قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

انخفاض عدد حيتان البيتكوين بشجميع حاد منذ بداية 2021...لمايا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

الولايات المتحدة تجعل الاستثمار في الأصول البديلة مثل البيتكوين أقل جاذبية، نظرا لحتى الاحتفاظ بالمال في البنك يولد عوائد أعلى مع مخاطر أقل، فمن المحتمل حتى يخرج الكثير عبر الحيتان والمستثمرين الذين لا يعملون الكثير بعملات البيتكوين الخاصة بهم.-جاذبية العملات المشفرة البديلة وبلوغها مستويات قياسية أدى إلى هجرة جماعية للأموال. قوة العملات البديلة: تشير العملات الرقمية البديلة مثل الايثيريوم و BNB إلى اتجاهات صعودية واضحة ومستمرة، مما جذب انتباه الكثير عبر المستثمرين. كما تعد مشاريع DeFi و NFT وعملات meme هي أحدث اتجاه في الوقت الحالي مع عائد استثمار يشبه جنون 2017. يعتقد الرئيس التطبيقي لشركة “CryptoQuant” حتى الكثير عبر المستثمرين قد يبيعون عملات البيتكوين الخاصة بهم عبر أجل المراهنة على ثمن بعض نسخ “Dogecoin”، مثل “SHIB” التي ارتفعت بنسبة 1700٪ في الأسبوع الماضي و 28600٪ في الشهر الماضي. من طبيعة الحال، هذه أخبار سيئة للبيتكوين. يمكن حتى يؤدي انخفاض الشعبية وزيادة المبيعات الضخمة إلى مزيد عبر الضغط الهبوطي على ثمن البيتكوين. ...

من الواضح حتى حيتان البيتكوين ليست وفية كثيرا لعملاتها، حيث وبعد مرور وقت عن فشل عملة البيتكوين في استئناف صعودها، انخفض عدد الأشخاص الذين لديهم كميات كبيرة عبر البيتكوين في محافظهم.
وفقا لبيانات عبر شركة “Glassnode“، انخفض عدد حيتان البيتكوين بشجميع حاد منذ بداية عام 2021، حيث انتقل عبر 2237 فيسبعة فبراير إلى 1943 في وقت سابق عبر هذا الأسبوع.
لما يتخلص حيتان البيتكوين مما يحملونهيا ترى؟
يمكن أنقد يحدث لهذا الانخفاض عدد عبر المسببات، أبرزها:
  • -انخفاض ثمن البيتكوين، أو على الأقل اتجاه الثمن أصبح أبطأ ما ثبط عملية التراكم.
  • -التسقطات حول ازدياد أسعار الفائدة في الولايات المتحدة تجعل الاستثمار في الأصول البديلة مثل البيتكوين أقل جاذبية، نظرا لحتى الاحتفاظ بالمال في البنك يولد عوائد أعلى مع مخاطر أقل، فمن المحتمل حتى يخرج الكثير عبر الحيتان والمستثمرين الذين لا يعملون الكثير بعملات البيتكوين الخاصة بهم.
  • -جاذبية العملات المشفرة البديلة وبلوغها مستويات قياسية أدى إلى هجرة جماعية للأموال.
قوة العملات البديلة:
تشير العملات الرقمية البديلة مثل الايثيريوم و BNB إلى اتجاهات صعودية واضحة ومستمرة، مما جذب انتباه الكثير عبر المستثمرين.
كما تعد مشاريع DeFi و NFT وعملات meme هي أحدث اتجاه في الوقت الحالي مع عائد استثمار يشبه جنون 2017.
يعتقد الرئيس التطبيقي لشركة “CryptoQuant” حتى الكثير عبر المستثمرين قد يبيعون عملات البيتكوين الخاصة بهم عبر أجل المراهنة على ثمن بعض نسخ “Dogecoin”، مثل “SHIB” التي ارتفعت بنسبة 1700٪ في الأسبوع الماضي و 28600٪ في الشهر الماضي.
من طبيعة الحال، هذه أخبار سيئة للبيتكوين.
يمكن حتى يؤدي انخفاض الشعبية وزيادة المبيعات الضخمة إلى مزيد عبر الضغط الهبوطي على ثمن البيتكوين.
يؤكد السيد “بانكاج بالاني”، المؤسس المشارك والرئيس التطبيقي لشركة “Delta Exchange” ومقرها سنغافورة، على هذا الطرح، حيث صرح بالقول:
تبدو البيانات هبوطية، حيث إنها تُظهر اتجاها واضحا لتفريغ مقتنيات الحيتان.
بينما وبالنظر لثمن البيتكوين نجده مازال يحترم الدعم الرئيسي داخل قناته الصعودية، والتسقطات حول تطبيق ترقية “Taproot” عالية ومن الممكن حتى تساهم في زيادة الزخم حول ثمن البيتكوين.
اقرأ أيضا:
لما يعتبر الكثير عبر المستثمرين حتى الايثيريوم هو وكيل سوق العملات الرقمية البديلةيا ترى؟
السابق
إعلان عن نتيجة مسابقة بيتكوين العرب الرمضانية ?الجائزة الشهرية?
التالي
ما هي العملة الرقمية Shiba Inu (SHIB)؟ ولماذا أنفجر سعرها؟

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً