قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

شرح عملة لايتكوين Litecoin

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عبر العملة مميزات وعيوب لايتكوين مميزات العملة: -نسبة التعثر ووقوع مشاجميع في التداول هي نسبة قليلة وهذا يرجع إلى رواج العملة وقوة التداول عليها.-معالجة 56 معاملة في الثانية مقارنة بالبتكوين. عيوب العملة: -من بين السلبيات التي تقع هي التقلبات في الأسعار في المجالات الزمنية القصيرة، أي أنه في حالة تداول قصير الأمد فإنه يوجد احتمال هبوط في الأسعار الخاصة بالعملة طرق وطريقة الحصول على عملة لايتكوين كأي عملة رقمية أول أمر يجب القيام به هو فتح محفظة عبر محافظ اللايتكوين المتوفرة وبعد ما تقوم بذلك، تتوجه إلى منصة CoinBase لتفتح بها حساب ومن ثم تقوم باختيار العملة المراد شراؤها ومن المعلوم حتى عملة لايتكوين عملة يمكن...

مقدمة عن العملة
عبر بين العملات التي لاقت رواجا في الآونة الأخيرة، حيث أنها عملة معروفة بالتناظر الندي (ند لند)، اللايتكوين هي عملة رقمية مشفرة تم إنشاؤها لغرض التداول الرقمي وتسديد مدفوعات بشجميع آني ومباشر.
تشبه هذه العملة إلى حد ما عملة البتكوين مع اختلافات سهلة مثل سرعة المعاملات وحجم المعروض عبر العملة.
تم إنشاء عملة لايتكوين سنة 2011 عبر قبل المهندس تشارلزلي عبر أفضل مهندسي شركة قوقل سابقا، حيث يشتغل حاليا في شركة CoinBase المعروفة في المجال.
المحتويات
  • -مميزات وعيوب لايتكوين
    • -مميزات العملة:
    • -عيوب العملة:
      • - طرق وطريقة الحصول على عملة لايتكوين
        • - طريقة تحقيق الحصول على أرباح عبر العملة
مميزات وعيوب لايتكوين
مميزات العملة:
  • -نسبة التعثر ووقوع مشاجميع في التداول هي نسبة قليلة وهذا يرجع إلى رواج العملة وقوة التداول عليها.
  • -معالجة 56 معاملة في الثانية مقارنة بالبتكوين.
عيوب العملة:
  • -من بين السلبيات التي تقع هي التقلبات في الأسعار في المجالات الزمنية القصيرة، أي أنه في حالة تداول قصير الأمد فإنه يوجد احتمال هبوط في الأسعار الخاصة بالعملة


طرق وطريقة الحصول على عملة لايتكوين


كأي عملة رقمية أول أمر يجب القيام به هو فتح محفظة عبر محافظ اللايتكوين المتوفرة وبعد ما تقوم بذلك، تتوجه إلى منصة CoinBase لتفتح بها حساب ومن ثم تقوم باختيار العملة المراد شراؤها ومن المعلوم حتى عملة لايتكوين عملة يمكن شراؤها بالبطاقة الائتمانية أو عبر خلال تحويلات البايبال وهذا يسهل عملية الشراء.
عندما تقوم بشراء العملة تقدر بجميع سهولة إرسالها إلى محفظتك الخاصة.

طريقة تحقيق الحصول على أرباح عبر العملة
غالبا أفضل الطرق التي يمكن الحصول على أرباح عبرها على هذه العملة هو الاستثمار الطويل الأمد، أو عبر خلال عمليات التعدين وهذا في حالة ما كنت تمتلك المهارة والأدوات اللازمة للقيام بذلك.
كان هذا شرح مبسط لعملة لايتكوين Litecoin


إخلاء مسؤولية
أولا: هذه ليست دعوة للاستثمار في أي عملة بالذات، بل هي مجرد وجهات نظر يمكن ان تساعدك في حدود ما يتوافق مع استراتيجيتك الاستثمارية.
ثانيا : لا تستثمر جميع مالك في سوق العملات الرقيمة فميزتها التذبذب و التقلب الحاد والسريع و أيضا لا تفرط في استخدام الرافعة المالية إذا كنت تتداول على العملات الرقمية عبر عقود الفروقات.
ثالثا: ربحك لك وخسارتك عليك (لسنا مسؤولين عن ربحك أو خسارتك بأي حال عبر الأحوال)



الوسوم
Litecoin لايتكوين
السابق
الحذر من قنوات بيع وشراء العملات الرقمية المزيفة التي تستهدف المستخدمون العرب مثل هذه القناة!
التالي
إعلان نتائج مسابقة بيتكوين العرب الرمضانية (الأسبوع الأول) ??

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً