قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

المؤسس المشارك لشركة "الريبل": يجب على البيتكوين التحول إلى آلية إثبات الحصص للبقاء في الصدارة

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

ومنصات التداول، والمطورين الأساسيين على التفكير في التخلي عن آلية إثبات العمل، وأبلغ بما مفاده: دعونا نشجع ونعمل مع الأشخاص الذين يبنون ويساهمون في كود البيتكوين، وعمال التعدين الرئيسيين، ومنصات التداول، والمطورين الأساسيين، للنظر في إمكانية الابتعاد عن آلية إثبات العمل PoW (التعدين). يرى “لارسن” حتى مثل هذا التغيير سيكون مهما للغاية بالنسبة للبيتكوين لتظل العملة المشفرة المهيمنة. ويحذر عبر حتى المستثمرين المؤسسات سيقابلون بلا ريب ضغوط عبر المنظمين للتخلي عن ممتلكاتهم بسبب البصمة الكربونية الهائلة التي تنتجها عملية تعدين البيتكوين. وفي الوقت نفسه، مدح ونطق بأنه يجب “الثناء” على الايثيريوم لقرارها في التحول إلى آلية إثبات الحصص. يؤكد “لارسن” حتى البيتكوين يجب حتى تنتقل إما إلى آلية التحصيص، التي تشجميع الآن 43 في المائة عبر إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة، أو الإجماع المعتمد في ليدجر XRP. ادعى “لارسن” في وقت سابق حتى...

يعتمد البيتكوين على آلية إثبات العمل أو ما يعهد بالتعدين “PoW”.
بتوسع بلوكشين البيتكوين وزيادة معاملاته أصبح يحتاج كم هائل عبر الكهرباء في عملية التعدين، الأمر الذي جعله عرض للنقد عبر الكثير عبر الجهات.
آخرهم “كريس لارسن” المؤسس المشارك لشركة الريبل، حيث صرح عبر خلال مدونة قبل ساعات، حث فيها “لارسن” عمال تعدين البيتكوين، ومنصات التداول، والمطورين الأساسيين على التفكير في التخلي عن آلية إثبات العمل، وأبلغ بما مفاده:
دعونا نشجع ونعمل مع الأشخاص الذين يبنون ويساهمون في كود البيتكوين، وعمال التعدين الرئيسيين، ومنصات التداول، والمطورين الأساسيين، للنظر في إمكانية الابتعاد عن آلية إثبات العمل PoW (التعدين).
يرى “لارسن” حتى مثل هذا التغيير سيكون مهما للغاية بالنسبة للبيتكوين لتظل العملة المشفرة المهيمنة.
ويحذر عبر حتى المستثمرين المؤسسات سيقابلون بلا ريب ضغوط عبر المنظمين للتخلي عن ممتلكاتهم بسبب البصمة الكربونية الهائلة التي تنتجها عملية تعدين البيتكوين.
وفي الوقت نفسه، مدح ونطق بأنه يجب “الثناء” على الايثيريوم لقرارها في التحول إلى آلية إثبات الحصص.
يؤكد “لارسن” حتى البيتكوين يجب حتى تنتقل إما إلى آلية التحصيص، التي تشجميع الآن 43 في المائة عبر إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة، أو الإجماع المعتمد في ليدجر XRP.
ادعى “لارسن” في وقت سابق حتى الصين يمكنها في النهاية تدمير البتيكوين، ليتم انتقاد بيانه غير المدعوم بأدلة على نطاق واسع داخل مجتمع العملات المشفرة.
البيتكوين كمحرك رئيسي لمستقبل الطاقة النظيفة:
على عكس ما يخطه “لارسن” في منشور مدونته، يركز مستثمرو البيتكوين الكبار في الواقع على فضح الأسطورة القائلة بحتى البيتكوين يلحق الضرر بالبيئة ويرفضون الرضوخ للضغط.
نشرت جميع عبر شركة “Ark Invest” وشركة “Square” للمدفوعات الرقمية التابعة ل“جاك دورسي” ورقة بيضاء مشهجرة حول كون البيتكوين محركا رئيسيا للطاقة النظيفة والمتجددة.
تجادل هذه الورقة البيضاء بحتى البيتكوين ستكون قادرة على تسريع انتنطق الطاقة العالمية إلى الطاقة المتجددة عبر خلال جعل المزيد عبر مشاريع الطاقة الشمسية وطاقة الرياح مربحة.
كمقتبس عما اتى في هذه الورقة البيضاء:
من خلال بيانات العالم الحقيقي، نوضح حتى تعدين البيتكوين يمكن حتى يشجع الاستثمار في الأنظمة الشمسية (الشبكات الشمسية + البطاريات)، مما يتيح للطاقة المتجددة توليد نسبة أعلى عبر طاقة الشبكة مع عدم وجود تغيير محتمل في تجميعفة الكهرباء.
اقرأ أيضا:
الحذر عبر قنوات بيع وشراء العملات الرقمية المزيفة التي تستهدف المستخدمون العرب مثل هذه القناة!
ماهي سيرة صورة “meme” الرائجة في سوق الكريبتو للرجل الذي يتصل هاتفيا ويأمر بالتفريغيا ترى؟
السابق
أفكار مزعجة تتربص بك: تعرف إلى الوسواس القهري وعلاجه | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم
التالي
ما هي عمليات التجميل الأكثر شيوعاً؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً