قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

هل وصلنا بالعمل لذروة ازدهار الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال "NFT"يا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

NFT”. بعد ستة أسابيع، بالضبط في 28 مارس، انخفض حجم تداول NFT إلى 34.32 مليون دولار. لا تزال صفقات “NBA TopShot” تشجميع ما يقرب عبر نصف حجم تداول “NFT”، لكن حجم “TopShot” انخفض إلى 15.23 مليون دولار، أي ما نسبته 12...

بينما تستمر الكثير عبر الإنسانيات البارزة في الانخراط في ساحة الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال “NFT”، انخفض حجم التداول الأسبوع للرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال NFT بشجميع مطرد منذ بلوغ ذروته في فبراير الماضي، وفقا للبيانات التي جمعتها منصة .
بتعبير أخرى فإذا الجنون والزخم الضخم الذي كان يدور حول NFT بدأ في الانخفاض.
رسم بياني يوضح حجم التداول الأسبوعي لNFT
في 21 فبراير وصل حجم التداول الأسبوعي للرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال NFT لذروته مسجلا أعلى مستوى عند 196.4 مليون دولار، مع الفهم حتى 125.3 مليون دولار (أي ما نسبته 64٪) اتى عبر منصة التداول “NBA TopShot NFT”.
بعد ستة أسابيع، بالضبط في 28 مارس، انخفض حجم تداول NFT إلى 34.32 مليون دولار.
لا تزال صفقات “NBA TopShot” تشجميع ما يقرب عبر نصف حجم تداول “NFT”، لكن حجم “TopShot” انخفض إلى 15.23 مليون دولار، أي ما نسبته 12 ٪ عبر حجم الذروة.
رسم بياني يوضح عدد المستخدمين لNFT في أسبوع
انخفض عدد مستخدمي منصة “NBA TopShot” بنسبة 70 ٪ عبر 21 مارس إلى 28 مارس، مما أدى إلى انخفاض مماثل بنسبة 66٪ في إجمالي معاملات NFT.
رسم بياني يوضح حجم المعاملات الأسبوعية لNFT
في حين حتى الحجم الأسبوعي لNFT وحجم المستخدمين والمعاملات في انخفاض، لا يزال عبر السابق لأوانه معهدة ما إذا كانت الطفرة قد بلغت ذروتها حقا.
يمكن العودة والتحقق مرة أخرى بعد أسابيع قليلة عبر الآن ومراقبة الوضع للخروج بالنتيجة السليمة، وهو ما سنوافيكم به في بيتكوين العرب مستقبلا.
اقرأ أيضا:
السابق
صعوبة تعدين البيتكوين تسجل ارتفاع قياسي تزامنا مع زيادة عدد المعدنين الجدد
التالي
ماهي منصات التداول اللامركزي DEX؟ وماهي إيجابياتها وسلبياتها؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً