قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

الملخص الأسبوعي لأخبار العملات الرقمية: البيتكوين لن يتراجع

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

معاملات الدفع على شبكتها الخاصة. سمحت PayPal لمستخدميها في الولايات المتحدة باستخدام العملات المشفرة لإجراء مدفوعات في المتاجر عبر الإنترنت حول العالم. أعرب بنك الاستثمار Morgan Stanley أنه يمكن حتى يدرج Bitcoin في الكثير عبر صناديق الاستثمار الخاصة به ، بينما يخطط Goldman Sachs لتزويد عملائه بمجموعة تامة عبر خيارات الاستثمار في العملة المشفرة في الربع الثاني عبر عام 2021. أبرز...

الأحداث المهمة في الفترة ما بين 29/03/21 – 04/04/21
بشجميع عام ، كان الأسبوع الماضي إيجابيًا للغاية بالنسبة للعملات المشفرة. تمامًا مثل عطلة نهاية الأسبوع السابقة ، لم تستطع Bitcoin الركوب لإنشاء حركة قوية. هذا هو السبب في حتى العملات البديلة شهدت أكبر نمو.
الأفضل أداء هم:
ترون (TRX) + 110.02٪
QTUM (QTM) + 28.6٪
الريبل (XRP) + 21،36٪.
الأخبار الإيجابية تدفع العملات المشفرة للأعلى.
ستستخدم شركة الدفع Visa العملة المستقرة بالدولار الأمريكي على Ethereum blockchain لإجراء معاملات الدفع على شبكتها الخاصة.
سمحت PayPal لمستخدميها في الولايات المتحدة باستخدام العملات المشفرة لإجراء مدفوعات في المتاجر عبر الإنترنت حول العالم.
أعرب بنك الاستثمار Morgan Stanley أنه يمكن حتى يدرج Bitcoin في الكثير عبر صناديق الاستثمار الخاصة به ، بينما يخطط Goldman Sachs لتزويد عملائه بمجموعة تامة عبر خيارات الاستثمار في العملة المشفرة في الربع الثاني عبر عام 2021.
أبرز أخبار العملات الرقمية لهذا الأسبوع:
بتكوين
لم تتجاوز بتكوين Bitcoin (BTC) 60،000.00 دولار أمريكي حتى الآن. ومع ذلك ، لا يزال أمامها جميع فرصة للارتفاع والوصول إلى حدود قصوى جديدة.
فيما يلي أربعة مسببات لشراء Bitcoin الآن:
  • -أعربت مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (CME) أنها ستطلق في ثلاثة مايو منتجًا جديدًا قائمًا على Bitcoin ، وهو Micro Bitcoin الآجلة ، والتي تنتظر حاليًا موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. سيشجميع خيار العقود الآجلة الجديد عُشر البيتكوين.
  • - أضاف صندوق BlackRock Global Allocation Fund إلى محفظته عقود البيتكوين الآجلة المتداولة في بورصة شيكاغو التجارية. وبحسب أحد التقارير فإذا 37 عقدًا شجميعت 0.14٪ عبر حجم صافي أصول الصندوق (25.43 مليار دولار).
  • - توقف عدد المحافظ التي يبلغ رصيدها أكثر عبر 1،000 Bitcoins عن الانخفاض ونما بنسبة 0.13٪ خلال ال24 ساعة الماضية وسط انخفاض في النشاط في شبكة التبادل ، مما يشير إلى حتى المستثمرين ما زالوا يرون حتى Bitcoin أحد الأصول الجذابة.

التحليل الفني: يقوم BTC بإجراء عملية شراء مثيرة للاهتمام إذا اخترق مستوى المقاومة عند 60،000.00 دولار. في هذه الحالة ، سيكون الهدف الأولي 62000.00 دولارًا أمريكيًا ثم 64500.00 دولارًا أمريكيًا.
المصدر: stormgain
إخلاء المسؤولية: يمثل محتوى هذه المادة وجهة نظر محللي StormGain على أساس عام ولا يأخذ في الاعتبار الظروف الإنسانية للقراء الفرديين أو تجربة الاستثمار أو الوضع المالي الحالي. يشجميع محتوى هذه المادة محتوى تثقيفيا ومعلوماتيا ولا يشجميع نصيحة استثمارية أو بحثًا عن الاستثمار.
قد تقدم StormGain Ltd و / أو علاماتها التجارية تعليقًا عامًا ، لا يُقصد به حتى تكون نصيحة استثمارية ولا يجب تفسيره على هذا النحو.
لن تتحمل StormGain Ltd أي مسؤولية عن أي خسائر يتكبدها المستثمرين بسبب استخدام ومحتوى هذه المواد.
StormGain Ltd هي تعبير عن منصة تداول عملات رقمية للجميع.
إخلاء مسؤولية
أولا: هذه ليست دعوة للاستثمار في أي عملة بالذات، بل هي مجرد وجهات نظر يمكن ان تساعدك في حدود ما يتوافق مع استراتيجيتك الاستثمارية.
ثانيا : لا تستثمر جميع مالك في سوق العملات الرقيمة فميزتها التذبذب و التقلب الحاد والسريع و أيضا لا تفرط في استخدام الرافعة المالية إذا كنت تتداول على العملات الرقمية عبر عقود الفروقات.
ثالثا: ربحك لك وخسارتك عليك (لسنا مسؤولين عن ربحك أو خسارتك بأي حال عبر الأحوال)
الوسوم
اخبار العملات الرقمية العملات الرقمية
السابق
أغلى 5 رموز رقمية غير قابلة للاستبدال NFT تم بيعها على الإطلاق
التالي
نصائح لتناول الأطعمة المحلّاة دون أن تؤذي صحتك | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً