قناة علوم عظيمة على اليوتيوب

الموسوعة الحرة

سيرينا (بوكيمون)

هذا المقال يخضع للمعالجة الالية من طرف كشًاف، إذا كانت لديك أي ملاحظات عليه لا تتردد في مراسلتنا.

لقب في تدريب البوكيمون ) في منطقة كالوس وهي معجبة اش ويحمر خديها خجلا جميعما ينظر اليها وتظهر في الحلقات الاولي عبر الانمي بان اش ساعدها ومد لها يد العون في أحد المرات فمنذ ذلك الوقت وهي تكن لها الكثير عبر الاحترام لا تزال تتذكر اش إنقاذها منذ ذلك الوقت. على الرغم عبر كونه صديقًا للطفولة مع سيرينا، التي سخرت منه، فلم يكن لديه أي فكرة لعلاقتهما حتى أظهرت له سيرينا المنديل الذي استخدمه كضمادة لركبتها وفي الحلقة الاخيرة عبر الانمي فاجأت الجميع بانها قبلت آش (تم بتر القبلة في النسخة اليابانية والإنجليزية ) حيث علق المسئولين لكي تعرض الحلقة علي التلفاز يجب قص مشهد القبلة لكن تم عرضها بشجميع حصري علي تويتر شجميعها ظهرت سيرينا في الانمي بشجميعين مختلفين زي سيرينا الأول يتكون تي شيرت رمادي داكن مع ياقة بيضاء وتنورة حمراء قصيرة فضفاضة وجوارب رمادية داكنه طويلة وحذاء هاف بوت اسود اللون عليه كرة بوكيمون حمراء وعينها زرقاء اللون...
تعد سيرينا إنسانية خيالية عبر تصميم ساتوشي تاجيري و هي بطلة رئيسية في سلسلة بوكيمون اكس و واي و إنسانية رئيسية في لعبة بوكيمون اكس و واي حيث تم اختيارها ان تكون إنسانية رئيسية للانمي قبل بوني وجميعيمونت
سيرينا هي فتاة عبر منطقة كالوس هي مدربة بوكيمون شابة مثل اش وهي صديقة طفولة اش ورفيقته في السفر وتحلم بان تنال لقب ملكة كالوس (اعلي لقب في تدريب البوكيمون ) في منطقة كالوس وهي معجبة اش ويحمر خديها خجلا جميعما ينظر اليها وتظهر في الحلقات الاولي عبر الانمي بان اش ساعدها ومد لها يد العون في أحد المرات فمنذ ذلك الوقت وهي تكن لها الكثير عبر الاحترام لا تزال تتذكر اش إنقاذها منذ ذلك الوقت. على الرغم عبر كونه صديقًا للطفولة مع سيرينا، التي سخرت منه، فلم يكن لديه أي فكرة لعلاقتهما حتى أظهرت له سيرينا المنديل الذي استخدمه كضمادة لركبتها وفي الحلقة الاخيرة عبر الانمي فاجأت الجميع بانها قبلت آش (تم بتر القبلة في النسخة اليابانية والإنجليزية ) حيث علق المسئولين لكي تعرض الحلقة علي التلفاز يجب قص مشهد القبلة لكن تم عرضها بشجميع حصري علي تويتر
شجميعها
ظهرت سيرينا في الانمي بشجميعين مختلفين
زي سيرينا الأول يتكون تي شيرت رمادي داكن مع ياقة بيضاء وتنورة حمراء قصيرة فضفاضة وجوارب رمادية داكنه طويلة وحذاء هاف بوت اسود اللون عليه كرة بوكيمون حمراء وعينها زرقاء اللون شعرها طويل وأشقر يصل فقط فوق خصرها وتسرحه بشجميع ذيل حصان وترتدي قبعة وردية اللون يتوسطها شريط اسود به فيونكة سيرينا في اللعبة تم تغيير شجميعها حيث لم يتم وضع نظارة شمس علي قبعتها ولم يتم وضع اي طلاء علي اظافرها ولا يوجد سوار الميجا رينج في يديها وحيث تم تغير لون ياقة التي شيرت الخاص بها عبر الاسود الي الابيض وفي اللعبة تم تغيير عينها عبر الرمادية للزرقاء وتبدو أقصر عبر نسختها التي في اللعبة
زي سيرينا الثاني في الحلقة 60 عبر الانمي أو الموسم الثامن عشر الحلقة الاولي حيث بدئت تقص شعرها ليصل حتي ذقنها واصبحت ترتدي فستان وردي فاتح فوق التي شيرت الاسود القديم وفيزت احمر مع شريطة زرقاء علي صدرها ونفس الجوارب، وزوج عبر الاحذيه الطويلة البنية البني مع نفس القبعة
إنسانيتها
تمتاز سيرينا بانها فتاة طيبة القلب لطيفه جدا ومهذبه. وهي دائما ما تشعر بالقلق إزاء ما يقوم به أصدقاؤها وهي دائما ما تنال علي دعم منهم. كما ان لديها شغف للأزياء والملابس لأنها تحاول العثور علي أجمل الملابس. ، لديها مشاعر تجاه آش وتقدره و تحترمه ودوما ما يحمر خديها عندما يحدثها عن كم هي جميلة وجذابة سيرينا سقط لها تغيير كبير في إنسانيتها لأنها أصبحت فتاه قويه جدا وعازمه علي ان تحقق هدفها بان تصبح ملكة كالوس، وأظهرت هذا عندما اتخذت لنفسها شعار اش منهجا "لا تستسلم ابداً حتى النهاية " . يمكن لسيرينا ان تلوم نفسها في بعض الأحيان علي المشاجميع التي تحدث لها أو جميعما تتقاتل مع أصدقائها على الرغم عبر أصدقائها يقولون لها ان الامر علي ما يرام أو ان هذا لم يكن خطائها تمتاز ايضا بانها خبازة محترفة وتمتلك مهارات في الطبخ حيث دراسةت جميع هذا عبر والدتها جريس .
علاقتها بالإنسانيات الأخرى
  • -آش: ترى سرينا آش فتي رائع ومميز وتكن له الكثير عبر الإحترام، وقد قبلته في آخر الأنمي وأبلغته انهما عندما يتقابلا ستكون أكثر جاذبية.
  • -بوني: ترى سيرينا بوني كأختها الصغيرة؛ لإنها فتاة مثلها، ودائماً ما تساعدها في اظهار مشاعرها تجاه آش.
  • -جميعيمونت: ترى سرينا جميعيمونت إنه صديق، وتحب معهدته حول البوكيمونات، لكنها تكره أنه يظهر مشاعر إعجابه بأية فتاة يقابلها وترى حتى هذه عادة مزعجة للغاية، وأحياناً ما تشجعه على الإختراع، وأحياناً أخرى ما تسخر عبر إخفاقاته.
  • -مييت: ترى سيرينا مييت كمنافسة لها سواءً في مباريات البوكيمون أو على قلب آش لكنهما أصبحتا صديقتي.
  • -شونا: ترى سيرينا شونا كمنافسة لها في مباريات البوكيمون ولكن شونا الهمت سيرينا لتدرب أكثر لتحقق حلمها وتصبح ملكة كالوس وأيضاً تعهد بمدى إعجابها بآش.
  • -اريا: ترى سيرينا اريا إنها مثل أعلى، تود حتى تصبح مثلها، ودراسةت منها حتى تُري دوماً أصدقائها إبتسامتها لتمدهم بالقوة وسعادة القلب.
مراجع
  1. ^ "XY001: Kalos, Where Dreams and Adventures Begin!". Pokémon Wiki (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 25 أبريل 2019. اطلع عليه بتاريخ 20 مايو 2019.
  2. ^ "Serena (game)". Pokémon Wiki (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 31 يوليو 2019. اطلع عليه بتاريخ 20 مايو 2019.
  3. ^ "XY060: A Showcase Debut!". Pokémon Wiki (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 31 يوليو 2019. اطلع عليه بتاريخ 20 مايو 2019.
  4. ^ "Serena (anime)". Pokémon Wiki (باللغة الإنجليزية). مؤرشف عبر الأصل في 14 يوليو 2019. اطلع عليه بتاريخ 20 مايو 2019.

مجلوبة عبر "https://ar.wikipedia.org/w/index.php title=سيرينا_(بوكيمون)&oldid=53476732"
السابق
رويول
التالي
ميستي (بوكيمون)

0 تعليقات

أضف تعليقا

اترك تعليقاً