قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

أخرى

ما هي العملة الرقمية Shiba Inu (SHIB)يا ترى؟ ولما أنفجر ثمنهايا ترى؟

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

2021، حيث ارتفعت عبر ثمن أقل عبر 0.01 دولار في معظم شهر يناير إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 0.68 دولار تم تحديده الأسبوع الماضي، وفقا لNomics. ولكن هناك عملة جرو جديدة على الساحة، وقد انفجرت هي أيضا في الأيام القليلة الماضية. ما هي العملة الرقمية (SHIB)يا ترى؟ “Shiba Inu” هو اسمها، و “ERC20” هو معيار بناؤها على بلوكشين الايثيريوم. برزت العملة الرقمية SHIB بشجميع مفاجئ وسريع، وظهرت كبديل للعملة الرقمية “Dogecoin”. من الممكن القول حتى العملة الرقمية SHIB هي نسخة مقلدة لعملة DOGE، خاصة وحتى “doge” هي في الواقع عبر سلالة “Shiba Inu” أيضا. نعم العملتان تتنافسان معا ليس بالحلول التقنية المقدمة أو الأهداف المسطرة، بل أيُّهم يستحوذ على قلوب المستثمرين بإظهار ألطف جميعب عبر سلالة “Shiba Inu” الذي يظهر كشعار لجميعيهما وفقا ل“CoinGecko”، فإذا الثمن الحالي لSHIB يقدر بـ 0.00002898 دولار (حتى...

سوق الكريبتو دوما ما ينطق حوله بأنه قاسي التسقط، سواء بأسعار عملاته الرقمية أو بإتجاهاته العامة.
وصول البيتكوين والايثيريوم وغيرهما لمستويات قياسية جعل أنظار العالم تلتفت لهذا السوق الفتي، والذي نما بسرعة كبيرة ليصل ل2.5 تريليون دولار في أكثر قليلا عبر عقد عبر الزمن.
النمو والنضج والازدهار في ساحة الكريبتو جعل بعض الإتجاهات الجديدة في سوق الكريبتو تبرز بشجميع قوي مع عدم وجود تفسير واضح ومنطقي لها.
انفجرت العملة الرقمية Dogecoin في عام 2021، حيث ارتفعت عبر ثمن أقل عبر 0.01 دولار في معظم شهر يناير إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 0.68 دولار تم تحديده الأسبوع الماضي، وفقا لNomics.
ولكن هناك عملة جرو جديدة على الساحة، وقد انفجرت هي أيضا في الأيام القليلة الماضية.
ما هي العملة الرقمية (SHIB)يا ترى؟
“Shiba Inu” هو اسمها، و “ERC20” هو معيار بناؤها على بلوكشين الايثيريوم.
برزت العملة الرقمية SHIB بشجميع مفاجئ وسريع، وظهرت كبديل للعملة الرقمية “Dogecoin”.
من الممكن القول حتى العملة الرقمية SHIB هي نسخة مقلدة لعملة DOGE، خاصة وحتى “doge” هي في الواقع عبر سلالة “Shiba Inu” أيضا.
نعم العملتان تتنافسان معا ليس بالحلول التقنية المقدمة أو الأهداف المسطرة، بل أيُّهم يستحوذ على قلوب المستثمرين بإظهار ألطف جميعب عبر سلالة “Shiba Inu” الذي يظهر كشعار لجميعيهما
وفقا ل“CoinGecko”، فإذا الثمن الحالي لSHIB يقدر بـ 0.00002898 دولار (حتى كتابة هذه السطور) ما يعني زيادة بنسبة 22772٪ عما كانت عليه قيمة العملة قبل 30 يوما، وقد شهدت العملة ارتفاعا بنسبة 1527٪ في الأسبوع الماضي وحده.
لا تقدم “CoinGecko” القيمة السوقية أو الترتيب لSHIB حتى الآن، ولكن CoinMarketCap يشير إلى حتى القيمة السوقية للعملة وصلت لما يقرب عبر 11.4 مليار دولار، مما يجعلها في المرتبة 20 عبر حيث قيمة العملة الإجمالية وفقا لمعاييره.
ارتفع ثمن عملة “SHIB” بأكثر عبر 2 مليون في المائة منذ إنشائها (31 يوليو 2020 حسب CoinMarketCap)، وهي أعلى بكثير عبر ازدياد البيتكوين أو الايثيريوم منذ بدايته.
هذا أمر جامح لعملة يظهر أنها خرجت عبر العدم.
بينما لا تزال أقل بكثير عبر القيمة السوقية الحالية لDogecoin البالغة 64 مليار دولار، مما يجعلها رابع أكثر العملات قيمة حتى كتابة هذه السطور، شهدت Shiba Inu أيضا مكاسب أكبر في الآونة الأخيرة.
أين تتوفر العملة SHIBيا ترى؟
يمكن شراء العملة الرقمية SHIB عبر منصات تداول مثل بينانس و Huobi Global و OKEx.
يتم تداول العملة أيضا في منصات التداول اللامركزية (DEX)، مثل Uniswap و 1inch و 0x.
قفز ثمن SHIB في الأيام القليلة الماضية بعد حتى تم إدراجها عبر قبل بينانس بعد طلب هائل على ما يظهر عبر المستخدمين.
غرد “CZ” الرئيس التطبيقي لشركة بينانس فيعشرة مايو حتى بينانس نفذت منها عناوين إيداع ETH بسبب SHIB اليوم، وحتى ذلك لم يحدث عبر قبل لأي عملة ERC20 أخرى.
ولكن في حين حتى بينانس ستستفيد عبر ازدياد حجم التداول، إلا حتى رئيسها التطبيقي حذر عبر المخاطر المحتملة في المستقبل، حيث أشار إلى ذلك بالقول:
العملة تحمل مخاطرة عالية للغاية.
ما هي سيرة SHIBيا ترى؟
إلى جانب أنها عملة meme تستند إلى الايثيريوم ومنافسة لعملة Dogecoin، هل تعلم ماذا يعني مشروع “Shiba Inu” بالضبطيا ترى؟
وفقا للمسقط الرسمي، تم إنشاء SHIB على أنها تجربة في بناء المجتمع التلقائي اللامركزي، وهي الأولى عبر نوعها عبر عدة عملات رقمية مخطط إعلانها وجميعها تحت سلالة الجميعاب أو بما يتعلق بها.
“LEASH” هي عملة أخرى تم إصداره، لكنها بكميات محدودة ، وشهد ثمنها ارتفاعا هائلا (حسب CoinMarketCap)، حيث يقدر ثمنها بـ5800 دولار وقت إعداد هذه الموضوعة وتصف هذه العملة نفسها أنها قاتلة Dogecoin أيضا، يظهر حتى Dogecoin كثر أعداؤه ومن يعدونه بالقتل .
إلى جانب العملة الرقمية LEASH و SHIB هناك أيضا عملة BONE التي تتخذ عبر عظمة الجميعب شعارا لها.
يعد مشروع “Shiba Inu” بإطلاق منصة “ShibaSwap” للتداول اللامركزي (DEX)، حتى حتى هناك “ورقة بيضاء” توضح بالتفصيل خطط الفريق، لكن لحد الساعة مجرد وعود على صفحة مسقط الكتروني.
تم سك ما مجموعه 1 كوادريليون SHIB، وأوفد المطورون المجهولون وراء “Shiba Inu” أكثر عبر نصف إجمالي العرض، ما يزيد قليلا عن 505 تريليون SHIB، إلى عنوان مؤسس الايثيريوم.
يعامل المطورون هذا المبلغ على أنه “تم حرقه” أو إزالته عبر السوق، مما قد يزيد عبر قيمة العملة التي لا تزال متاحة للتداول، لكن مؤسس الايثيريوم لديه بالعمل إمكانية الوصول إلى عملاته المستلمة.
إذا كان الكثير عبر هذا يظهر سخيفا أو حتى غير منطقي، فمن الممكن لست وحدك في هذا التفكير.
لكن عملة “Dogecoin” كانت تعتبر كذلك منذ فترة طويلة عملة مشفرة “مزحة” قبل حتى يصبح عام 2021 عامها وتصبح حديث المعجبين مثل “مارك كوبان” و”إيلون ماسك”.
هل يمكن للعملة الرقمية “SHIB” حتى تتبع مسارا مشابها ل“DOGE”يا ترى؟
عندما يتعلق الأمر بالارتفاع المفاجئ في الأسعار، فقد سقط هذا بالعمل.
أما عن تسقط مضاعفة الاستثمار في العملة SHIB لعشر أضعاف فهو أمر قاسي، إذا لم نقل محال لحتى في سوق الكريبتو جميع شيء ممكن، لكن ولترتفع عملة SHIB بـعشرة أضعاف يعني ذلك حتى قيمتها السوقية سترتفع أيضا لمستوى 110 مليار دولار (على اعتبار قيمتها السوقية الحالية المقدرة بـ 11 مليار دولار) ما يعني أنها ستصبح ثالث أكبر عملة مشفرة وتتفوق على عملة بينانس BNBيا ترى؟!
الموضوع أعلاه يوضح ماهية المشروع، ونذكر بحتى العملة ظهرت عبر عدم وارتفعت قيمتها لمستويات قياسية بالعمل لذا وعند الرغبة في دخولها يجب التفكير عدة مرات قبل عمل ذلك.
اقرأ أيضا:
نسخ العملة الرقمية “Dogecoin” يُستعمل لجذب “الأموال الغبية” وهو سبب انخفاض البيتكوين!
“مايجميع سايلور” ناصحا: ليس عبر الحكمة هجر عملة “Dogecoin” لحفيدك
السابق
انخفاض عدد حيتان البيتكوين بشكل حاد منذ بداية 2021...لماذا؟
التالي
آزانيا

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً