قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

بعد "كوين بيس": ما هي شركات الكريبتو التي ستطرح للجمهور أيضايا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لا يقل عن خمس شركات ناشئة أخرى عالية المستوى في صناعة الكريبتو تدرس هذا الاحتمال، أو أنها بصدد إدراج أسهمها علنا، فيما يلي بعض عبر هذه الأسماء: أ- “Kraken”: “Kraken” هي شركة أخرى للعملات الرقمية مقرها الولايات المتحدة الأمريكية، تعد الشركة عبر بين الشركات المحتمل دخولها للبورصة قريبا، وقد تكون منصة تداول العملات المشفرة التالية التي تصل إلى الأسواق العامة. ينطق إذا الشركة تستهدف تقييم 20 مليار دولار. صرح السيد “جيسي باول” الرئيس التطبيقي لشركة “Kraken” لشبكة “CNBC” الأسبوع الماضي: نحن نتطلع إلى حتى نطرح للجمهور في وقت ما عبر العام المقبل. من المحتمل أنقد يحدث الإدراج المباشر، مثل “كوين بيس”. مثل “كوين بيس” أيضا، تمتعت “Kraken” بأحجام تداول قياسية للربع الأول عبر هذا العام، وزادت الإنضمامات الجديدة أربعة أضعاف منذ النصف الثاني عبر عام 2020 ، وفقا لCNBC. أشار “باول” إلى إذا الشركة ليست في عجلة عبر أمرها للإكتتاب...

اليوم، أصبحت “كوين بيس” أول شركة كريبتو أمريكية تأخذ مكانها في “وول ستريت”، وذلك عبر خلال إدراج تاريخي مباشر في بورصة ناسداك تحت الرمز “COIN”.
تم تعيين ثمن أسهم “كوين بيس” لبدء التداول قدره 250 دولار.
يأتي هذا الإنجاز في الوقت الذي تتمتع فيه صناعة العملات الرقمية بسباق صعودي تاريخي شهد تجاوز إجمالي القيمة السوقية لعملة البيتكوين وغيرها عبر العملات المشفرة 2 تريليون دولار في الأسابيع القليلة الماضية.
على الرغم عبر حتى “كوين بيس” قد تكون أول شركة تقدم خدمات تداول العملات الرقمية يتم طرحها للجمهور، فمن غير المرجح حتى تكون هي الأخيرة.
هناك حاليا ما لا يقل عن خمس شركات ناشئة أخرى عالية المستوى في صناعة الكريبتو تدرس هذا الاحتمال، أو أنها بصدد إدراج أسهمها علنا، فيما يلي بعض عبر هذه الأسماء:
أ- “Kraken”:
“Kraken” هي شركة أخرى للعملات الرقمية مقرها الولايات المتحدة الأمريكية، تعد الشركة عبر بين الشركات المحتمل دخولها للبورصة قريبا، وقد تكون منصة تداول العملات المشفرة التالية التي تصل إلى الأسواق العامة.
ينطق إذا الشركة تستهدف تقييم 20 مليار دولار.
صرح السيد “جيسي باول” الرئيس التطبيقي لشركة “Kraken” لشبكة “CNBC” الأسبوع الماضي:
نحن نتطلع إلى حتى نطرح للجمهور في وقت ما عبر العام المقبل.
من المحتمل أنقد يحدث الإدراج المباشر، مثل “كوين بيس”.
مثل “كوين بيس” أيضا، تمتعت “Kraken” بأحجام تداول قياسية للربع الأول عبر هذا العام، وزادت الإنضمامات الجديدة أربعة أضعاف منذ النصف الثاني عبر عام 2020 ، وفقا لCNBC.
أشار “باول” إلى إذا الشركة ليست في عجلة عبر أمرها للإكتتاب العام، وأنها تعتزم أولا تقييم أداء “كوين بيس”.
ب- “eToro”:
أعرب تطبيق الوساطة “eToro” في مارس أنه عبر المقرر طرحه للاكتتاب العام عبر خلال عملية الاندماج بقيمةعشرة مليار دولار مع شركة استحواذ ذات أغراض خاصة، بدعم عبر شركة “SoftBank” ورائدة الأعمال المصرفية “بيتسي كوهين”.
من المتسقط حتى يحتفظ المساهمون الحاليون في “eToro” بحوالي 90٪ عبر ملكية الشركة بعد الاندماج، والذي عبر المتسقط حتى يكتمل في الربع الثالث عبر عام 2021.
كانت “eToro” واحدة عبر أوائل شركات السمسرة الخاضعة للتنظيم في أوروبا التي قدمت البيتكوين في عام 2013.
وقد حصلت على ترخيص وسيط-تاجر في الولايات المتحدة، عبر هيئة “FINRA” في عام 2020، مما جاز لها بتوسيع نطاق عرضها بدون عمولة للعملاء هناك.
غالبا ما تتم مقارنة الشركة بتطبيق “Robinhood” لشراء الأسهم، والذي يقدم أيضا خدمات العملات الرقمية المشفرة، والذي أعرب أيضا عن نيته للاكتتاب العام في شهر مارس الماضي.
ت- “BlockFi”:
بدأت الرائجات حول إدراج أسهم شركة “BlockFi” في الانتشار في يوليو 2020، عندما نشرت ذات الشركة المختصة في إقراض العملات المشفرة إعلانا عن وظيفة لكبير المسؤولين الماليين لتوجيه الفريق المالي ووضعه في فترة متقدمة عبر الاستثمار و / أو الاستحواذ و / أو الاكتتاب العام.
أبلغ “زاك برينس” الرئيس التطبيقي لشركة “BlockFi” حتى الشركة يمكن حتى تطرح للاكتتاب العام في وقت مبكر عبر النصف الثاني عبر عام 2021.
تأسست شركة “BlockFi” في عام 2008.
تقدم الشركة خدمات الإقراض والإقتراض، وبعدها أصبحت تقدم حسابات تربح فوائد على العملات المشفرة بالإضافة إلى الكثير عبر القروض المضمونة بالعملات المشفرة.
جمعت الشركة 350 مليون دولار بتقييم قدره ثلاثة مليار دولار في مارس 2021.
ج- “NFT Investments”:
شركة “NFT Investments” لم تكن معروفة مثلما أصبحت عليه قبل أسبوعين.
اعتقد البعض حتى بيان الشركة في الأول عبر أبريل الذي أعربت فيه الشركة عن الاكتتاب العام الأولي في لندن كان مجرد مزحة.
لكن في 13 أبريل، جمعت الشركة الناشئة، المتخصصة في استثمارات الرموز الرقمية غير القابلة للاستبدال (NFT)، 35 مليون جنيه إسترليني (حوالي 48 مليون دولار) عبر خلال إدراجها في بورصة “Aquis” الناشئة في لندن.
تم إطلاق “NFT Investments” عبر قبل المؤسسين المشاركين في شركة “Argo” المدرجة في بورصة لندن.
أبلغت الشركة “NFT Investments” التي هجرز حصريا على استثمارات الرموز الرقمية الغير قابلة للاستبدال “NFT”، إنها حملت القيمة المستهدفة بعد اهتمام قوي عبر المستثمرين بإدراجها في البورصة.
ح- “Bakkt”:
كشفت شركة “Bakkt” عن طرحه للاكتتاب العام في يناير 2021.
سيكون إدراجها في بورصة نيويورك عبر اندماج “SPAC” بقيمة حوالي 2.1 مليار دولار، مع شركة “VPC Impact Acquisition Holdings”.
أُطلقت “Bakkt” المملوكة لشركة “إنهجرونتيننتال” (ICE) في العام الماضي فقط، بعد عدة تأخيرات.
لكن تقييمها سيمثل خروجا كبيرا للمساهمين الحاليين، الذين استثمروا ما يقرب عبر 300 مليون دولار في “Bakkt”.
من المتسقط حتى تنتهي الصفقة في الربع الثاني عبر عام 2021، وستدرج الشركة المندمجة باسم “Bakkt Holdings، Inc”.
في الختام:
الأسماء المذكورة أعلاه ليست الوحيدة المرشحة للاكتتاب العام، بل هناك الكثير عبر الأسماء الكبيرة الأخرى في ساحة الكريبتو مثل شركة “Gemini” وشركة “بينانس”، بالرغم عبر حتى هذه الأخيرة صرح مؤسسها ومديرها التطبيقي “CZ” بأنه يستبعد الاكتتاب العام في الوقت الحالي.
اقرأ أيضا:
ما هي العملة الرقمية الصينية القادمةيا ترى؟ ولما يتسابق الآخرون على عمل الشيء نفسهيا ترى؟
“نوفوغراتز” مصرحا: الدولار يقابل أزمة وجودية ما لم تنشئ الولايات المتحدة دولارا رقميا
السابق
كل ما تود معرفته عن فيتامين د | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم
التالي
شرح عملة الايثريوم والربح منها

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً