قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

محللي "جي بي مورغان" يقدمون ثلاثة مسببات وراء إمكانية تفوق الايثيريوم على البيتكوين

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

بنك “جي بي مورغان” إلى حتى هناك فرقا متأصلا بين البيتكوين والايثيريوم، حيث حتى البيتكوين هي مخزن القيمة و الايثريوم هي تقنية والعمود الفقري للاقتصاد الأصلي للعملات المشفرة، حيث تعمل أكثر عبر مجرد وسيلة للتبادل. The fundamental value drivers for Ethereum & ETH were set in motion a long time ago. Only now is the world finally waking up to them & accepting the...

أصدر بنك “جي بي مورغان” مذكرة للمستثمرين في 27 أبريل، يظهر فيها جليا حتى المحللين في عملاق البنوك الأمريكية “جي بي مورغان” قد تحولوا إلى اتجاه صعودي تفاؤلي للغاية تجاه الايثيريوم، مشيرين إلى أنها تغلبت على شقيقها الأكبر عبر حيث المكاسب هذا العام.
في شهر أبريل ولغاية اللحظة، حققت عملة الايثيريوم 45 ٪ وصولا إلى المستويات الحالية، في حين حتى عملة البيتكوين، التي شهدت هيمنة على السوق تراجعت وانخفضت بالعمل بنسبةتسعة ٪ خلال نفس الفترة.
أشار بنك “جي بي مورغان” إلى حتى هناك فرقا متأصلا بين البيتكوين والايثيريوم، حيث حتى البيتكوين هي مخزن القيمة و الايثريوم هي تقنية والعمود الفقري للاقتصاد الأصلي للعملات المشفرة، حيث تعمل أكثر عبر مجرد وسيلة للتبادل.
ثلاثة مسببات وراء إمكانية تفوق الايثيريوم على البيتكوين:
وفقا “Business Insider” نطق محللو “جي بي مورغان”:
نشاط الايثيريوم أكثر قيمة، على الأرجح حتى يتفوق الايثيريوم على عملة البيتكوين على المدى الطويل.
كان السبب الأول الذي استشهد به محللي “جي بي مورغان” هو صدمة السيولة التي ضربت البيتكوين، لكن الايثيريوم تمكن عبر التغلب عليها.
تم تصفية المتداولين ذوي الرافعة المالية في أسواق المشتقات، وانخفضت أسعار البيتكوين، مما أدى إلى تسليم بنسبة 27٪.
أما السبب الثاني وفقا ل“جي بي مورغان”:
في سوق ذو معدل دوران أعلى بشجميع ملحوظ، عبر المعقول حتى تكون القاعدة الأساسية للتعرض الطويل للايثيريوم أقل اعتمادا على الرافعة المالية في شجميع العقود الآجلة والمقايضات عبر البيتكوين.
ثالثا، لطالما تميزت شبكة الايثيريوم بوتيرة أعلى للمعاملات على البلوكشين العام عبر البيتكوين.
من المحتمل أنقد يحدث هذا بسبب زيادة النشاط على التمويل اللامركزي DeFi والمنصات الأخرى.
ما يود محللي “جي بي مورغان” قوله هو حتى الإيثريوم تعاني وبشجميع أقل عبر تقلبات الأسعار الناتجة عن مراكز الرافعة المالية المفرطة وقد تمكنت عبر التفوق على البيتكوين نتيجة لذلك.
ثمن عملة الايثيريوم:
بعد أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 2700 دولار يوم أمس، واصلت عملة الايثيريوم التوجه إلى قمة أخرى عند 2797 دولار خلال التعاملات المبكرة في الأسواق الآسيوية اليوم الخميس.
في وقت إعداد هذه الموضوعة، تراجعت عملة الايثيريوم قليلا إلى 2770 دولار مرة أخرى ولكنها لا تزال في اتجاه صعودي قوي شهد ازدياد العملة بنسبةسبعة ٪ في الأسبوع الأخير.
اقرأ أيضا:
لما يوجد الآن المزيد عبر العملة الرقمية المستقرة “التيثر” على بلوكشين ترون أكثر عبر الايثيريوميا ترى؟
المحلل “بيتر براندت” يعتقد حتى عملة البيتكوين قد تعاني كثيرا في فترة رئاسة “بايدن” ويوضح المسببات!
السابق
رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي: الولايات المتحدة لا تتنافس مع الصين على العملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC)
التالي
شرح عملة بوكادوت Polkadot

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً