قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

تحديث جوجل الاساسي لشهر مايو 2020 - ⭐️

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الارباح.لذلك كنت أراقب باستمرار مواقعي ومواقع عملائي للتحقق ما إذا كان أي منهم تضرر عبر التحديث.ما نعهده حتى الآن حول تحديث جوجل 2020ما افهمه حتي الان عن هذا التحديث انه بدأ يومخمسة مايو وهو تحديث ضخم لا يقتصر علي بلد او لغة او فئة محدد عبر المواقع، وليس كما اعتادت Google على إجراء تحديثات تستهدف تخصصات محددة مثل تحديث جوجل السابق الذي اطلق في شهر يناير 2020 وكان يستهدف المواقع المالية مثل الفوركس، ايضا جوجل لم يعلن عن هذا التحديث واطلقه بشجميع مفاجئ وليس كما يعمل عادة مع التحديثات الأساسية الكبيرة كان يقوم بالإعلان عنها قبل عدة اسابيع ومن الممكن أشهر. وفقًا لمسقط Search Engine Journal ، يشير تحليلهم الحالي إلى وجود قائمة محددة تأثرت بشجميع كبير بالتحديث الأساسي لجوجل في مايو 2020. هذه القائمة تتضمن:-نتائج البحث المحلية Local Search-المواقع المتعلقة بمجال الصحة-جميع أنحاء العالم-لغات متعددة في نفس الوقتاكثر المجالات المتأثرة عبر...

محتوى الموضوعة
  • -ما نعهده حتى الآن حول تحديث جوجل 2020
  • -تجنب تحديث جوجل الأساسي مايو 2020
  • -ماذا تعمل إذا تأثر مسقطك بتحديث الخوارزميةيا ترى؟
هل لاحظت تغيير في نتائج دراسة جوجل خلال الايام الماضيةيا ترى؟ هذا بسبب تحديث جوجل الجديد لخوارزميات البحث الاساسية الذي أطلقته خلال شهر مايو وتحديدا بدأ عبر أربعة مايو وسمي التحديث “تحديث جوجل الاساسي لشهر مايو 2020” الذي قد تجاوز وأعربت جوجل عنه عبر خلال حسابها علي تويتر.
هذا التحديث يؤثر على الملايين عبر المواقع حول العالم وليس في دولة محددة كما يحدث في بعض الاحيان، لذلك ملايين المواقع شهدت تراجع في الزيارات خلال شهر مايو وبالتالي انخفاض الارباح.
لذلك كنت أراقب باستمرار مواقعي ومواقع عملائي للتحقق ما إذا كان أي منهم تضرر عبر التحديث.
ما نعهده حتى الآن حول تحديث جوجل 2020
ما افهمه حتي الان عن هذا التحديث انه بدأ يومخمسة مايو وهو تحديث ضخم لا يقتصر علي بلد او لغة او فئة محدد عبر المواقع، وليس كما اعتادت Google على إجراء تحديثات تستهدف تخصصات محددة مثل تحديث جوجل السابق الذي اطلق في شهر يناير 2020 وكان يستهدف المواقع المالية مثل الفوركس، ايضا جوجل لم يعلن عن هذا التحديث واطلقه بشجميع مفاجئ وليس كما يعمل عادة مع التحديثات الأساسية الكبيرة كان يقوم بالإعلان عنها قبل عدة اسابيع ومن الممكن أشهر. وفقًا لمسقط Search Engine Journal ، يشير تحليلهم الحالي إلى وجود قائمة محددة تأثرت بشجميع كبير بالتحديث الأساسي لجوجل في مايو 2020. هذه القائمة تتضمن:
  • -نتائج البحث المحلية Local Search
  • -المواقع المتعلقة بمجال الصحة
  • -جميع أنحاء العالم
  • -لغات متعددة في نفس الوقت
اكثر المجالات المتأثرة عبر تحديث مايو 2020
  • -التغذية والوصفات
  • -اللياقه البدنيه
  • -ألاخبار
  • -المخدرات والكحول والتأهيل
  • -الأخبار الفهمية والطبية
  • -الخدمات المصرفية والمالية
  • -الموسيقى والترفيه
  • -الطب الطبيعي
  • -التاريخ
يجب ان دراسة ان الغرض عبر التحديثات الاساسية لجوجل هو التأثير علي المواقع عبر خلال تطبيق التغييرات البارزة في العوامل الجديدة لترتيب نتائج البحث. لان جميع تحديث حديث يضم تغييرات جديدة في عوامل الترتيب. وفقا لبحث قامت به SEMrush حول تقلبات نتائج البحث بسبب التحديث، فتوصلت الي حتى المجالات الأكثر تأثرًا عبر تحديثات جوجل هي مواقع السفر والعقارات والصحة والحيوانات والمجتمع. وقد لاحظت ان التغيير الذي سقط في هذه النتائج يضم نتائج البحث عبر خلال اجهزة الكمبيوتر والاجهزة المحمولة. على الرغم عبر حتى هناك الكثير عبر مشرفي المواقع يشتكون عبر وحشية التحديث في منتديات ومجموعات فيسبوك الا انه عبر خلال فحص مواقعنا وجدت انها تأثرت بشجميع ايجابي عبر التحديث الجديد.
تجنب تحديث جوجل الأساسي مايو 2020
إرشادات جوجل حول طريقة التعامل مع التحديثات الأساسية تظل كما هي بدون تغيير. لكن Google تدرك حتى التحديثات الأساسية لخوارزمياتها قد تؤثر بشجميع كبير على المواقع ؛ وبالرغم عبر ذلك لا يوجد شئ محدد يقوم به المسقط لتجنب عواقب التحديث سوي مراجعة جودة المحتوي.
تتمثل مهمة Google الرئيسية في “تحسين المعلومات المقدمة للمستخدم في اي مكان في العالم وجعلها مفيدة لاقصي درجة ممكنة.” منذ تأسيسها لأول مرة ركزت Google بشدة على تطوير خوارزميات تحسين جودة البحث.
إذا لاحظت نتائج سلبية بعد تحديث جوجل ، فليس بالضرورة ان مسقطك يحتوي علي مشجميعة ادت الي تقليل عدد الزيارات أو الترتيب. قدقد يحدث الامر مجرد حتى مسقطًا آخر يقدم شيئًا أفضل عبر مسقطك.
تم تصميم التحديث الأساسي لشهر مايو 2020 عبر Google لتحسين الية تحليل الخوارزمية للمحتوى ومكافأة أولئك الذين يقدمون مواد قيمة وعالية الجودة. التحديثات الأساسية بشجميع عام ، لديها القدرة على نقل صفحات كانت في السابق أقل ترتيبا لتتفوق على منافسيها بعد التحديث.
الطريقة الوحيدة للتعامل مع تحديثات جوجل هي محاولة تحسين محتوى مسقطك. وإذا كان مسقطك حصل علي تأثيرات إيجابية عبر تحديث Google الأساسي ، فهناك سبب دفع جوجل لمكافأة مسقطك ؛ ثابر على العمل الجيد!
ماذا تعمل إذا تأثر مسقطك بتحديث الخوارزميةيا ترى؟
بعد مراجعة احصائيات المسقط ، وكنت تعتقد أنك تأثرت بشجميع سلبي بتحديث الخوارزمية الأساسية لشهر مايو 2020 ، فإننا نوصيك بالتعامل مع الموقف على النحو التالي:
إذا كانت جميعماتك المفتاحية أو صفحاتك تراجعت الي ترتيب أسوأ فيجب معهدة الجميعمات البحثية التي تراجعت وتسببت في انخفاض زيارات المسقط وتجميعهم في ملف اكسيل، هذا التراجع في الترتيب لحتى Google قررت حتى إحدى صفحات مسقط منافسك تقدم معلومات أفضل لهذا الموضوع. الآن جميع ما عليك عمله تجاه الجميعمات المفتاحية المتراجعة هو مقارنة وتطوير المحتوى المقدم عبر منافسيك مع محتوي مسقطك والعمل علي تحسينه.
أيضًا نشرت Google قائمة تحتوي علي 20 سؤالًا تقدر طرحهم على نفسك بشحتى تحسين محتوى مسقطك. لكن المنشور كان باللغة الانجليزية ، لذلك يفترض أن نترجمه لك في أقرب وقت ممكن.
السابق
ᐊ افضل ادوات اختبار سرعة الموقع | قياس أداء موقعك - ⭐️
التالي
ᐊ ما هو خطأ 404 | الصفحة غير موجودة | Error 404 Not Found -

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً