قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

"نوفوغراتز" مصرحا: الدولار يقابل أزمة وجودية ما لم تنشئ الولايات المتحدة دولارا رقميا

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

“نوفوغراتز” عن رأيه في فيروس كورونا الحالي وتأثيره السلبي على السوق الأمريكية والعالم بشجميع عام. أشار “نوفوغراتز” إلى تريليونات الدولارات عبر الإنفاق النقدي والمالي الذي تم القيام به للتمضية على أسوأ الصدمات الاقتصادية التي تسبب فيها انتشار الفيروس، وصرح بالقول: إذا بدأت سياستنا المالية والنقدية تبدو وكأنها عبر جمهورية الموز … فيفترض أن تكون هناك لحظات حيث تنهار الثقة. في تصريحاته، استدل “مايك نوفوغراتز” برأي “هيمان مينسكي”، الذي كشف وجهة نظر في الماضي القريب مفادها حتى فترة عبر التشوهات في النظام المالي تنتهي في النهاية بشجميع سيء للغاية. المنافسة مع الصين: ضمن ذات اللقاءة، أبلغ “نوفوغراتز” حتى الولايات المتحدة مازالت تعمل على البحث في الدولار الرقمي، في حين حتى الصين أطلقت أول دفعة عبر عملتها الرقمية. يقدم أكبر اقتصاد في آسيا دعما كبيرا لليوان الرقمي. وفقا لبعض الخبراء في هذا...

أشار السيد “مايك نوفوغراتز” المستثمر المخضرم، المعروف بتأييده لعملة البيتكوين إلى حتى الولايات المتحدة في وضع اقتصادي جيد حاليا.
لكنها يمكن حتى تقابل عيبا تنافسيا كبيرا ما لم تصمم دولار رقمي قريبا.
أبرزية الدولار الرقمي:
أكد “نوفوغراتز” الرئيس التطبيقي لبنك”Galaxy Digital”، إلى حتى هناك قيمة كبيرة يمكن حتى يجلبها الدولار الرقمي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
في لقاءة يوم الجمعة مع “” صرح “نوفوغراتز” بالقول:
بالنسبة لي هي أزمة وجودية، نحن بحاجة إلى دولار رقمي.
بالإضافة إلى ذلك، أعرب “نوفوغراتز” عن رأيه في فيروس كورونا الحالي وتأثيره السلبي على السوق الأمريكية والعالم بشجميع عام.
أشار “نوفوغراتز” إلى تريليونات الدولارات عبر الإنفاق النقدي والمالي الذي تم القيام به للتمضية على أسوأ الصدمات الاقتصادية التي تسبب فيها انتشار الفيروس، وصرح بالقول:
إذا بدأت سياستنا المالية والنقدية تبدو وكأنها عبر جمهورية الموز … فيفترض أن تكون هناك لحظات حيث تنهار الثقة.
في تصريحاته، استدل “مايك نوفوغراتز” برأي “هيمان مينسكي”، الذي كشف وجهة نظر في الماضي القريب مفادها حتى فترة عبر التشوهات في النظام المالي تنتهي في النهاية بشجميع سيء للغاية.
المنافسة مع الصين:
ضمن ذات اللقاءة، أبلغ “نوفوغراتز” حتى الولايات المتحدة مازالت تعمل على البحث في الدولار الرقمي، في حين حتى الصين أطلقت أول دفعة عبر عملتها الرقمية.
يقدم أكبر اقتصاد في آسيا دعما كبيرا لليوان الرقمي.
وفقا لبعض الخبراء في هذا المجال، فإذا عملتها الجديدة هي سلاح يمكن للبلد استخدامه للتنافس مع الولايات المتحدة والاقتصادات المتقدمة الأخرى.
في منطقة سابقة على بيتكوين العرب، تصريح السيد “بيتر ثيل” أحد مؤسسي بايبال الذي أبلغ بحتى البيتكوين يمكن أنقد يحدث سلاح صيني ضد الولايات المتحدة الأمريكية.
علّق “نوفوغراتز” على ذلك، وصرح:
لا يوجد مرشد على حتى الحكومة الصينية تشتري بيتكوين، هناك بعض الأشخاص يودون قول أشياء استفزازية
اقرأ أيضا:
أفضل عملات التمويل اللامركزي DeFi خارج مساحة الايثيريوم في الربع الأول 2021
تسريب فيسبوك الأخير قد يجعلك نادما على إبداء إعجاب بصفحات العملات المشفرة
السابق
تعرف إلى جاثوم النوم وكيف يمكن الوقاية منه؟ | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم
التالي
ما هي العملة الرقمية الصينية القادمة؟ ولماذا يتسابق الآخرون على فعل الشيء نفسه؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً