قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

شرح عملة بتكوين كاش Bitcoin Cash

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

هذه العملة أقوى نظام في blockchain -تقدر الوصول إليها في أي مكان في العالم. طرق وطريقة الحصول عليها قبل الحصول عليها أولا يجب فتح محفظة خاصة بالعملة وهنالك الكثير تقدر اختيار أفضلها وفتح حساب بها، وبعد التأكد عبر حتى محفظتك تم تفعيلها وأصبحت قابلة للاستخدام، قم بالتوجه إلى أحد المنصات التالية: Coinbase و Kraken و CEX.IO و هي معروفة في المجال ، بعد اختيارك للمنصة التي ستقوم بالشراء منها يجب عليك أن تفتح حساب بها و تقوم بتفعيله ، بعد التفعيل ستقوم باختيار العملة و شرائها و من ثم تقوم بإرسالها إلى محفظتك الخاصة. طريقة الحصول على أرباح عبر هذه العملة: تتعدد الطرق الخاصة بالحصول على أرباح عبر هذه العملة عملى غرار الحصول على أرباح عبر خلال التعدين طالما كنت تملك مهارة كافية في استخدام الحاسب أو عبر خلال الاستثمار المباشر (بيع وشراء و اقتناص الفرص). كان هذا شرح مبسط لعملة بتكوين كاش Bitcoin Cash * إخلاء مسؤولية أولا:...

مقدمة
تم انشاؤها سنة 2017 وهي عملة انشقت عن عملة البتكوين الأساسية، لديها نفس الخصائص تقريبا، والجميل في هذه العملة أنه جميع عبر لديه البتكوين يمكنه الحصول على بتكوين كاش، كما يسعى مطوري هذه العملة إلى زيادة الحجم الخاص بكتلة البتكوين.
والبتكوين كاش لا يحتاج توفر أي أطراف خارجية موثوق بها ولا يجب توفر بنوك مركزية.
المحتويات
  • -مميزات عملة Bitcoin Cash
    • -طرق وطريقة الحصول عليها
      • -طريقة الحصول على أرباح عبر هذه العملة:
مميزات عملة Bitcoin Cash
  • -رسوم تحويل قليلة مقارنة بالبتكوين
  • -تتم المعاملات في ثواني أم التأكيد فيتم في دقائق معدودة
  • -تعتبر العملة عبر أسهل العملات عبر حيث التعامل
  • -عملة موثوقة بنسبة تامة
  • -تمتلك هذه العملة أقوى نظام في blockchain 
  • -تقدر الوصول إليها في أي مكان في العالم.
طرق وطريقة الحصول عليها
قبل الحصول عليها أولا يجب فتح محفظة خاصة بالعملة وهنالك الكثير تقدر اختيار أفضلها وفتح حساب بها، وبعد التأكد عبر حتى محفظتك تم تفعيلها وأصبحت قابلة للاستخدام، قم بالتوجه إلى أحد المنصات التالية:
Coinbase و Kraken و CEX.IO و هي معروفة في المجال ، بعد اختيارك للمنصة التي ستقوم بالشراء منها يجب عليك أن تفتح حساب بها و تقوم بتفعيله ، بعد التفعيل ستقوم باختيار العملة و شرائها و من ثم تقوم بإرسالها إلى محفظتك الخاصة.

طريقة الحصول على أرباح عبر هذه العملة:

تتعدد الطرق الخاصة بالحصول على أرباح عبر هذه العملة عملى غرار الحصول على أرباح عبر خلال التعدين طالما كنت تملك مهارة كافية في استخدام الحاسب أو عبر خلال الاستثمار المباشر (بيع وشراء و اقتناص الفرص).
كان هذا شرح مبسط لعملة بتكوين كاش Bitcoin Cash
إخلاء مسؤولية
أولا: هذه ليست دعوة للاستثمار في أي عملة بالذات، بل هي مجرد وجهات نظر يمكن ان تساعدك في حدود ما يتوافق مع استراتيجيتك الاستثمارية.
ثانيا : لا تستثمر جميع مالك في سوق العملات الرقيمة فميزتها التذبذب و التقلب الحاد والسريع و أيضا لا تفرط في استخدام الرافعة المالية إذا كنت تتداول على العملات الرقمية عبر عقود الفروقات.
ثالثا: ربحك لك وخسارتك عليك (لسنا مسؤولين عن ربحك أو خسارتك بأي حال عبر الأحوال)

الوسوم
Bitcoin Cash بتكوين كاش
السابق
كيف تعمل الفياجرا؟ إليك حقائق الحبة الزرقاء الصغيرة | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم
التالي
مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية تساهم في رسم مستقبل التقنيات في السعودية | بوبيولار ساينس - العلوم للعموم

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً