علم الجينات - دراسة علمية: إكتشاف أقدم جينات لسكان أصليين في شمال إفريقيا.. الأمازيغ ليسوا أقدم سكانها، والعرب والامازيغ من أصل واحد مشترك

علم الجينات - دراسة علمية: إكتشاف أقدم جينات لسكان أصليين في شمال إفريقيا.. الأمازيغ ليسوا أقدم سكانها، والعرب والامازيغ من أصل واحد مشترك

جينات الأمازيغ وعلاقتها بجينات العرب المشارقة - le lien génétique entre les ARABES et BERBERES

جينات الأمازيغ وعلاقتها بجينات العرب المشارقة - le lien génétique entre les ARABES et BERBERES

العمل عبر شبكة الانترنيت، طرق الكسب والربح من الانترنيت عبر ثلاث مجالات مختلفة

العمل عبر شبكة الانترنيت، طرق الكسب والربح من الانترنيت عبر ثلاث مجالات مختلفة

الذكرى 99 لملحمة "أنوال" التاريخية.. وعبقرية الأمير المجاهد محمد بن عبد الكريم الخطابي

الذكرى 99 لملحمة "أنوال" التاريخية.. وعبقرية الأمير المجاهد محمد بن عبد الكريم الخطابي

الإقتصاد الإسلامي: تغريدات وجيزة في إيضاح المعالم الرئيسية

الإقتصاد الإسلامي: تغريدات وجيزة في إيضاح المعالم الرئيسية

قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

كيف من الممكن أن تعمل الفياجرايا ترى؟ إليك حقائق الحبة الزرقاء الصغيرة | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

عملها، وكم عبر الوقت تستمريا ترى؟ قررنا التعمّق أكثر ومعهدة ذلك. إذا كنت تشعر بالفضول بشحتى ما يمكن حتى تعمله الفياجرا، فاقرأ، وقد تتفاجأ بما تكتشفه. كيف من الممكن أن تعمل الفياجرايا ترى؟ الفياجرا دواءٌ تمت دراسته في الأصل لاستخدامه مع السقمى الذين يعانون عبر أو أمراض القلب. فهو يعمل عن طريق منع عمل إنزيم يسمى ؛ إذ يتمثل دور هذا الإنزيم في تحطيم إنزيم آخر يسمى ؛ والذي يريح العضلات الملساء في «الجسم الكهفي»؛...

Reading Time: 3 minutes
منذ ظهور عقار ، أو ،  الذي تصنّعه شركة فايزر الأميركية، لعلاج ضعف الانتصاب ، اكتشف ملايين الرجال كيف من الممكن أن يمكن لهذا الدواء حتى يساعد في علاج أعراض ضعف الانتصاب. ولكن في حين حتى عدداً لا يحصى عبر الرجال حول العالم قد اختبروا الفوائد الواضحة للفياجرا في حياتهم الجنسية، إلا أنه لا يوجد قدر كبير عبر الوعي حول طريقة عمل «الحبة الزرقاء الصغيرة» في الواقع. كيف من الممكن أن تعمل الفياجرايا ترى؟ ما الذي تعمله حقاً في جسم الإنسانيا ترى؟ ما مدى سرعة عملها، وكم عبر الوقت تستمريا ترى؟ قررنا التعمّق أكثر ومعهدة ذلك. إذا كنت تشعر بالفضول بشحتى ما يمكن حتى تعمله الفياجرا، فاقرأ، وقد تتفاجأ بما تكتشفه.
كيف من الممكن أن تعمل الفياجرايا ترى؟
الفياجرا دواءٌ تمت دراسته في الأصل لاستخدامه مع السقمى الذين يعانون عبر أو أمراض القلب. فهو يعمل عن طريق منع عمل إنزيم يسمى ؛ إذ يتمثل دور هذا الإنزيم في تحطيم إنزيم آخر يسمى ؛ والذي يريح العضلات الملساء في «الجسم الكهفي»؛ كتلة عبر أنسجة الانتصاب في القضيب، مما يسمح لها بالامتلاء بالدم وبالتالي خلق الانتصاب.
عندما يحجب الفياجرا إنزيم «PDE5»، تستمر مستويات «cgmP» في الارتفاع طالما حتى الرجل لا يزال مثاراً جنسياً، وبالتالي يتم نفخ الجسم الكهفي بالدم إلى ضغط أعلى بكثير مما يمكن أنقد يحدث. 
يُذكر أنه تم استخدام مرخيات العضلات الملساء لخلق الانتصاب التلقائي في وقتٍ مبكر عبر الثمانينيات. لكن ما يجعل الفياجرا مميزة هو أنها تعمل فقط عندما يثار الرجل، وفقط على القضيب. وذلك لحتى وظيفة إنزيم «PDE5» محدودةً بالقضيب.
الفياجرا ومدة بقائه في الجسم كجميع
يوصي مصنعو الفياجرا بتناول الفياجرا ساعة واحدة قبل ممارسة الجنس. ومع ذلك، فقد أشارت إلى أنه يمكن حتى يبدأ العمل في وقتٍ أقرب عبر ذلك. إذ تمكّن بعض الرجال عبر تحقيق الانتصاب بعد 12 دقيقة فقط عبر تناول الفياجرا، على الرغم عبر حتى هذا لم يثبت بشجميع قاطع أنه بسبب الفياجرا.
وعلى الرغم عبر عدم الوصول إلى الحد الأقصى لهجريز السيلدينافيل في الدم إلا بعد حوالي ساعة عبر تناوله -ومن المحتمل حتى يتأخر لمدة ساعة إضافية إذا تم تناوله مع الطعام-، فقد استغرق الأمر في المتوسط ​​27 دقيقة للرجال الذين يتناولون السيلدينافيل لبدء تجربة الانتصاب. كان هذا أسرع بـ23 دقيقة عبر متوسط ​​الوقت البالغ 50 دقيقة الذي مر به أولئك الذين تناولوا دواءً وهمياً.
يبلغ عمر النصف عبر الفياجرا في الجسم حوالي أربع ساعات، مما يعني أنه جميع أربع ساعات بعد تناوله، تنخفض كمية الدواء في الجسم للنصف. ومع ذلك، حتى بعدعشرة إلى 12 ساعة عبر تناول الفياجرا، لا يزال بإمكان الرجال تحقيق الانتصاب بقوة كافية للايلاج، على الرغم عبر مدةٍ أقصر. وبحلول 24 ساعة، تختفي جميع آثار الفياجرا في الدم جميعياً.
كم عبر الزمن يحافظ الفياجرا على الانتصابيا ترى؟
لقد رأينا مدى السرعة التي يمكن حتى تعمل بها الفياجرا. ولكن بمجرد حتى تبدأ في العمل، إلى متى يستمر الانتصاب عادةًيا ترى؟ في ، بعد ساعة عبر تناول الفياجرا، أفاد الرجال أنهم قادرون على تحقيق انتصابٍ يستمر بمعدل 33 دقيقة. وبعد ثماني ساعات، انخفض هذا إلى 23 دقيقة، وبحلول 12 ساعة، تم الإبلاغ عن متوسط مدة الانتصاب 16 دقيقة.
وبالمقارنة، عثر الرجال الذين تناولوا دواءً وهمياً أنهم عانوا عبر الانتصاب لمدة سبع دقائق في المتوسط، أي أقل عبر نصف المدة عبر الرجال الذين تناولوا الفياجرا قبل 12 ساعة. وحتى بعد فترة طويلة عبر 30 دقيقة إلى أربع ساعات التي أوصى بها مصنعو الفياجرا، عبر الواضح حتى العقار لا يزال له آثار مفيدة محتملة على وظيفة الانتصاب.
مدى فاعلية الفياجرا
وجدت أجريت على ما يقرب عبر 4000 رجل يعانون عبر ضعف الانتصاب، والذين عولجوا بعد ذلك مع السيلدينافيل، زيادةً واضحة في صلابة الانتصاب. قبل تناول الفياجرا، أفاد 58.7% عبر هؤلاء الرجال حتى درجة صلابة الانتصاب 1 أو 2 فقط، وهي نسبة تعتبر غير كافية للإيلاج. ومع ذلك، بعد أربعة أسابيع عبر العلاج، عثر 96.3% أنهم كانوا قادرين على الحصول على انتصاب عبر الدرجة ثلاثة أو 4. مع 63.6% منهم حققوا انتصاباً عبر الدرجة 4؛ وهي أعلى درجة صلابة ممكنة. أما بدون الفياجرا، كان غالبية هؤلاء الرجال يقابلون صعوبة كبيرة في ممارسة الجنس.
اقرأ أيضاً:
الوسوم: الأدوية،الصحة،طب
السابق
مؤسس بينانس يوضح سبب ارتفاع الايثيريوم الأخير إلى رقم قياسي جديد!
التالي
شرح عملة بتكوين كاش Bitcoin Cash

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً