 EH / s.
هذا يعني حتى جميع المعدنين الذين يؤمنون شبكة البيتكوين يقومون بعمل 165 مليون تريليون مرة في المتوسط ​​في الثانية الواحدة لحساب الإجابة السليمة لتعدين كتلة جديدة.
إنتسعة EH / s المضافة حديثا عبر قوة الحوسبة خلال الأسبوعين الماضيين تعادل ما يقرب عبر 90.000 وحدة عبر أحدث جيل عبر معدات تعدين البيتكوين، مثل جهاز “Bitmain AntMiner S19 Pro”.
جدير بالذكر حتى أسعار معدات تعدين البيتكوين زاد ثمنها بشجميع لافت ووصل الجديد منها لغاية خمسة أضعاف ثمن الطلب المسبق المسجل في نوفمبر 2020 بسبب زيادة مستوى الطلب ونقص العرض.
يمكن لجهاز حديث مثل “AntMiner S19” حتى يتغير ثمنه ويتذبذب بمبلغ يصل إلى 10000 دولار!
في شهر فبراير استمتع المعدنون بالنمو البطيء في صعوبة تعدين البيتكوين، والتي تخلفت بشجميع كبير عن ازدياد أسعار البيتكوين بسبب النقص في عدد أجهزة التعدين المصنعة حديثا والتي تأخر تسليمها.
الكثير عبر المتابعين لصناعة تعدين البيتكوين تنبؤو بحتى معدل التجزئة الإجمالي سيشهد زيادة كبيرة في الربع الثاني تقريبا مع بدء وصول المزيد عبر الطلبات المسبقة لأجهزة التعدين التي تم طلبها في أواخر 2020.
اقرأ أيضا:
المعدنون للبيتكوين يربحون أربعة مليون دولار في ساعة واحدة…التفاصيل هنا
“كوين بيس” تعلن وبشجميع رسمي موعد إدراجها المباشر في البورصة
السابق
تسجيل رقم قياسي جديد في عائدات تعدين البيتكوين في شهر مارس 2021
التالي
هل وصلنا بالفعل لذروة ازدهار الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال "NFT"؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً