قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

سيرة مستثمر في سوق الكريبتو تغيرت محفظته عبر 185 ألف دولار إلى 0 دولار في ثلاثة أسابيع!

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الأسواق الصاعدة لا تدوم إلى الأبد، ومن المهم عدم الانغماس في الطمع. تفاصيل السيرة: في 11 أبريل، ووفقا للمستثمر محور منطقنا، كان موسم العملات الرقمية البديلة على قدم وساق، وتم استثمار ما يملكه في مشاريع قوية ذات تقلبات منخفضة نسبيا. ومع ذلك، يقول هذا المستثمر أنه فقد صبره وبدأ في المبالغة في التداول على منصة التداول اللامركزي Uniswap عبر أجل تحقيق مكاسب بشجميع أسرع. لكن الأمور وصفقات تداوله لم تكن على ما يرام، حيث كانت استراتيجيات وتوقيت دخوله وخروجه سيئة للغاية. ما تسبب في خسارته لمبلغ يفوق 50٪ مما كان يملك. في يوم 20 أبريل، بدافع اليأس، قام بتحويل مبلغ كبير إلى عملة مشفرة عالية التقلب بأساسيات أقل قوة، ولكن فرصة أكبر لتحقيق مكاسب أسرع وأيضا مخاطر خسائر أسرع! استمر هذا المستثمر على هذا النمط، حيث استمر في الاستثمار في عملات أكثر تقلبا / مخاطرة، بدلا عبر القيام بعمليات تداول قوية على المدى المتوسط ​​إلى الطويل. في النهاية، سحبت آخر عملة استثمر...

في السوق الصاعد تكثر قصص النجاح وتحول الكثير عبر رواد الكريبتو لأصحاب الملايين.
لكن عبر الأبرزية بمكان حتى تعهد حتى سوق الكريبتو ليس مكان أخضر على الدوام فيه قوس قزح وتحوم حوله الفراشات، بل فيه الخسائر والخسائر القاسية المؤذية.
مؤخرا نشر مستثمر ثريد على تويتر يحكي فيه قصته التي تتناول خسارته لمحفظته التامة والتي كانت تبلغ 185 ألف دولار.
الخسارة كانت في ظرف ثلاثة أسابيع فقط.
إذا كنت ترى بأنها مبالغة وحتى مثل هذه القصص منتشرة وهدفها جذب الإنتباه فقط، فتقدر التحقق عبر عنوان ما كان يملكه هذا الإنسان عبر عنوان الايثيريوم الخاص به.
السيرة المذكورة أدناه لأخذ العبرة وتذكير للمتداولين حتى الأسواق الصاعدة لا تدوم إلى الأبد، ومن المهم عدم الانغماس في الطمع.
تفاصيل السيرة:
في 11 أبريل، ووفقا للمستثمر محور منطقنا، كان موسم العملات الرقمية البديلة على قدم وساق، وتم استثمار ما يملكه في مشاريع قوية ذات تقلبات منخفضة نسبيا.
ومع ذلك، يقول هذا المستثمر أنه فقد صبره وبدأ في المبالغة في التداول على منصة التداول اللامركزي Uniswap عبر أجل تحقيق مكاسب بشجميع أسرع.
لكن الأمور وصفقات تداوله لم تكن على ما يرام، حيث كانت استراتيجيات وتوقيت دخوله وخروجه سيئة للغاية.
ما تسبب في خسارته لمبلغ يفوق 50٪ مما كان يملك.
في يوم 20 أبريل، بدافع اليأس، قام بتحويل مبلغ كبير إلى عملة مشفرة عالية التقلب بأساسيات أقل قوة، ولكن فرصة أكبر لتحقيق مكاسب أسرع وأيضا مخاطر خسائر أسرع!
استمر هذا المستثمر على هذا النمط، حيث استمر في الاستثمار في عملات أكثر تقلبا / مخاطرة، بدلا عبر القيام بعمليات تداول قوية على المدى المتوسط ​​إلى الطويل.
في النهاية، سحبت آخر عملة استثمر فيها البساط عبر تحت رجليه (عملة احتيال)، وخسر فيها جميع شيء تقريبا.
ماذا يمكننا حتى ندراسة عبر هذايا ترى؟
مما لا ريب فيه حتى هناك الكثير عبر الدروس التي يمكن استخلاصها مما أبلغ به هذا المستثمر، ولكن دعونا نركز على أكثرها أبرزية.
لا تعتبر المكاسب والأرباح وكأنها أمر مسلم به.
يعتبر سوق العملات المشفرة مكانا متقلبا، ويمكن حتى ينزل بالسرعة نفسها التي ارتفع بها.
كما حتى الأسواق الصاعدة لا تدوم إلى الأبد، ومن المهم حتى يتذكر الناس بشجميع دوري حتى المشاريع القوية والحاضرة بقوة هي عبر يمكن الاستثمار فيها بإعتبارها أكثر أمانا مقارنة بالعملات الرقمية المتقلبة والمحفوفة بالمخاطر.
درس آخر يمكن استخلاصه عبر السيرة أعلاه هو:
لا تدع العواطف تخيم على حكمك.
بمجرد حدوث الخسارة، عبر الأفضل عادة التراجع وأخذ استراحة عبر السوق، للتهدئة ودراسة نقاط الضعف ومسببات الخسارة.
بدون ذلك، قد تخاطر بحتى ينتهي بك الأمر إلى تداول انتقامي، وستتسبب عواطفك في اتخاذ قرارات غير عقلانية، مثل الاستثمار بطرق أكثر خطورة أو استخدام رافعة مالية بشجميع أكبر.
والتجرد عبر العاطفةقد يحدث بدراسة خطتك واستراتيجيتك بشجميع أولي إذا كانت شهيتك للمخاطرة محدودة بـ ر-20٪ عبر التقلبات، فالتزم بالعملات المشفرة ذات القيمة السوقية الأكبر.
وإذا كنت تسعى للوصول إلى أرض العملات المشفرة ذات رؤوس الأموال الصغيرة على Uniswap أو PancakeSwap، فيجب حتى تكون مرنا بما يكفي لتحمل تقلبات أعلى بكثير، كهل تعلم ماذا يعني متسقط عبر مثل هذه العملات.
بدون هذا الاستعداد العقلي، ستقع فريسة للعاطفة.
قصص أخرى في ذات السياق:
محتالو الكريبتو يسرقون عبر عجوز ما قيمته 86 ألف دولار … السيرة هنا
السابق
تعرف على حيلة التصيد الاحتيالي الجديدة التي تستهدف مستخدمي محفظة "MetaMask"!
التالي
للحامل وللرجال: أعراض وعلاج نقص الزنك | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً