قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

هل سيتضرر تعدين البيتكوين في الصين بعد إعلان الحكومة الصينية إلغاء المشاريع المستنزفة للطاقةيا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

شاركها “وو” مع الجمهور على تويتر، والتي تحمل التغطية الإعلامية عبر وكالة أنباء “شينخوا” والتي تشير إلى حتى المشاريع المستهلكة للطاقة بشجميع كبير سيتم حظرها بحزم. حيث تعهد رئيس الحزب الشيوعي الصيني “شي جين بينغ” أنه وخلال خمس سنوات، وبدءا عبر عام 2026، سهجرز الصين على الحد عبر انبعاثات...

وفقا للصحفي الصيني “كولين وو” والذي يركز تغطيته على أي شيء يتعلق بنشاط تداول العملات الرقمية المشفرة وتعدين العملات الرقمية في الصين، فإذا الصين تعتزم اتخاذ بعض الإجراءات التي عبر المحتمل حتى تضر بصناعة تعدين البيتكوين في البلاد.
أعلاه التغريدة التي شاركها “وو” مع الجمهور على تويتر، والتي تحمل التغطية الإعلامية عبر وكالة أنباء “شينخوا” والتي تشير إلى حتى المشاريع المستهلكة للطاقة بشجميع كبير سيتم حظرها بحزم.
حيث تعهد رئيس الحزب الشيوعي الصيني “شي جين بينغ” أنه وخلال خمس سنوات، وبدءا عبر عام 2026، سهجرز الصين على الحد عبر انبعاثات الكربون.
وعليه فإذا المشاريع التي تستهلك كميات كبيرة جدا عبر الطاقة ولا يمكنها مقابلة المعايير المطبقة في المستقبل سيتم “حظرها بحزم”
تسقط “وو” أنقد يحدث للقرار تأثيرا سلبيا على صناعة تعدين البيتكوين في الصين:
نظرا لحتى الجزء الأكبر عبر معدل تجزئة البيتكوين يتم توفيره عبر قبل مجمعات التعدين الصينية، يتسقط “كولين وو” حتى تقليل المشاريع المستهلكة للطاقة قد يؤثر على صناعة تعدين البيتكوين.
ومع ذلك، عبر المعروف على نطاق واسع حتى عمال تعدين البيتكوين في جميع أنحاء العالم يبذلون قصارى جهدهم للاستفادة عبر مصادر الطاقة المتجددة أو تعدين العملات المشفرة في المناخات الباردة أو البلدان التي توفر الكهرباء الرخيصة، مثل إيران وشمال روسيا وأيسلندا…
وجدير بالذكر حتى قرار الرئيس الصيني تجاه المشاريع التي تستهلك الطاقة بشجميع كبير لا يعني أنه يعني بشجميع مباشر صناعة تعدين البيتكوين، والتي أيضا لا يمكن نكران أنها تستهلك كمية كبيرة عبر الطاقة الكهربائية خاصة في الصين التي تحتوي على أكبر نسبة عبر المعدنين هناك.
اقرأ أيضا:
السابق
الخوارزمية: كيف تعرف أجهزة الكمبيوتر ما يجب فعله بالبيانات؟ | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم
التالي
ماهو مشروع "Quadrant Protocol" وعملته الرقمية QUAD؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً