قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الملخص الأسبوعي للعملات الرقمية: يهدف ايثيريوم Ethereum إلى 2000 دولار

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

للعملاء الدفع لقاء سياراتها باستخدام العملة المشفرة. تم تطبيق Fidelity على هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) لإنشاء Bitcoin ETF. أشارت التقارير السابقة إلى حتى بنك الاستثمار Goldman Sachs قد تقدم بطلب لإطلاق سندات سيتم ربط عائدها بنتائج صندوق ETF. أنشأت شركة blockchain الناشئة Staked الصندوق الاستئماني Staked ETH 2.0. أبرز أخبار العملات الرقمية لهذا الأسبوع: الايثيريوم انخفض Ethereum (ETH) عبر الحد الأقصى التاريخي بسبب معنويات السوق العامة. ومع ذلك ، هناك سبب للاعتقاد بأنه سيعيد النمو قريبًا. فيما يلي أربعة مسببات لشراء Ethereum الآن: -تم نقل إطلاق حلول ETH Optimism إلى شهر يوليو. هذه أخبار جيدة منذ إطلاق حل المستوى الثاني دون إعداد المجتمع بشجميع كافٍ يعد أمرًا محفوفًا...

الأحداث المهمة في الفترة 22/03/21 – 28/03/21
لقد مر أسبوع آخر مع حركة مختلطة في السوق. شهدت العملات المشفرة تقلبات في اتجاهات مختلفة في نطاقات واسعة إلى حد ما. تفتقر معظم الأصول المشفرة إلى المحفزات للقيام باندفاع آخر نحو الحدود القصوى. لهذا السبب قامت العملات الرقمية البديلة بالاختراق مرة أخرى في المناصب القيادية.
الأفضل أداء هم:
(OTMUSDT) + 22.86٪
OmiseGO (OMGUSDT) + 13.36٪
بيتكوين جولد (BTGUSDT) + 8.17٪
استثمر BNY Mellon 133 مليون دولار في شركة ناشئة للعملات المشفرة في نيويورك ، كجزء عبر جولة تمويل أكبر.
تتيح Tesla الآن للعملاء الدفع لقاء سياراتها باستخدام العملة المشفرة.
تم تطبيق Fidelity على هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) لإنشاء Bitcoin ETF. أشارت التقارير السابقة إلى حتى بنك الاستثمار Goldman Sachs قد تقدم بطلب لإطلاق سندات سيتم ربط عائدها بنتائج صندوق ETF. أنشأت شركة blockchain الناشئة Staked الصندوق الاستئماني Staked ETH 2.0.
أبرز أخبار العملات الرقمية لهذا الأسبوع:
الايثيريوم
انخفض Ethereum (ETH) عبر الحد الأقصى التاريخي بسبب معنويات السوق العامة. ومع ذلك ، هناك سبب للاعتقاد بأنه سيعيد النمو قريبًا.
فيما يلي أربعة مسببات لشراء Ethereum الآن:
  • -تم نقل إطلاق حلول ETH Optimism إلى شهر يوليو. هذه أخبار جيدة منذ إطلاق حل المستوى الثاني دون إعداد المجتمع بشجميع كافٍ يعد أمرًا محفوفًا بالمخاطر. يهتم المطورون بأمان مستخدمي الشبكة.
  • - أعرب الرئيس التطبيقي لشركة L’Atelier ، وهي شركة تابعة للمجموعة المالية الفرنسية BNP Paribas ، حتى الاستثمار في Ethereum أكثر أمانًا عبر الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).
  • - وصل معدل تجزئة Ethereum إلى مستوى مرتفع جديد: جميعما ارتفع هذا المؤشر ، زادت الحاجة إلى عمال المناجم لتنظيم هجوم بنسبة 51٪ على النظام. هذا يزيد عبر أمن الشبكة.
التحليل الفني: تقدم ETH عملية شراء مثيرة للاهتمام إذا اخترقت مستوى المقاومة 1830.00 دولارًا. يمكن أنقد يحدث الهدف الأولي هنا هو علامة 2000.00 دولار.
المصدر: stormgain
إخلاء مسؤولية
أولا: هذه ليست دعوة للاستثمار في أي عملة بالذات، بل هي مجرد وجهات نظر يمكن ان تساعدك في حدود ما يتوافق مع استراتيجيتك الاستثمارية.
ثانيا : لا تستثمر جميع مالك في سوق العملات الرقيمة فميزتها التذبذب و التقلب الحاد والسريع و أيضا لا تفرط في استخدام الرافعة المالية إذا كنت تتداول على العملات الرقمية عبر عقود الفروقات.ثالثا: ربحك لك وخسارتك عليك (لسنا مسؤولين عن ربحك أو خسارتك بأي حال عبر الأحوال)

الوسوم
اخبار العملات الرقمية العملات الرقمية عملات رقمية
السابق
مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية تتصدر مكافحة البعوض الناقل للأمراض | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم
التالي
أهم خمس تنبؤات للتكنولوجيا المالية متوقع لها أن تعيد تعريف مشهد الأسواق المالية في 2021

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً